محمد رمضان كم عمره سؤال يثير حيرة كثير من متابعيه ومحبيه من الجمهور، حيث نجح محمد رمضان خلال مدة قصيرة، في وضع نفسه ضمن عمالقة التمثيل الشباب في مصر والوطن العربي، بفضل موهبته العظيمة في التمثيل والغناء استطاع أن يثبت نفسه على الساحة الفنية بقوة، كما لم تقتصر مواهبه الفنية على التمثيل فقط، بل اتسعت لتشمل الغناء أيضاً، وقد قام بغناء الكثير من الأغاني الفردية، كما أقام العديد من الحفلات الغنائية، وقد نجح محمد رمضان في الحصول على محبة ملايين الأشخاص من جمهوره، وأصبح مبلغ اهتمامهم الإلمام بكل ما يتعلق به من أخبار.

محمد رمضان كم عمره 

يمتلك محمد رمضان قاعدة جماهيرية كبيرة ما بين محب له وما بين منتقد له، يبحث تلك الجماهير عن معرفة عمره، ولد الفنان المصري محمد رمضان في الثالث والعشرين من مايو عام1988م لذا فإنه يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً.

ولد في محافظة قنا طبقاً لتصريحات والده وأنه بعد ذلك انتقل إلى العيش في محافظة الجيزة هو وعائلته، إلا أن النجم محمد رمضان في أحد اللقاءات التلفزيونية له ذكر أنه ولد في مدينة الجيزة وبالتحديد في منطقة المنيب.

يعد محمد رمضان الأخ الأصغر لإخوته حيث يمتلك شقيقين هما محمود وإيمان، التحق محمد رمضان بمدرسة الجيزة الإعدادية، ونجح وهو في المرحلة الإعدادية من الانضمام إلى مدرسة الكرة الخاصة بنادي الزمالك.

عندما وصل إلى المرحلة الثانوية اضطر رمضان إلى ترك مدرسة الكرة ليكمل دراسته الثانوية في مدرسة السعيدية، إلى أن رآه أحمد عبد الحميد الناقد الفني وأعجب بموهبته الفنية.

اقرأ أيضاً: عبد الله البكري زوج في الشرقاوي

من هو محمد رمضان 

نجح الممثل الشاب محمد رمضان في إبراز مواهبه الفنية في المجال الفني، درس محمد رمضان في جامعة عين شمس، وتخرج منها، ثم اتجه ليثبت نفسه في عالم التمثيل الذي أحبه بشدة منذ الصغر.

نجح رمضان في تخطي ظروفه المادية البسيطة والوصول إلى هدفه بعزيمة وإصرار، وقد نجح في إبراز موهبته الفنية أمام العالم بأجمعه، بدأ محمد رمضان مسيرته الفنية بأدوار فنية صغيرة.

استمر على هذا النحو لبعض الوقت حتى نجح في وقت قصير في تحقيق الانتشار، حتى أصبح حالياً الاعلى أجراً بين النجوم من أبناء جيله.

اقرأ أيضاً: دنيا سمير غانم من زوجها

حياة محمد رمضان الشخصية 

تزوج النجم الشاب محمد رمضان مرتين، كانت المرة نظرتيى في عام 2008 م، حيث تزوج من سيدة غير معروفة، واستمر زواجه لمدة أربعة سنوات، ورزق منها بإبنته نظرتيى حنين، ثم انفصلا عن بعضهما دون إبداء أسباب معلومة.

ثم تزوج محمد رمضان للمرة الثانية عام 2012م من السيدة نسرين السيد عبد الفتاح، ورزق منها بأبنائه علي، وكنز، ويعيش معها حتى وقتنا هذا حياة زوجية مستقرة.

حياة محمد رمضان قبل الشهرة 

نشأ النجم محمد رمضان قبل الشهرة في أسرة بسيطة جداً، حيث بدأ حياته من الصفر، كانت والدته تعمل في مهنة الخياطة لجني بعض الأموال، ومساعدة والده على المصاريف.

في أحد اللقاءات التلفزيونية التي جمعت بين محمد رمضان ووالدته، ذكر أنه كان يستيقظ يوميا ً ليجد في منزله عدد كبير من السيدات، التي تلجأ إلى والدته لخياطة ملابسها.

وكانوا يقومون بالتحدث إلى والدته في مشاكلهم الشخصية، وأنه كان ينصت إليهم، لذا فإنه يشعر بمشاكل الناس، وأن ما يتردد حوله من أقاويل هي بغرض التشهير به.

اقرأ أيضاً: زوج أصالة نصري من هو

حقائق سريعة عن محمد رمضان 

هناك مجموعة من المعلومات عن النجم محمد رمضان، لا يعلمها الكثير من محبيه ومتابعيه من جميع أنحاء مصر والعالم العربي، من أهم تلك المعلومات ما يلي:

  • بدأ النجم الصاعد محمد رمضان حياته الفنية من خلال خشبة المسرح المدرسي، ونجح في تلك المرحلة في الحصول على جائزة أحسن ممثل موهوب لمدة ثلاث مرات متكررة، وكانت تلك الجائزة على مستوى مصر بأكملها.
  • يحرص محمد رمضان على أداء جميع المشاهد الخطيرة التي يحتوي عليها أعماله الفنية بنفسه، ولا يفضل استخدام دوبلير، حباً منه في عمله، وحرصاً منه على نيل رضا الجمهور.
  • كان محمد رمضان دائم التردد على مسرحيات النجم الراحل سعيد صالح، إلى أن اجتمع به ثم قام بإبراز موهبته الفنية أمامه من خلال أداء بعض الأدوار الارتجالية دون تحضير سابق.
  • قام النجم الشاب محمد رمضان بأداء تجربة المسلسلات الإذاعية  مرتين، المرة نظرتيى من خلال مسلسل أيام الحب والجنون وكانت عام 2010م، أما المرة الثانية فكانت من خلال المسلسل الإذاعي ولا حب ولا شعوذة والتي كانت عام 2017م.

أشهر أعمال النجم محمد رمضان 

استطاع النجم الصاعد محمد رمضان خلال مدة زمنية قصيرة، القيام بالعديد من الأعمال الفنية المختلفة بين الأعمال التلفزيونية، والسينمائية من أهم تلك الأعمال مايلي:

  • مسلسل أولاد الشوارع.
  • مسلسل ابن حلال.
  • مسلسل زلزال.
  • مسلسل البرنس.

اقرأ أيضاً: حسن الرداد زوج من 

أهم المعلومات عن محمد رمضان 

يمتلك النجم الشاب محمد رمضان حب العديد من الجمهور العربي على مستوى العالم بأكمله، فلم يقتصر جمهوره على الشعب المصري، بل تشعب ليصل إلى البلدان العربية والتي يهتمون بشغف في معرفة جميع أخباره الفنية والشخصية، لذا قمنا بإدراج أهم المعلومات عنه في الجدول التالي:

الاسم بالكاملمحمد رمضان محمود حجازي
إسم الشهرةمحمد رمضان
تاريخ الميلاد1988/5/23(34) عام
المهنةممثل ومغني
الديانةمسلم
الجنسيةمصري
مكان الميلاد” المنيب” محافظة الجيزة
الحالة الاجتماعيةمتزوج
عدد نظرتيادثلاثة ( حنين، علي، كنز)
اسم الزوجةنسرين السيد عبد الفتاح
عدد الإخوةاثنين ( إيمان، محمود)
حساب الانستقرامhttps://www.instagram.com/mohamedramadanws/?hl=en
حساب الفيسبوكhttps://ar-ar.facebook.com/Ramadan
حساب تويترhttps://twitter.com/mohamed_ramadan?lang=en

محمد رمضان كم عمره، كان موضوع مقالنا اليوم، تحدثنا من خلاله عن قصة حياة محمد رمضان، وذكرنا لكم بدايته الفنية، وتحدثنا عن عائلته، وأولاده، كما ذكرنا لكم حياته قبل الشهرة، وتحدثنا عن بعض أعماله الفنية.

قد يعجبك