يتابع الكثيرون الأعمال الدرامية التي يقدمها الفنان محمد رمضان خاصة خلال السباق الرمضاني، ومن بين تلك الأعمال مسلسل المشوار الذي يقدمه هذا العام، إذ يبحث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان في رمضان 2023 والقنوات الناقلة له.

مسلسل المشوار

يستعد محمد رمضان للمنافسة في السباق الرمضاني المرتقب 2023 ، من خلال مسلسل “المشوار” ، ويهتم بمشاركة جمهوره وصور ومقاطع الفيديو من وراء الكواليس لصور المسلسل والتواصل الاجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم ، إلى جانب النجم محمد رمضان ، من بينهم “دينا الشربيني ، عمار عبد الجليل ، بومي فؤاد ، شريف سلمى ، ندى بسيوني ، أحمد سعيد عبد الغني ، خالد. أنور ومعين السعيد وحنان يوسف وكارولين خليل وراهم عبد العفور ملك القارئ وآخرون والمسلسل من إنتاج محمد السعدي وتأليف محمد فريد وإخراج. محمد ياسين.

مواعيد عرض مسلسلات البرامج

وأعلنت قناة DMC مواعيد عرض البرنامج نظرتي في المسلسل في تمام الساعة 20:10 ، الإعادة: 1:45 ، 14:00 ، كما سيتم عرضه على قناة DMC Drama.

برومو سلسلة مشوار

ظهرت الفنانة دينا الشربيني وهي تبكي وهي تعانق محمد رمضان في كواليس مسلسلها الجديد “المشوار” المقرر عرضه في رمضان المقبل ، كما ظهرت في صورة ضاحكة أخرى مع “رمضان”. ” خلال الاجازة. المشاهد التي نشرها الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان في رمضان 2023 والقنوات الناقلة، فهو يعرض شكل حصري على شاشة قنوات DMC، بالإضافة إلى منصة Watch It  الإلكترونية.

وفيما يتعلق في مواعيد العرض، فالمسلسل يعرض يوميًا الساعة 8:10 مساءً على شاشة قناة dmc، والإعادة نظرتيى في تمام الساعة 1:45 صباح اليوم التالي، والساعة الثانية صباحًا.

أبطال مسلسل المشوار

يشارك في مسلسل المشوار برفقة الفنان محمد رمضان عدد من الفنانين وهم: دينا الشربيني، أحمد كمال، أحمد صفوت، أحمد مجدي، ندى موسى، حنان يوسف، والعمل من إخراج، المخرج الكبير محمد ياسين، وكتب القصة المؤلف محمد فريد.

وروج محمد رمضان للحلقة نظرتيى التي من المقرر عرضها مساء نظرتي على dmc، من خلال نشر صور من البرومو الرسمي للمسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «استنونا بعد الفطار إن شاء الله»، كما شارك متابعيه بفيديوهات له مع جمهوره خلال تصوير مشاهد من المسلسل في منطقة «روض الفرج» بمحافظة القاهرة.

قد يعجبك