حسام زوج شيرين عبد الوهاب هو الفنان حسام حبيب، وقد تزوج من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو يعتبر الزوج الثالث لها، وقد تزوجت منه في منتصف عام 2018، وهو ملحن ومغني مصري، وقد كانت فترة زواجهم يملأها الكثير من المشاكل والشائعات ولكن تم حسم الأمر بالإعلان عن انفصالهم في أول ديسمبر الحالي، وهنا سوف نوضح كافة المعلومات المتعلقة بهذا النجم وعلاقته مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب. 

حسام زوج شيرين عبد الوهاب من هو وما قصته 

ولد حسام الدين حسين كامل حبيب في القاهرة 31 مايو 1980، وهو حاصل على دبلوم في إدارة الأعمال، وقد بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية (عايشالك) للفنانة إليسا وتعتبر هذه هي بداية حسام في مشواره الفني وقد كانت نقلة في تاريخ حياته. 

وبعدها قام بتلحين اغنية أخرى للفنانة إليسا بعنوان (قد ما بشتاقلك) من ألبوم أحلى دنيا، بعدها اتجه حسام للغناء وقد كان أول ألبوم يصدر له في عام 2004 بعنوان (لسة) وهو من إنتاج شركة EWE، وصور أغنية (لسة) فيديو كليب مع المخرجة كارولين لبكي. 

 قدم الألبوم الثاني (أجمل قصة حب) عام 2006 وكانت  شركة ميلودي ميوزيك هي المنتجة وكان في عام 2008م، وبعد ذلك قدم ثالث ألبوماته (جوة القلب) وكان مع نفس شركة الإنتاج. 

تزوج من الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها من زوجها، وهي تعتبر الزوجة الثانية في حياة حسام حبيب وقد تم عقد القران بينهم في 7 أبريل 2018، في حفل خاص لن يتواجد فيه إلا أفراد العائلة. 

اقرأ أيضاً: من زوج ملاك الحسيني من هي ومن زوجها نظرتي

بداية علاقة حسام مع شيرين عبد الوهاب 

كانت بداية الجدل مع انتشار شائعات بوجود علاقة تجمع بين الفنان حسام حبيب وبين شيرين عبد الوهاب، وكان ذلك في بداية عام 2018م، وكانت هناك تكهنات بقرب حدوث مشروع ارتباط بينهم.

وذلك بعد أن قام والد الفنان حسام حبيب بكتابة تعليق اسفل صورة تجمعهم مع بعضهم وقد كتب “ابنى وعروسته”، ليأتي بعدها صور عقد قران يجمعهم مع العائلة وتم إعلان زواجهم في 7 أبريل لنفس العام. 

وبعد زواجهم وظهورهم في أحد البرامج التلفزيونية ذكرت شيرين أنها هي من طلبت الزواج منه، وهو رد عليها أنها كانت رغبته كذلك وكان سوف يطلب منها الزواج أن، وقد ظهرا الثنائي وهم متحابين وكل منهم يقف بجانب الآخر ويدعمه. 

الإشاعات في حياة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مرت أول سنتين في حياتهم الزوجية هادئة وبعدها، انفجرت الأزمات بينهم من عام 2023، وكانت كلها إشاعات ويتم نفيها من الثنائي الذي كان رمز للتفاهم.

وفي كل مرة يخرج كل منهم على حساباتهم الشخصية ويؤكدون أنه لا يوجد أساس لصحة ما يذاع عنها من شائعات الإنفصال. 

أو يتم تكذيب الخبر من خلال نشر صورة تجمعهم مع بعضهم البعض وتظهر فيها مشاعر الرومانسية والحب بينهم، كل هذا كان يمر ولا يترك في النفوس ما يوجعها، ولكن في مطلع عام 2023.

بعد صدور تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب يؤكد أن شيرين ماهي إلا فترة عابرة في حياة ابنه، وأنه سوف يتزوج من امرأة أخرى. 

وقد أحدثت هذه التسريبات جدلاً كثيراً وبعد أن تم نفيها، وتم تأكيد أنه صوت والد حسام، عبر حسام حبيب بعدها عدد اسفه على مافعله والده وأكد أنه دائماً ما يسبب لهم المشاكل. وقد جاء كذلك ذكر عن استيلاء حسام على أموال زوجته شيرين عبد الوهاب، وقد تم نفي هذه الاشعة مثلما تم نفي باقي الإشاعات والأقاويل. 

اقرأ أيضاً: كم زوج في حياة يسرا وسيرتها الذاتية ومن زوجها الان

نهاية القصة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

في بداية ديسمبر الحالي أعلنت نضال الأحمدية عن انفصال الثنائي مؤخراً، ولكن بعد ذلك تم تكذيب الخبر، وأنهم قادرون على حل أي خلاف بينهم في وقت سابق.

ولكن أكدت نضال ما قالته فيما يخص انفصالهم، ليأتي تصريح من شيرين عبد الوهاب وتقول فيه “بأنها لم تعد مستعبدة”. 

وقد رأى الكثير أن هذا تصريح مباشر من شيرين عبد الوهاب بانفصالها عن حسام حبيب، ويتسائل المعجبين بالثنائي هل هذه هي نهاية حياة الزوجين معاً أم أنها شائعة. 

معلومات عن الفنانة شيرين عبد الوهاب 

هي شيرين سيد محمد عبد الوهاب ولدت في القاهرة يوم 8 أكتوبر 1980م، وظهرت موهبتها منذ طفولتها.

وبعد ذلك رأت موهبتها النور وأصبحت من أهم مغنين في الوطن العربي، وينتظر أعمالها الملايين من المتابعين. 

وقد تزوجت أول زواج لها من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وبعد ذلك تزوجت من الموزع الموسيقي والملحن محمد مصطفى في عام 2007 وتم الإعلان عن انفصالهما في عام 2012.

بعد زواج دام لخمس سنوات وقد رزقت منه بِابنتيها وهما مريم وهناء، وبعد ذلك تزوجت من حسام حبيب حتى الإعلان عن انفصالهما في ديسمبر 2023. 

ويكثر الجدل حول شيرين بسبب التسرع في تصريحاتها أو ما هو المعروف عنها العفوية في التحدث، مما يوقعها في الكثير من المشاكل، مثلما حدث في برنامج ذا فويس عندما قامت بالضغط على الباز باستخدام كعب حذائها. 

ويأتي بعد ذلك خبر اعتزالها وأنها سوف تترك عالم الفن، ويأتي بعد ذلك تسجيل بصوت ابنتها مريم تتحدث عن رغبة والدتها في العودة للغناء مما آثار الجدل حول ما تقوم بفعله شيرين عبد الوهاب. 

اقرأ أيضاً: من زوج أفنان الباتل من زوجها وتفاصيل الزواج

معلومات مجمعة عن حسام حبيب 

 

الأسم حسام الدين حسين كامل حبيب
تاريخ الميلاد 31 مايو 1980
العمر 41 عام
الجنسية  مصري 
الديانة  مسلم 
المهنة ملحن – مغني ولاعب غيتار 
الحاله  منفصل 
الزوجة  شيرين عبد الوهاب
حساب تويتر https://twitter.com/hossamhabib?lang=en 
حساب انستغرام https://www.instagram.com/hossamhabib/?hl=en 

بهذا نكون قد تعرفنا على تفاصيل حياة حسام زوج شيرين عبد الوهاب، وقد عرضنا أهم المعلومات المتعلقة به، والأمور المتعلقة بانفصاله عن زوجته شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد زواج دام لأقل من ثلاث سنوات.  

قد يعجبك