ملاك الحسيني من هي؟ سؤال يسعى البعض إلى معرفة الإجابة عنه، وهي امرأة سعودية تحظى بالكثير من المتابعين خاصةً في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، أثارت ملاك الحسيني جدلاً واسعاً بعدما نشرت مقطع فيديو تشير إلى طلاقها، كان هذا المقطع مصوراً في الولايات المتحدة الأمريكية آنذاك، وفي هذا المقال نتعرف أكثر على ملاك الحسيني.

معلومات عن ملاك الحسيني

التعرف على ملاك الحسيني بالتفصيل يتطلب الأمر سرد خلفية أكبر عن نشأتها وولادتها، وغير ذلك من المعلومات التي نوضحها فيما يلي:

  • ملاك الحسيني امرأة سعودية الجنسية ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1990 م وتبلغ حالياً من العمر 31 عام.
  • تعمل ملاك الحسيني مذيعة تلفزيونية شهيرة في التلفزيون السعودي، تحديداً في قناة MBC1، تقدم برنامج شهير وهو ” حراك مع ملاك”.
  • تعمل الدكتورة ملاك الحسيني علي مناقشة العديد من القضايا الهامة في برنامجها، حيث تستعرض القضايا الاجتماعية الحيوية التي تحدث في المملكة.
  • اكتسبت الدكتورة ملاك شهرتها عن طريق ظهورها في وسائل التواصل الاجتماعي بجانب عملها كمذيعة.

اقرأ أيضاً: قصة زواج رؤى الصبان وأهم المعلومات عن زوجها

ملاك الحسيني السيرة الذاتية

ملاك الحسيني سيدة في الثلاثينات من العمر، تعمل ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي بجانب العمل كمذيعة، أما عن سيرتها الذاتية فهي:

  • امرأة سعودية تحمل الجنسية السعودية.
  • تقييم ملاك الحسيني مع زوجها الثاني وأبناؤها في المملكة العربية السعودية حالياً.
  • تعمل ملاك ناشطة مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • قامت بتقديم برنامجها “حراك مع ملاك” منذ 22 من شهر سبتمبر عام 2019م والذي يستمر حتى وقتنا الحاضر.
  • تعمل عضو هيئة تدريس في جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية.
  • سافرت في بعثة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال الدراسة، حيث حصلت على دكتوراه في العلوم والآداب من جامعة كولومبيا في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2018 م.
  • استطاعت كذلك الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال، وماجستير في إدارة التمريض والإدارة الصحية،  بجانب حصولها على ماجستير في الفلسفة.

حياة ملاك الحسيني الشخصية

حياة الدكتورة ملاك لا تخلو من التطفل والتساؤل، حيث يتساءل البعض عن حياتها الشخصية ومن هو زوجها نظرتي؟ وهذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي:

  • تزوجت ملاك الحسيني لأول مرة وهي في سن مبكرة، وكان زوجها نظرتي هو المهندس السعودي/ ماجد الجربا.
  • تزوجت ملاك من ماجد وكانا وقتها يقيمان في المملكة العربية السعودية.
  • يقال أن الدكتورة ملاك تزوجت من ماجد منذ ما يقارب من عشر سنوات.
  • أنجبت ملاك من زوجها ماجد كل من سافانا وريان، عاشت ملاك وماجد فترة الزواج في المملكة العربية السعودية.
  • انتقلت ملاك إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراستها، بعد فترة من سفرها أعلنت عن انفصالها الرسمي عن زوجها ماجد الجربا.

أثارت ملاك الجدل عندما أقدمت على إعلان انفصالها للمتابعين على حسابها الشخصي سناب شات، وكان مقطع الفيديو يظهرها برفقة ابنتها سافانا وصديقتها المقربة وهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضاً: هيا الغماس من زوجها وتفاصيل معلوماته

أبناء ملاك الحسيني

قبل انفصال الدكتورة ملاك عن زوجها نظرتي ماجد السراح الجربا، أنجبت طفلين وهما سافانا وريان واللذين نتعرف عليهما أكثر فيما يلي:

  • ريان مصاب بمرض التوحد وقد تسبب في تعاطف الكثير من الأشخاص مع ملاك الحسيني، حيث خاضت حرباً شرسة مع ابنها ضد هذا المرض.
  • كانت أيقونة لجميع الأمهات اللاتي يعاني أحد ابناءهن من هذا المرض، ريان ابن ملاك الحسيني يتلقى علاجا خاصا داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وأعلنت ملاك أن حالته الصحية تتحسن كل فترة بطريقة ملحوظة.
  • سافانا ابنة ملاك وماجد الجربا تلقى متابعة لا مثيل لها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتمتع الطفلة بقبول وحب واهتمام الكثير من المتابعين، ورأى الجمهور العربي نمو وكبر الطفلة سافانا بطريقة شبه يومية.
  • تابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلا من سافانا وملاك، حيث اهتمت سافانا بالظهور المستمر مع والدتها على السوشيال ميديا، تنشر ملاك وسافانا مقاطع الفيديو الجميلة والمميزة لهما والتي تلقى رواجاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا.
  • تظهر سافانا كذلك مع والدها ماجد السراح الجربا في مقاطع الفيديو، والتي تبين منها مدى جمال وخفة ظل هذه الطفلة، وقدرتها على التعبير بفصاحة وطلاقة لسان لا مثيل لها.

اقرأ أيضاً: مريم الغضبان من زوجها وأهم المعلومات عنه

قضية نصب ملاك الحسيني

تعود القصة إلى تعرض ملاك الحسيني للنصب على يد أحد الأشخاص، وهي أحد صور النصب والاحتيال التي يتعرض لها المشاهير كل يوم.

قام أحد الأشخاص بسرقة حساب الدكتورة ملاك على الإنترنت، وهو ما علقت عليه ملاك وقالت: ” أن السرقة لا تقتصر على المال وإنما السرقة أيضا قد تأتي من الذي يبني سعادته على حساب هدم بيوت ناس آخرين”.

تعرضت إثر ذلك ملاك للاحالة إلى التحقيق حيث اتهمت بعرض إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الاتهام بناءً على أنه إعلان مضلل.

القصة أصلها أن شركة أو مصنع مياه معبأة قام أحد المستهلكين بتقديم بلاغ ضد الإعلان الذي تم الترويج له على حساب ملاك الحسيني الشخصي، ليتبين بعد ذلك أنها لم تقم بنشر أي إعلانات وأن أحد الأشخاص قام بسرقة حسابها ونشر الإعلان.

انتشرت اخبار القبض على ملاك الحسيني كالنار في الهشيم، لكنها نفت التهم الموجهة إليها واستطاعت إثبات أن حسابها قام أحد الأشخاص بسرقته ونشر الإعلان المضلل عليه.

اقرأ أيضاً: من زوج أماني الحنطي المرزوقي من زوجها ومعلومات عنه لأول مرة

زوج ملاك الحسيني الثاني

بعد انفصال ملاك عن زوجها نظرتي انتشرت الشائعات حول زواجها مرة أخرى، بعد نفيها للأمر قامت بالإعلان عنه على موقع سناب شات، لكنها أصرت على إخفاء هوية زوجها الثاني.

أعلنت ملاك في وقت لاحق عن زوجها الثاني وهو شاب سعودي يدرس في المملكة المتحدة، وهو أحد مشاهير السوشيال ميديا وهو الشاب “أنس التميمي”.

يتابع أنس الآلاف من رواد السوشيال ميديا داخل المملكة وخارجها، واشتهر كثيراً بعد قيامه ببطولة إعلان تجاري شهير منذ فترة.

أهم المعلومات عن ملاك الحسيني

اسم الشخصيةملاك الحسيني
تاريخ الميلاد1990 م (31 عام)
الوظيفةعضو هيئة تدريس في جامعة الملك سعود
حساب انستقرامmalak_alhusaini
حساب تويتر@malak_aIhusaini
حساب سناب شاتmalak_alhusaini

ملاك الحسيني من هي؟ تعرفنا في هذا المقال على الكثير من المعلومات التي تتعلق بها، ومن زوجها نظرتي؟ استطعنا معرفة ذلك في المقال أيضاً، كما تعرفنا على أبناء الدكتورة ملاك الحسيني، وزوجها الثاني أنس التميمي، والكثير من الأمور الهامة الأخرى.

قد يعجبك