منة عرفة كم عمرها 

samar 11 يناير 2022 , 08:46

منة عرفة ممثلة مصرية تصدرت البوستات التي تحتوي على صورها وهي صغيرة أهم شوارع القاهرة بسبب مشاركتها في عدد من الأفلام الناجحة وكانت تقدم أدوار بمساحات كبيرة في الأفلام، والأن هي تتصدر ترندات السوشيال ميديا بسبب التصريحات التي تخرج منها وكذلك أخبار زواجها وانفصالها، كل هذا سوف نعرضها من خلال موقعنا والذي سوف نتحدث عن حياة الفنانة منة عرفة بشكل مفصل.

حياة منة عرفة

ولدت منة عرفة في الإسكندرية في 1 مايو 1999، ولها شقيقتان هم رانيا و رشا وهي من أب وأم مصريين، وقد قدمت عدد من الاعلانات التلفزيونية.

وكانت بدايتها في عالم التمثيل عام 2005 من خلال تقديمها لدور في مسلسل السندريلا وكان من بطولة الفنان منى زكي ومن إخراج المخرج سمير سيف.

شاركت بعدها في مسلسل سيت كوم تامر وشوقية وكذلك راجل وست ستات، ومع النجاح الذي حققه راجل وست ستات حتى أستمر عرضة للموسم ال 8، وشاركت منه في كل أجزائه.

وكان تمثيلها مع الفنان أحمد حلمي نقلة في تاريخها الفني وقد تصدرت صورها غلاف الفيلم وكان نجاح هائل، بسبب خفة دمها وكذلك مشاركتها مع الفنان حمادة هلال.

اقرأ أيضاً: زوجة أحمد السقا من هي وأهم المعلومات عنها

عمر منة عرفة

تبلغ الفنانة منة عرفة في نهاية عام 2021 من العمر نحو 22 عاماً، فهي من مواليد عام 1999م، وقد لمع نجمها من وهي طفلة صغيرة.

وقد كان لنجاحها هذا عاتق عليها في اختيارها الأدوار التي سوف تقدمها في سن الشباب فهي ترغب في الحفاظ على هذا النجاح الذي حققته خلال مسيرتها الفنية والتي بدأتها مبكراً.

ويسأل الجمهور عن عمر منة بعد تصدر صورها السوشيال ميديا بعد أن ظهر جمالها وكذلك جرئة الملابس التي ترتديها.

حقيقة ارتباط منة عرفة وعلى غزلان

خرجت الكثير من الإشاعات حول إرتباط منه عرفة واليوتيوبر على غزلان، بعد تصدر صورهم مواقع التواصل وكذلك صور تجمع منة مع والده على غزلان.

مما دفع الجمهور لتداول الخبر على أنه إرتباط بين منة عرفة وعلى غزلان، ولكن خرجت الفنانة منة لتكذب كل هذه الأخبار، وكان هذا السؤال سبب غضبها في أخر لقاء صحفي معاها.

حين قام المذيع بتوجيه سؤال لها في هل مازال هناك تواصل بينها وبين علي غزلان، مما دفعها للغضب وقد قامت بالرد عليه أنه لا يجوز أن يلقي عليها هذا السؤال وهي تجلس بجانب زوجها.

اقرأ أيضاً: عبد الله البكري زوج في الشرقاوي

زواج منة عرفة

تم الإعلان عن ارتباط منة عرفة في 18 مايو 2021 وكان خبر الارتباك مفاجيء دون توضيح من هو هذا الشخص.

وبعدها بأسبوعين تم الإعلان عن أن هذا الشخص هو الفنان والمنتج محمود المهدي، بعد تكذيب خبر ارتباطهم برغم من وجود عدة صور تجمعهم مع بعضهم البعض.

وفي 1 يونيو 2021 كانت بداية الظهور الإعلامي للثنائي، وكذلك الحديث عن علاقتهما، مع توضيح عدم رغبتهما في أن تكون خطبتهما سوف يكون لها تأثير على الفيلم الذي يجمعهما.

وبعدها ظهرت سلسلة من الرسائل المتبادلة بينهم والتي تحمل مشاعر الحب والغزل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل مستمر حتى ظن البعض أنها رغبة في تصدر الترند.

وفي نهاية شهر يونيو تم عقد القران بين منة ومحمود من خلال حفل بسيط جمع أفراد العائلة والمقربين، كما ترغب منة في عدم القيام بحفل زفاف كبير.

كما أنها أعلنت عن مسابقة لمتابعيها وسوف تختار 10 من الفائزين لحضور زفافها، وأنها سوف تقضي شهر العسل في جزر المالديف.

اقرأ أيضاً: عبد الله البكري زوج في الشرقاوي

انفصال منة عرفة

أعلن الفنان محمود المهدي عن انفصاله عن منة عرفة من خلال تغريدة قد علق على ذلك بأن كل شيء قسمة ونصيب وربنا يوفقنا في حياتها.

كما وضعت منة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، أن كل شي قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع.

وقد وصل لكل منهم الكثير من التعليقات وبعد عدد من الساعات خرج محمد المهدي بتصريح آخر يدل على أنه قد وصلته الكثير من التساؤلات حول سبب الانفصال وقد أوضح بأنه كرجل شرقي وصعيدي يرفض أشياء ولا يقبل بها.

وفي اليوم التالي تعجب محمد من كم عدد الأشخاص التي فرحت انفصالهم وكان مستاء وعبر بذلك قائلاً أنه حين تم الارتباط بينهم لم يجد هذا الكم من الفرحة.

وبعد انفصال دام 48 ساعة عاد الزوجين لبعضهم البعض ولكن بعد ما علقت منة عرفة أنها تعلمت من الدرس وأنها كانت خاطئة وعندما شاركت حياتها الشخصية على الميديا.

وأكدت أن الشخص يعيش حتى يتعلم من تجاربه، وأن هذه الأزمة كشفت لها الكثير ممن حولها وأن هناك من كان يمثل الفرحة ولكن الحقيقة ظهرت مع أول لحظة انكسار.

منة عرفة “أنا لا بتشال ولا بتحضن”

ظهرت الفنانة منة عرفة في برنامج الفارس الذي يقدم المذيع نزار الفارس وقد أكدت على أنه تو أدوار ترفض القيام بها لأن يوجد عندها خطوط حمراء لا تتخطاها.

وكان تصريحها “أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس” وأنه من لا يريد هذه الشروط يمكنه أن يذهب ويأتي بأي زميلة أخرى تقدم هذا العمل.

ولكن من يرغب في تمثيلها عن اقتناع لأن لها أرشيف منذ زمن يمكن الرجوع له والإختيار من خلال قدرتها على التمثيل وليس لأي سبب آخر.

معلومات عن منة عرفة

الاسم منة عرفة
تاريخ الميلاد 1 مايو 1999
العمر 22
الجنسية مصري
الديانة مسلمة
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج محمود المهدي
المهنة ممثلة
حساب تويتر https://twitter.com/mennaarafah?lang=en
حساب انستغرام https://www.instagram.com/mennarafaofficial/?hl=en
حساب فيسبوك https://www.facebook.com/MennaArafaofficial1/

تعرفنا على حياة الفنانة منة عرفة وتعرفنا على كم عمرها وكذلك عن تفاصيل ارتباطها بالممثل محمود المهدي وكذلك أهم المحطات في حياتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *