مسلسل السكة العوجة هو أحد المسلسلات الرمضانية التي ستعرض في العام الجديد 2023 ببطولة الفنانة القديرة غادة عبد الرازق، ومن خلال جريدة الدستور صرحت أحد المصادر الموجودة داخل شركة الإنتاج أن الفنانة غادة عبد الرازق قامت بتصوير مسلسلها الجديد السكة العوجة، وهو أحد الأعمال الدرامية التي تميل إلى الجانب الاجتماعي، وقام بتأليف هذه القصة حسان دهشان، كما أخرج المسلسل المخرج محمد أسامة.

مسلسل السكة العوجة

تم تصنيف مسلسل السكة العوجة على أنه أحد الأعمال الدرامية الاجتماعية التي ستعرض في شهر رمضان لعام 2023 على قناة ام بي سي، وأنه مسلسل يتكون من 30 حلقة يتم حسابهم طبقا للجدول الزمنى المحدد لشهر رمضان.

تستكمل الفنانة غادة عبد الرازق مسيرتها الفنية في السباق الرمضاني، حيث يتوقع الكثير نجاح هذا المسلسل كعادة الفنانة غادة، كما أنها شاركت في رمضان الماضي لعام 2023 بالمسلسل الشهير لحم غزال الذي نال نسب مشاهدة عالية جدًا، وحصل على إعجاب المشاهدين بشكل كبير.

قامت الفنانة غادة عبد الرازق بانتظار الكاتب الكبير حسام هشام بالانتهاء من الحلقات نظرتيى من المسلسل، حتى تقوم بالاطلاع على ملامح الشخصية التي ستقوم بها وتبدأ في ترشيح الأبطال المشاركين لها خلال هذا المسلسل، وقد ذكر أن غادة عبد الرازق قامت بالمشاركة في مسلسل لحم غزال العام الماضي على نفس القنوات وهي ام بي سي.

أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان 2023

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق بطولة مسلسل السكة العوجة الذي سيعرض في رمضان المقبل، ولكنها قامت بتقديم آخر أعمالها السابقة بمسلسل لحم غزال الذي قامت من خلاله بتجسيد أحد الشخصيات التي تتمثل في امرأة تبحث عن ابنها، وهو ابن منحرف يتعاطى المخدرات.

فذهبت هذه المرأة إلى أحد الأماكن الشعبية المليئة بتجار المخدرات، وحاولت أن تغوص في هذه البيئة الشعبية لتكون مثلهم، حتى تتمكن من العثور على ابنها، مما جعلها تواجه الكثير من المشاكل والتحديات المختلفة.

كما حدث بينها وبين شقيقتها الكثير من الخلافات في العمل، وبعد ذلك أصبحت من الأغنياء بسبب الاتجار في المخدرات، وأخذ تدور أحداث هذا المسلسل حول الكثير من الإطارات المشوقة للمشاهد، فجذبت الكثير من المشاهدين استكمالًا لباقي الحلقات الخاصة بهذا المسلسل.

ومن أهم أعمال الفنانة غادة عبد الرازق أيضًا مسلسل مع سبق الإصرار الذي حاولت أن تجسد أحد الشخصيات المحاميات من خلاله، فكانت المحامية فريدة الطوبجي، وهي ابنة مستشار كانت ناجحة بشكل كبير فى عملها ودارت أحداث هذا المسلسل متابعة لبعض من المناقشات الخاصة بالقضايا الاجتماعية الموجودة داخل جمهورية مصر العربية.

كما تابع أيضًا بعض المشاكل العائلية ومشاكل الشباب مثل مشكلة الإدمان التي أصيب بها زوجها فكان مدمن المخدرات، وبالتالي أخذت حالته في التدهور حتى مات وتزوجت من حبيبها زياد الرفاعي الذي كان السبب في قتل زوجها، وابنها بشكل غير مباشر، ولكنها لم تعرف أنه الخبيث الذي كان يستغفلها وقامت في النهاية بالانتقام منه، وانتهى هذا المسلسل الشيق بإعدام زياد الرفاعي.

مسلسل السكة العوجة

أبطال مسلسل السكة العوجة مع الفنانة غادة عبد الرازق رمضان 2023

مسلسل السكة العوجة هو أحد المسلسلات التي ستعرض خلال السباق الرمضاني القادم ببطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وإخراج محمد أسامة، ولكن الفنانة غادة عبد الرازق لم تصرح عن الفنانين الذين شاركوا معها أحداث هذا المسلسل، كما أنها لم تفصح أيضًا عن تفاصيل الأحداث، وقيل إن اسم السكة العوجة هو اسم مؤقت وهناك احتمالية تغيير هذا الاسم.

تبدأ الفنانة غادة عبد الرازق في الظهور خلال هذا المسلسل، حول محامية كبيرة ولكن هذا الدور ملائم بشكل كبير لهذه الفنانة حيث اعتادت على هذه الأدوار، وبالتالي لن يكون دور مختلف فقد قامت خلالها بتجسيد شخصية المحامية فريدة من قبل داخل مسلسل مع سبق الإصرار، بالإضافة أيضًا إلى مسلسل قانون المراغي، وذلك بشخصية صوفيا، والآن في مسلسل السكة العوجة الذي تدور أحداث قصته حول اتهام هذه المحامية في بعض الجرائم، وهي تحاول أن تظهر براءتها خلال أحداث المسلسل.

غادة عبد الرازق تقدم مسلسل “السكة العوج” فى شهر رمضان 2023

حاولت النجمة غادة عبد الرازق الدخول في الكثير من المفاوضات حول مسلسلها الجديد السكة العوجة مع المنتج أحمد الجابري، من أجل تغيير الاسم فهو أحد المسلسلات التي قام بتأليفها حسان دهشان، وتم ترشيح المخرج محمد أسامة لإخراج هذا المسلسل، حتى يتم عرضه خلال شهر رمضان القادم، مع العلم أن جميع تفاصيل هذا المسلسل سيتم الانتهاء منها خلال الأيام المقبلة، وتبدأ التحضيرات الفعلية لعرضه.

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق منذ أيام قليلة حيث تقوم بتهنئة ابنتها بعيد ميلادها، ووجهت لها الكثير من الرسائل المؤثرة عن مدى تعبيرها لها عن حبها العميق، كما قامت بنشر الكثير من الصور خلال صفحتها الخاصة على مواقع السوشيال ميديا، وقالت إنها منذ زمن طويل لم تقم بنشر أحد الصور داخل المنزل وهي تقوم بالأعمال المنزلية.

وكان متابعي الفنانة يردون عليها بأنها تظهر وكأنها مرهقة من الأعمال المنزلية، وهناك من أخذ يدعو لها ويردد أنها مميزة حتى بأعمال المنزل، كما قامت بتقديم آخر أعمال لها بمسلسل لحم غزال خلال رمضان الماضي، وشاركها به عمرو عبد الجليل ومي سليم وشريف سلامه وفاء عامر وأحمد صفوت ورحاب الجمل ووليد فواز، وقام بإخراجه محمد أسامه أيضًا.

شاهد أيضًا:-موعد مسلسل بطلوع الروح رمضان 2023 وطاقم العمل والقنوات الناقلة

القنوات العارضة لمسلسل السكة العوج لـ غادة عبد الرازق رمضان 2023

سيتم عرض مسلسل السكة العوجة بقناة ام بي سي، ووفد قام المنتج أحمد الجابري بالإفصاح أنه يواصل حاليا انتاج مسلسل السكة العوجة الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم، كما تابع أيضا في بعض التصريحات التي وجهها لقناة صدى البلد، أنه سيواصل العمل مع الفنانة غادة عبد الرازق، ويقوم حاليا بكتابة السيناريو ويعد المشاهد بتقديم عمل جيد يخص مجال الدراما الاجتماعية.

وقد قامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشر بعض الصور الخاصة بها خلال جلسات تصوير هذا المسلسل خلال موقع الفيس بوك، كما ظهرت خلاله بمكياج أنيق للغاية، وتسريحة شعر نالت إعجاب الكثير من المتابعين.

وقد قدمت آخر أعمالها بمشاركة الفنانة مي سليم في مسلسل لحم غزال، الذي كان من تأليف إياد عبد المجيد، ويعد هذا المسلسل ثاني عمل يجمعها مع زوجها الذي يعتبر مدير التصوير هيثم زنيتا، حيث تم مشاركتهما معا خلال مسلسل سلطانة المعز.

شاهد أيضًا:- موعد مسلسل دايما عامر رمضان 2023 والقنوات الناقلة

تردد قناة  ام بي سي العارضة لمسلسل السكة العوج لـ غادة عبد الرازق

  • التردد: 12876.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 56.
  • الاستقطاب: أفقي.

غادة عبدالرازق تحسم موقفها بشأن المشاركة في دراما رمضان 2023

قامت الفنانة غادة عبد الرازق بنفي استقرارها على أحد مسلسلات رمضان المقبل، كما أنها قامت بالرد على أحد الأخبار التي تم نشرها بشأن مشاركتها في مسلسل السكة العوجة الذي سيكون دورها خلاله كمحامية، وقالت خلال صفحتها عبر الانستغرام أنها تعتز بجمهورها وتحترمه بشدة وتحاول نشر أعمال رمضانية كثيرة، ولكنها لم تختار أحد مسلسلات هذه السنة، لأنها مشغولة بشكل كبير فى بعض الأعمال الأخرى.

كما تابعت أنها لن تسمح لأي أحد أن يستغل شخصيتها لمجرد أحد الأهواء الخاصة به اغو أن ينتقم منها، ويهز صورتها لدى جمهورها وقالت إنها اعتذرت هذه السنة عن رمضان بعد تقديم مسلسل لحم غزال، ولكنها قامت بتصوير الفيلم السينمائي الجديد في حفلة 9 الذي تم الانتهاء منه، وسوف يتم عرضه على شاشات السينما قريبا، وقد قامت بتصوير مسلسل السكة العوجة، ولكنها لم تصرح عن أبطال هذا المسلسل.

قد يعجبك