منصة فطري تصريح صيد 1443 وخطوات إصدار ترخيص صيد إلكترونياً

مي 10 أكتوبر 2021 , 09:47

منصة فطري تصريح صيد 1443 وخطوات إصدار ترخيص صيد إلكترونياً هي عبارة عن منصة تقوم بتقديم بعض الخدمات الخاصة بالصيد سواء كان صيد بحري أو صيد بري بالإضافة إلى أنها تعمل على إعطاء بعض التصريحات للهيئات الحكومية السعودية وأيضًا الخاصة وبعض الأفراد لقيامهم بعمليات الصيد بكل سهولة.

كيف اعدل بياناتي في حساب المواطن

كم رواتب الطيارين

منصة فطري تصريح صيد 1443 وخطوات إصدار ترخيص صيد إلكترونياً

  • منصة فطري تصريح صيد هي عبارة عن منصة إلكترونية وتقدم هذه الخدمة من حين إلى آخر خدمات الصيد التي تستعمل في الصيد للأفراد كما أنها أيضًا تعطري التراخيص اللازمة للأفراد والهيئات الحكومية والهيئات الخاصة في المملكة العربية السعودية وقطاع الأعمال الخاص والعام عند الصيد.
  • تقوم بمنصة فطري تصريح صيد بإعطاء التصاريح الهامة أو السماح لبعض الأفراد بممارسة مهنة الصيد في بعض المناطق في المملكة العربية السعودية على جميع أنواع وأصناف الحيوانات والأسماك المختلفة في العالم سواء البرية أو البحرية.
  • يجب قبل ممارسة مهنة الصيد سواء الصيد البري أو البحري أن يقوم الصائد بتقديم طلب إلى منصة الصيد الإلكترونية لكي تقوم بإصدار بعض التصريحات له لكي يقوم بممارسة مهنة الصيد البحري أو البري بكل سهولة.

الاستعلام عن المخالفات المرورية

منصة فطري تسجيل الدخول

يتطلب التقديم بطلب للحصول على تصريح الصيد تسجيل الدخول وأهم خطوات تسجيل الدخول إلى هذه المنصة تكون كالآتي:

  • يجب أولا الدخول إلى الرابط الخاص بمنصة الصيد وذلك من خلال الرابط التالي
  • https://eservices.ncw.gov.sa/ServiceCatalog
  • ثم نقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة تسجيل الدخول التي توجد في القائمة الرئيسية.
  • نقوم بعد ذلك بإدخال اسم المستخدم الذي يود الحصول على تصريح للصيد وبعدها يتطلب الموقع إدخال كلمة السر ثم نقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة دخول ثم نقوم بعد ذلك بالدخول إلى هذا الموقع وقراءة الخدمات المتاحة المعروضة في موقع فطري للصيد ثم نقوم بالتقديم من خلالها على الخدمة التي نرغب بها.

تعديل المؤهل الدراسي في ابشر

خطوات إصدار ترخيص صيد إلكترونيا

توجد بعض الخطوات التي يجب القيام بها للحصول على التصريحات قبل إتمام عمليات الصيد وأهم هذه الخطوات بالترتيب هي كالتالي:

  • يجب أولاً الدخول إلى الموقع الخاص بترخيص الصيد من خلال اللينك الخاص بها وبعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة خدمة إصدار الترخيص من الصفحة الرئيسية التي تظهر أمامنا وبعد ذلك سوف يتم مباشرة الدخول إلى الصفحة المخصصة بدخول البيانات الخاصة بالمتقدم الذي يريد الحصول على الترخيص.
  • نقوم بعد ذلك بإدخال كافة البيانات الخاصة بالمتقدم للحصول على ترخيص صيد وهذه البيانات تتمثل في كلمة السر والبريد الإلكتروني واسم المتقدم ثلاثي في الحقول المعدة لذلك وإذا لم يكن لديك حساب فيجب أن تقوم في هذه الحالة بعمل حساب خاص بك لكي يمكنك التقديم في هذه المنصة بكل سهولة.
  • وبعد ذلك نتأكد من صحة البيانات التي قمنا بإدخالها وبعدها نقوم بالضغط على كلمة تقديم الطلب الآن وسوف تقوم الجهات المختصة بمراجعة هذه البيانات وبعدها سوف يتم إعطاؤك الترخيص الخاص بالصيد سواء كان التصريح للصيد البري أو للصيد البحري.

استعلام الضمان الاجتماعي

خدمات منصة فطري تصريح صيد

توجد بعض الخدمات التي تقوم بتقديمها منصة صيد وأهم هذه الخدمات تتمثل في الآتي:

  • خدمة إصدار تصريح العبور والاقتناء والعرض والطلب من أهم وأشهر الخدمات التي تقوم بتقديمها منصة فطري تصريح صيد كما أنها تقوم أيضًا بتقديم خدمات ممارسة نشاطات الكائنات الفطرية أو الكائنات الحية.
  • كما تقوم أيضًا منصة فطري بتقديم خدمات إصدار شهادة الملكية وجوازات الصقور وإعطاء تراخيص النقل أو إصدار البدل القائد أو تالف لتراخيص الاتجار.

وفي النهاية قد تعرفنا على منصة فطري تصريح صيد 1443 وخطوات إصدار ترخيص صيد إلكترونياً حيث أن هذه المنصة تقوم بعرض الخدمات الخاصة بالصيد كما أنها تقوم أيضًا بإعطاء التصريحات الخاصة بالصيد سواء كان صيد بحري أو بري كما توجد بعض الخطوات الخاصة بالتقديم في هذه المنصة ويتم إعطاء هذه التصريحات إلى الهيئات الحكومية والهيئات الخاصة بالسعودية وبعض الأفراد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *