يبحث قطاع كبير من جمهور الدراما على شاشات التليفزيون عن مواعيد عرض مسلسل الإيدون بطولة أمير كرارا في رمضان 2023 والقنوات المذاعة قبل ساعات قليلة من انطلاق الماراثون الدرامي للشهر الفضيل. .

مواعيد عرض مسلسل العيدون بطولة امير كراره والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل الإيدون بطولة أمير كرارا في رمضان 2023 ، وتأتي القنوات التي تبث يومياً عبر قناتي “dmc” و “dmc drama” ، إضافة إلى المنصة الرقمية “شاهدها” ، في تمام الساعة الحادية عشر والربع. عند المساء.

تعرف على أحداث مسلسل العدون بطولة أمير كراره

كرر السلسلةوينتمي إلى نوع المسلسل الوطني ، الذي يكشف حقائق إضافية تتعلق بالأحداث السياسية والأمنية التي شهدتها مصر في السنوات الأخيرة ، ويكشف أيضًا عن دور التنظيمات الإرهابية ، لا سيما تنظيم داعش الإرهابي ومحاولته زعزعة استقرار المنطقة.

مسلسل “العودة” لأمير كارارا يجيب على سؤال رئيسي ، “العودة من داعش … إلى أين سيذهبون؟” ، كما تكتشف الإجابة خلال الأحداث.

أمير كارارا يجدد التعاون مع أمينة خليل بعد 10 سنوات

ومسلسل “العدون” يجدد التعاون بين أمير كرارة وأمينة خليل بعد نحو 10 سنوات من مسلسل “الفريسة الثلاثة” الذي عرض عام 2012.

أبطال المسلسل ، العيون ، بطولة أمير كارارا

مسلسل العيون بطولة عدد كبير من الفنانين هم: أمير كرارة ، أمينة خليل ، محمود عبد المجني ، أحمد الأحمد السوري ، رشا بلال ، ميدو عادل ، إسلام جمال ، مايا تلام ، نبيل عيسى ، جيهان خليل. ، وتأليف باهر دافيدار وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة المركز الإعلامي صعدة جوهر.

الحلقة نظرتيى تتصدَّر التريند:

تصدَّر مسلسل العائدون تريند جوجل بعد عرض الحلقة نظرتيى التى كانت مليئة بالإثارة والتشويق وشهدتِ العديد من الأحداث المتلاحقة.

وبدأت أحداث الحلقة نظرتيى لمسلسل العائدون بقيام أمير كرارة بتخدير هارب مصري يعمل في تهريب الآثار المصرية للخارج، وبالفعل يتم اقتياده إلى مصر ووضعه في تابوت وشحنه على طائرة.

ويتم التحقيق مع مهرب الآثار ويعترف بتفاصيل عمليات التهريب وحصوله على أموال التهريب داخل صالات المقامرة في أوروبا، ويتم بعدها مفاجأته بأنه داخل مصر وأنه تم ترحيله.

وتحكم جماعة داعش الإرهابية بالإعدام على رجل مسن، وتأمر ابن هذا الرجل (المنضم إلى تنظيم داعش) بأن ينفذ الحكم في والده.

وبالفعل يقتل الابن والده في مشهد مأساوي، ويردد الأب آية طاعة الوالدين قبل تنفيذ حكم قتله.

كما شهدتِ الحلقة وفاة والدة نادين (الفنانة أمينة خليل) بعد إصابتها بمرض لفترة، بالإضافة لعمل نادين بجهاز المخابرات المصرية، كما يقوم محمد فراج بالتجسس على أجهزة جماعة داعش الإرهابية.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل العائدون الحلقة 3 مساء اليوم على قناة دي ام سي في تمام الساعة 11:45 مساء ويعاد في الساعة 4:55 مساء ابتداء من غدا السبت أول أيام شهر رمضان الكريم . حيث شهدت الحلقة الثانية لمسلسل العائدون.

قد يعجبك