من هو زوج زين كرزون من هو وحقيقة طلاقها 

samar 25 نوفمبر 2021 , 11:21

من هو زوج زين كرزون من هو وحقيقة طلاقها؟ هي من أكثر المواضيع التي أشعلت السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، رغبة من جميع محبيها ومتابعيها معرفة حقيقة الأمر، حيث تعد زين كرزون من أشهر الشخصيات الإعلامية الأردنية، حيث اتجهت مؤشرات البحث لمعرفة من هو زوج الفنانة وطبيعة عمله، للتأكد من الخبر المنشور، وهو الأمر الذي سنتناوله خلال مقالنا اليوم.

زوج زين كرزون من هو وحقيقة طلاقها

يبحث محبي الفنانة الأردنية زين كرزون، وهي أحد أشهر الإعلاميات في العالم العربي، عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، عن حقيقة طلاق الإعلامية من زوجها، كما يهتم جمهور الإعلامية بمعرفة شخصية زوجها وطبيعة عمله.

يأتي هذا عقب إعلان الإعلامية عن طريق مختلف حساباتها الاجتماعية ” انستجرام، سناب شات” خبر انفصالها عن رفيقها وخطيبها عبد الله كنعان.

من المعروف أن مدة الخطوبة استغرقت شهر تقريباً، وقد نشرت زين كرزون عبر حسابها الرسمي مقولة تشكر فيه المولى عز وجل على السراء والضراء.

مؤكدة خبر الانفصال من خطيبها عبدالله كنعان، وأن الله قد قدر لله الخير، وقد انتشر في الوسط الإعلامي بعض الأخبار حول أسباب الطلاق بين الإعلامية وخطيبها.

تشير إلى أن السبب في الانفصال يرجع إلى قيام السلطات النظامية بإلقاء القبض على عبدالله كنعان نتيجة تعاطيه المواد المحرمة قانونياً” المخدرات”، وهو الأمر الذي لم ترد عليه الإعلامية سواء بالنفي أو الإيجاب.

اقرأ أيضاً: بحث عن الفنانة جاذبية سرى واهم اعمالها الفنية

نبذة مختصرة عن زين كرزون

زين كرزون هي أحد أشهر الإعلاميات الأردنيات،  وهو الأمر التوأم للفنانة ديانا كرزون، اسمها الحقيقي هو زين محمد سميح كرزون، تبلغ من العمر أربعة وثلاثون عاماً، فهي من مواليد الرابع والعشرين من شهر يونيو ” حزيران” عام 1990.

كانت بداية رحلتها الفنية عن طريق طلوعها المسرح في الأردن، كما انضمت للعمل بالفرقة القومية، وهي آخر الفرق الأردنية التابعة لوزارة الثقافة.

تم تأهيلها لدخول مسابقة ملكة جمال الأردن وقد نجحت في الفوز بها، ولك يتوقف الأمر على ذلك بل قامت زين كرزون بالمشاركة في عام 2013 في مسابقة تم إقامتها في مصر وهي مسابقة ملكة جمال العرب، ونجحت في الحصول من خلالها على لقب الوصيفة الأولى.

قامت زين كرزون بتقديم مجموعة مختلفة من البرامج التليفزيونية، كان أول تلك البرامج على شبكة قنوات osn، عقب ذلك انتقلت للعمل في شبكة القنوات الفضائية النهار المصرية.

اهتمت خلال مشوارها الإعلامي بتقديم عدة برامج عن التغذية الصحية السليمة، كما تضمن البرنامج تقديم بعض الأكلات الطازجة، وتناول الاهتمامات المختلفة للمرأة.

من هو زوج زين كرزون؟

يذكر أن زوج الإعلامية زين كرزون هو عبد الله كنعان رجل الأعمال الأردني، وقد قام بخطبة زين كرزون في شهر يونيو السابق.

حيث قامت الإعلامية ببث الخبر لجمهورها ومتابعتها من خلال صفحتها الرسمية، وقد وثقت الخبر بوضع بعض الصور التي تجمعها بعبد الله كنعان في حفل خطوبتهم.

كما أرفقت الصور بعبارة تشكر فيها المولى على تمام خطبتها، متمنية الخير لباقي الفتيات، وقد احتفلت ديانا كرزون بكل من خطبتها وعيد ميلادها في حفل واحد عائلي.

اقتصر الحفل على حضور أقارب عائلتي عبد الله كنعان، وديانا كرزون، وقد كان حفلاً عائلياً مميزاً عم الحفل مشاعر السرور والبهجة.

اقرأ أيضاً: أحدث صور الفنان التونسي ظافر العابدين لعام 2021

شهرة زين كرزون 

يرجع شهرة زين سميح إلى كثرة تفاعلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أنها من أفضل الناشطات المشهورين على تويتر، وفيس بوك.

يرجع سبب تميزها عن مثيلاتها بشخصيتها الجميلة والمتألقة، حيث تتصف بالأدب والأخلاق الرفيعة، يرجع سبب شهرتها إلى انحدارها إلى عائلة فنية كبيرة تشتهر بالطرب.

حيث أن والدها هو محمد سميح كرزون الموسيقار الأردني، كما أن أختها التوأم هي المطربة الأردنية المشهورة ديانا كرزون نجمة سوبر ستار.

السيرة الذاتية الإعلامية زين كرزون 

تعتبر زين محمد سميح كرزون من أشهر الفنانات الأردنيات شهرة، تخصصت في مجال الإعلام، فقامت بعمل أكثر من برنامج إعلامي مختلف على الشبكات الفضائية  العربية والمصرية.

تمتلك أكثر من حساب اجتماعي خاص بها، وهو الأمر الذي يكسبها شعبية جماهيرية كبيرة، حيث تمتلك الكثير من المتابعين على تلك الحسابات، من جميع أنحاء العالم.

  • الاسم بالكامل: زين محمد سميح كرزون.
  • عدد الأخوات: شقيقين يعملون في المجال الفني ( ديانا كرزون، داوود كرزون).
  • مكان الولادة: المملكة الأردنية.
  • الجنسية: الأردنية.
  • تاريخ الميلاد: 24/ 6/ 1990.
  • العمر: 31 عام.
  • البرج الفلكي: تنتمي إلى برج السرطان وهو من أشهر الأبراج الفلكية.
  • العمل: ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الديانة: مسلمة.

أبرز تصريحات زين كرزون الإعلامية 

صرحت مؤخراً الإعلامية والناشطة الاجتماعية زين كرزون بعدم وجود فائدة مما يدور من هجمات ضد الإسرائيليين لما يفعلوه في فلسطين وبشأن القضية الفلسطينية بأكملها.

الأمر الذي أدى إلى خسارة الفاشونيستا زين كرزون أكثر من مائة وخمسون ألف متابع نتيجة تلك التصريحات المزعجة، وذلك في مدة زمنية أقل من يومين، ده قال صريح من المتابعين لها على موقع الفيس بوك، حيث كانت تمتلك زين كرزون  أكثر من 1,6 مليون متابع. 

اقرأ أيضاً: أحدث صور الفنان محمد منير لعام 2021

معلومات عن زين كرزون وزوجها

اسم زوج زين كرزون  عبد الله كنعان 
اسم زين كرزون بالكامل زين محمد سميح كرزون 
تاريخ الميلاد 24 يونيو 1990( 31 عاماً)
الوظيفة مذيعة تلفزيونية 

ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

حساب فيس بوك https://www.facebook.com/m9562711
حساب انستقرام https://www.instagram.com/zoozkarazon/?hl=en
حساب سناب شات  https://www.snapchat.com/s/zainkarazon

كانت تلك أبرز معلوماتنا عن زوج زين كرزون من هو وحقيقة طلاقها، حيث تحدثنا عن معكم عن السيرة الذاتية للإعلامية، كما ذكرنا لكم أبرز التصريحات التي أدلت بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *