أفنان الباتل من زوجها وتفاصيل الزواج من أكثر الأسئلة التي يهتم متابعين أفنان الباتل بالتعرف عليها، وذاك نظرًا للشهرة الكبرى التي تحظى بها أفنان على مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص ما بين السعوديين، فهي من الشخصيات السعودية الشهيرة التي يتابعها الملايين من الأشخاص على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وسنتعرف من خلال مقالنا الآن على زوجها وتفاصيل زواجهما.

من هي أفنان الباتل

أفنان الباتل هي إحدى الفتيات السعوديات التي تحظى بشهرة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الدول العربية.

حيث تقوم من خلال الحسابات الشخصية لها على مواقع سناب شات وانستقرام بمشاركة متابعيها بالعديد من الصور الخاصة بها، بالإضافة إلى مشاركتهم تفاصيل يومها بشكل مستمر عن طريق نشرها للصور ومقاطع الفيديو. 

افنان الباتل ولدت في عام 1987م بشهر يوليو في المملكة العربية السعودية، ووالدها هو (سليمان الباتل).

وهو من أشهر رجال الأعمال السعوديين، وقد درست أفنان بجامعة الملك سعود وحصلت فيها على شهادة البكالوريوس من قسم اللغات والترجمة. 

عقب تخرجها بدأت حياتها العملية والتي كان من بينها عملها بمجال الإعلانات، والذي تعتمد فيه على حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

وذلك بالإضافة إلى أنها من الشركاء المؤسسين في رأس المال الخاص بشركة (أصايل المستقبل للتجارة)، وذلك بنسبة 50% من رأس المال، كما أنها مساهمة أيضًا في شركة آفاق السعودية.

اقرأ أيضاً: معلومات عن فيفي عبده قبل وبعد التجميل وكم زوج لها 

سبب شهرة أفنان الباتل

أفنان الباتل لم تكن في بداية الأمر تهتم كثيرًا بالتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن واحدة من صديقاتها قامت بالاقتراح عليها بإنشاء حساب شخصي لها على موقع انستقرام لتقوم بعرض ما تلتقطه من صور من خلال هذا الحساب. 

اقترحت عليها صديقتها القيام بذلك بعد اكتشافها حبها للتصوير، وأنه يعد أحد هواياتها المفضلة، وبالفعل حصلت أفنان على شعبية كبيرة بين رواد موقع انستقرام لإعجابهم بما تقوم بنشره من صور.

ووصل عدد متابعيها إلى ملايين المتابعين، وهو ما ساعدها في استغلاله للقيام بأكثر من حملة دعائية للعديد من المنتجات المتنوعة. 

أفنان الباتل من زوجها وتفاصيل الزواج

تزوجت أفنان الباتل في عام 2017م من رجل الأعمال الشهير عبد العزيز الناصر، والذي يعمل بإحدى شركات البترول السعودية، وهي شركة (أرامكو)، وترجع أصول عبد العزيز إلى إحدى العائلات الشهيرة بالمملكة العربية السعودية. 

بعد زواجها قامت أفنان بنشر بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها من حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، وقد أثار حفل زفافهما ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استمر الحفل لمدة 3 أيام متتالية، بالإضافة إلى ما كان يحتوي عليه الحفل من مظاهر عديدة للثراء والبذخ.

اقرأ أيضاً: فوز الفهد من زوجها معلومات عنه لأول مرة

أزمة أفنان الباتل 

كانت أفنان الباتل اختفت لمدة كبيرة بشكل مفاجئ عن مواقع التواصل الاجتماعي التي تمتلك حسابات شخصية عليهم، ولم تقم خلال تلك الفترة بنشر أي صور أو مقاطع فيديو لها، وهو ما أثار فضول متابعيها للتعرف على سبب اختفائها. 

انتشرت الكثير من الشائعات حول سبب توقفها، وقد كان من بينها أن السلطات بالمملكة العربية السعودية هي من قامت بمنعها من القيام بنشر صور أو مقاطع فيديو لها من خلال حساباتها الشخصية.

وقد كان السبب خلف تلك الشائعة هو قيامها قبل التفاهم بفترة قصيرة بنشر عدة صور لها تسبب في إثارة حالة كبيرة من الجدل بين متابعيها. 

كانت تلك الصور لها أثناء تواجدها بأحد مراكز التسوق الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، وكانت تقوم خلالها بشراء العديد من السلع المتنوعة بكميات هائلة.

واشتملت تلك السلع على المواد الغذائية وبشكل خاص حليب الأطفال، إلا أنها بررت شرائها لهذه الكمية بأنها تحتاج لها لطفلها، حيث لا ترغب في الذهاب كثيرًا لمراكز التسوق لما تمر به البلاد من ظروف فيروس كورونا.

اختفاء أفنان الباتل

عقب الفيديو الذي قامت افنان الباتل بنشره من مركز التسوق قام الكثير من متابعيها بتدشين دعوات يطلبون من خلالها توجيه نداءات إلى كافة الجهات المعنية بالتحقيق معها لما قامت به من سلوك بتلك الصور، والتي قد تتسبب في حدوث أزمة اقتصادية يعاني منها الشعب السعودي بالكامل. 

استجابت بالفعل السلطات السعودية لتلك النداءات، وقامت بالتحقيق مع أفنان الباتل، وقاموا بمنعها من القيام بنشر أي صور أو مقاطع فيديو عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قد تتسبب في إثارة استفزاز متابعيها بأي شكل، مثل تلك الصور التي قامت بنشرها أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية بأحد مراكز التسوق، والتي قامت فيه بشراء كمية مبالغ فيها من المنتجات التي وصلت قيمتها إلى مليون ريال سعودي. 

قام أيضًا عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين حملة خاصة بالهجوم على مجموعة من المشاهير الذين يقومون بتقديم محتوى مبتذل من خلال تلك المواقع، وكان من بينهم حملة (تبليك أفنان الباتل)، وذلك لقيامها بعمل إعلانات عن الكثير من المنتجات السيئة.

اقرأ أيضاً: من زوج شمس الأسطورة ومعلومات عن زوجها سعودي الجنسية 

معلومات عن أفنان الباتل

الاسم أفنان الباتل
الجنسيةسعودية
تاريخ الميلاد12/7/1987م (34 عام) 
حساب انستقرام https://instagram.com/afnan_albatel?utm_medium=copy_link
حساب تويترhttps://mobile.twitter.com/afnan_albaitel?lang=ar

إلى هنا ينتهي مقالنا عن أفنان الباتل من زوجها وتفاصيل الزواج، والتي انشغل بها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تعرفنا من خلاله أنه رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الناصر. 

قد يعجبك