من هو زوج دعاء فاروق، أحدثت الإعلامية دعاء فاروق ضجة إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسب استغاثتها العاجلة، حيث يتعرض زوجها لزيف شديد بسب مرض ينهش في جسمه، الأمر الذي سارع الكثير في معرفة كافة التفاصيل حول ظروفه الصحية، وحيث شكرت دعاء فاروق الشعب المصري لوقوفه بجانبها وبجانب أزمة زوجها الصحية، كما شكرت الرئاسة المصرية لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لها، كذلك طمئنت محبيها على الحالة الصحية لزوجها، وفي هذا المقال نتعرف على من هو زوج دعاء فاروق.

من هي دعاء فاروق ويكيبيديا

دعاء فاروق إعلامية وصحفية بارزة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، عملت في العديد من القنوات التلفزيونية والتي كان من أشهرها قناة اقرأ الفضائية وشبكة تلفزيون الحياة، كما لها العديد من الصحف والمجلات، أيضا تخرجت دعاء عامر من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة طنطا، ونوضح فيما يلي أبرز التفاصيل حول دعاء فاروق:

  • حيث عملت كمضيفة أرضية طيران الأجنبي في مطار القاهرة.
  • كما أنها مسؤولة عن قسم المبيعات في شركة مالتي ناشيونال
  • اما انطلاقتها الإعلامية كانت من خلال شبكة راديو وتلفزيون العرب حيث كانت متربة عام 1998.
  • قدمت العديد من البرامج ومن أهمها برنامج كلام من القلب والذي سبب لها شهرة واسعة محبة من قبل الجماهير العربية.

شاهد أيضا: من هو زوج فرح بسيسو وكم عمره وديانته وجنسيته

من هو زوج دعاء فاروق

تزوجت الإعلامية المشهورة دعاء فاروق من رجل الأعمال المصري عماد مختار، لا توجد التفاصيل الكثيرة حول زوجها، لكن المؤكد أنه قد تم الزواج من قبل صديقتها والتي كانت هي أخت عماد مختار، حيث كانت سبب في تلك العلاقة كما وضحت من خلال مقطع فيديو على منصة الفيسبوك وعبر صفحتها الشخصية.

  • حيث جمعتها علاقة حب قوية دامت سنتين ثم تم الزواج بينهم
  • وقد أنجبت منه ثلاثة أبناء وهما راقية، محمد، مختار.
  • حيث تعيش حالياً علاقة زوجية سعيدة ومليئة بالاستقرار وراحة البال، كما أن الصور التي تقوم بعرضها تؤكد على قوة الترابط بينهما.

شاهد أيضا: من هي لينا اللبدي خطيبة حمزة سمارة وكم عمرها وجنسيتها

كم عمر دعاء فاروق

عملت دعاء فاروق في مجال الصحافة ومن أبرز المجلات التي شاركت في تقديم محتوى راقي لها هي مجلة ستايلات، وكذلك جريدة صوت الأمة الأسبوعية، علماً بأن دعاء فاروق تبلغ من العمر 46 سنة فهي من مواليد 17 أكتوبر سنة 1975 من مدينة القاهرة مصر، وتحمل الجنسية المصرية، والمعروف عنها بالتزامها بالحجاب الشرعي.

شاهد أيضا: من هي ميغان ماركل زوجة هاري وكم عمرها ومن هو زوجها السابق

ما مرض زوج دعاء فاروق

في مناشدة عاجلة واستغاثة أطلقتها الإعلامية دعاء فاروق عن حاجتها الماسة للتبرع بالدم لإنقاذ زوجها، الذي يركض في طوارئ مستشفى زايد التخصصي، وبعد وقت قصير حذفت البوست من على منصة الفيسبوك، كما شكرت الجميع ومن تم الاتصال بها وخاصة من مكتب الرئاسة، وتم اجراء اللازم لإنقاذ زوجها، علماً بأنها وضحت ان حالته مستقرة والزرياة ممنوعة.

  • حيث كتبت على منصة الفيسبوك قائلة في شهر أغسطس الماضي ٢٠٢١ بدأنا صراعا مع هذا الوحش الكامن في جنبات وثنايا قولون ومستقيم زوجي.
  • وتابعت قولها هاجم بيتنا هذا الوحش المسمي بالسرطان … كنت استيقظ ليلا اسمع زوجي يتأوه بصوت مكتوم مالك يا عماد فيه حاجة ؟؟ لا مفيش … ثم أسمع صوت الملعقة يقلبها يوميا في الكوب الزجاج فهو يقلب كيس الكاتفاست في كوب الماء حتي ينام …
  • كما وضحت أن زوجها يعيش بعد العملية الاولي بهذا الكيس في البطن للاخراج والكل يقول بسيطة بسيطة ما ناس كتير عايشين بيه عادى … فإذا بزوجي يوميا ولمدة شهور يقول ليل ونهار حاسس كأن فيه ماية نار خارجة من الكيس والتهابات دائمة حارقة لا تخف ولا تبرد …
  • ثم نصل للعملية الأخيرة التي سمعنا عنها أنها العملية الابسط والاسهل في هذه الرحلة انها العملية التى نرجع بها مسار الاخراج لطبيعته ..
  • حيث دخلنا المستشفي من فترة قليلة قضينا ثمان ايام في المستشفي وخرجنا منها علي أمل أنها الاسهل والأبسط ولم يمر علي خروجه من المستشفى يومان فقط لتقابلنا المضاعفات اياها بتاعت آخر الكتاب فنجري علي الطواريء بسخونيه وقيء متواصل لساعات طويلة ليحجزوا زوجي في المستشفي مرة اخري ونكتشف ان هناك بعض الناس الذي قد يحدث لهم التصاقات وآلام شديدة وقيء مستمر … واضف الي ذلك السخونه طالع نازل وكومبو المضاعفات الني نواجهها يوميا ونواجهها بتلك المسكنات.

شاهد أيضا: روان العلي من هي وأهم المعلومات عنها

من هو زوج دعاء فاروق، تطرقنا في هذا المقال إلى ذكر العديد من التفاصيل حول الإعلامية الأبرز على الساحة المصرية دعاء فاروق، كما تطرقنا إلى معرفة مرض زوجها، وقد تبين أنه يعاني من سرطان ينهش في جسمه منذ سنوات قليلة، الأمر الذي أحدث له نزيف شديد.

قد يعجبك