شمس الأسطورة ومعلومات عن زوجها سعودي الجنسية، يتساءل كل متابعين شمس الأسطورة عن من هو زوجها الأخير، وتعتبر شمس الأسطورة وهو الاسم الذي أطلق من جمهورها، ومنذ فترة ظهرت شمس مع زوجها الجديد دون الإعلان عن أي معلومات عنه سوى كلمات مقتطفة، لهذا نحن هنا سوف نعرض معلومات عن زوجها وعن آخر نشاطات شمس الأسطورة، فتابعونا. 

من هي شمس الأسطورة؟

هي مغنية سعودية من مواليد 1979 م، ولها جمهور عريض في المملكة حيث اشتهرت بِتميزها وانفرادها في الغناء في الأعراس، كما أنها اشتهرت بصوتها المميز ورقصها الرائع على المسرح. 

وتعتبر شمس الأسطورة من أشهر الفنانين في السعودية وكذلك في المنطقة العربية، بالإضافة إلى نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، والفيديوهات التي تتواجد فيها التي تتصدر المواقع. 

اقرأ أيضاً: من هو زوج دانة الطويرش وأهم المعلومات عنه

شمس الأسطورة ومعلومات عن زوجها سعودي الجنسية

لم تصرح شمس الأسطورة عن زوجها الأخير بأي معلومات، فلم يعرف عنه حتى الآن غير أن أسمه تركي وهو سعودي الجنسية، على الرغم من جرأتها المشهودة إلا أنها لن تعطي أي معلومات أخرى عنه. 

بالرغم من أنه قد تم توجيه سؤال مباشر لها عن زوجها الأخير وقد قام مذيع قناة “روتانا خليجية” بسؤالها عن عدد المرات التي تزوجت فيها.

وقد كان ردها صادم للجميع حيث أنها قد أوضحت أن الرجال يتزوجون عدد مرات، فلماذا لا تكون النساء مثلهم. 

كما أنها أضافت أنها يمكنها الزواج للمرة السادسة والسابعة والثامنة، فهو أمر طبيعي لا خجل منه، وقد أثار هذا التصريح الكثير من الجدل حولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد العديد من المتابعين. 

فمن المعروف عن شمس الأسطورة جرأتها ولكن لم يتوقع أن يكون لهذه الجرأة في الإجابة بهذه الطريقة، التي رأها البعض أنه ليس من اللائق أن يكون الرد بهذه الطريقة، وبالأخص أننا في مجتمع شرق. 

نبذة عن شمس الأسطورة

كانت بداية شمس الأسطورة في عام 2009م، وكان في هذا العام أول طريق لها في المشوار الفني، فقد كانت بدايتها كمغنية في الأفراح والمناسبات، وكانت تتميز لأدائها المنفرد على خشبة المسرح. 

مننا دفع البعض إلى تشبيهها بالمطرية الشهيرة أحلام، وذلك بسبب صوتها الجميل والمميز، بالإضافة إلى قوة تملكها لخشبة المسرح والحركات والرقص الذي تقوم به، مما دفعهم ليطلقوا عليها اسم “أسطورة” وهو الاسم الذي أحببته وأصبح مرتبط بها ليصبح اسم الشهرة لها هو شمس الأسطورة

ومازلت شمس تفصل المسرح والغناء عليه وتقديم الرقص والاستعراض المميز الذي تقوم به، كما أنها من أشهر من يقوموا بإحياء حفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية، وفي دول الخليج. 

اقرأ أيضاً: كم عمر فاطمة الانصاري كام ومن هو زوجها وحساباتها على السوشيال ميديا 

حديث شمس الأسطورة عن المسرح

صرحت الفنانة المعروفة شمس الأسطورة  عَن عملها في المسرح وقد قالت بأنها تفضل الرقص والقيام بالحركات الاستعراضية على أغانيها فوق خشبة المسرح، وهذا ما يؤكد كونها أسطورة وهذا بسبب ما تقوم به من الحركات. 

كما أكدت أن الفنانات الأخريات لا يمكنهم القيام بما تقوم بفعله على المسرح امام الجمهور، بالاضافة إلى أن الجمهور يحب المطرب الذي يتفاعل مع ويتجاوب مع طلباتهم في أداء ما يحبون من اغاني. 

وقد أضافت أنها تحب المطربة أحلام وعن قدرتها الكبيرة على الغناء وكذلك الاستعراض على خشبة المسرح، وحب الجمهور لها الذي يتزايد، وأنها تحب أن تقوم بأداء الحركات المعبرة والتي تجعلها قريبة من الجمهور. 

مشوار شمس الأسطورة الفني 

بدأت شمس مشوارها عن طريق إدخال الفرق الاستعراضية للحفلات النسائية، وهي الفنانة نظرتيى التي تقوم بهذه الخطوة في المملكة العربية السعودية.

وقد تميزت بها، وبعدها قامت بطرح أغنيتها الاولى الخاصة بها في عام 2019م وكانت  بعنوان “طيب العشرة”. 

وقد شهدت نجاح كبير ومن بعدها عرفها الناس بشكل أفضل وقامت بعدها بإطلاق عدة أغاني ومن أشهرها “قلبي يدق” وكذلك الاغنية الوطنية ‘تنعمي يا المملكة” وكانت بالمشاركة مع الفنان الكويتي فيصل الراشد. 

وفي خلال مسيرتها الفنية ما زالت متمسكة بحجابها، وهي كذلك معروفة بالعفوية مع الجمهور ومع متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها، كما أنها من محبي الفن وتساهم فيه بشكل مختلف ومميز. 

اقرأ أيضاً: زوج هنا الزاهد كم عمر ومن زوجها وأهم المعلومات عنها

أولاد الفنانة شمس الأسطورة 

للفنانة السعودية شمس الأسطورة ثلاث من الأبناء ومن أشهرهم هو تركي الذي يظهر معها في كثير من الفيديوهات، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة.

حيث أنه مصاب بمتلازمة داون، وهو يحظى باهتمام ورعاية خاصة، كما أنه يشارك شمس في الكثير من الفيديوهات. 

كما أن لها ابنه هي جوهرة وهي أيضاً من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولكن لا تظهر كثيراً كما يظهر تركي معاها، أنا عن الابن الثالث لها فلم يتم التعرف عليه. 

وهؤلاء نظرتياد هم من دفعوا شمس للبحث عن عمل، وهذا ما جعلها تقدم على إقامة الفقرات في الحفلات النسائية، وقد أدى لظهور موهبتها وصوتها المميز. 

حساب شمس الأسطورة على الانستغرام

للفنانة شمس حساب على انستغرام ولديها العديد من المتابعين يصل إلى ويتجاوز عن  499 ألف متابع، وتقوم بالرد على أسئلة المتابعين، فيما يخص الجديد في حياتها الفنية، كما تظهر مع تركي ابنها كثيراً على انستجرام. 

اقرأ أيضاً: من هو زوج زين كرزون من هو وحقيقة طلاقها 

حساب الفنانة شمس الأسطورة على تويتر

تستخدم الفنانة شمس الأسطورة موقع تويتر وهي أيضاً نشطة عليه، كما أنه تق م بالنشر عليه وهي محط أنظار الكثير من المتابعين.

حيث أن حسابها أيضاً على تويتر يتواجد فيه عدد كبير من المتابعين والمعجبين بعفويتها في الكلام، وفي الرد على المتابعين لها. 

معلومات عن زوج شمس الأسطورة 

الاسم تركي
الجنسية سعودي 
الزوجةشمس الأسطورة 
حساب تويتر حساب تويتر شمس الأسطورة
حساب انستغرامحساب شمس الأسطورة

قد استطعنا توضيح المعلومات عن شمس الأسطورة ومعلومات عن زوجها سعودي الجنسية وقد أوضحنا معلومات عنها وعن بدايتها في عالم الفن، وعن سبب تسميتها بهذا الاسم، والمعلومات المتوفرة عن زوجها. 

قد يعجبك