محمد رمضان كم عمره الآن؟ وما هي أعمار أولاده؟ إنه الممثل المصري الذي تمكن من إثبات موهبته في التمثيل خلال فترة قصيرة من ظهوره، واستطاع أن يجعل اسمه يتصدر نجوم الصفوة والمقدمة في عالم الفن في مصر والدول العربية، إلا أن الطريق الذي سلكه كان فيه الكثير من الانتقادات، لأنه كان يقدم أدوار أطلق عليها البلطجة والعنف، وهذا تسبب في ظهور موجات عنف في الشارع، ووجه الكثير أصابع الاتهام لأفلامه باعتبارها السبب، وسوف نقدم لكم كل التفاصيل عنه وعن حياته وأسرته من خلال هذا المقال.

محمد رمضان ويكيبيديا

محمد رمضان من مواليد شهر مايو سنة 1988، مسقط رأسه الصعيد تحديدًا في محافظة قنا، إلا أنه انتقل وأسرته إلى محافظة الجيزة، ولكن في بعض المقابلات معه، صرح أن مسقط رأسه الجيزة وليس الصعيد، وهذا على عكس تصريح والده ومصادر أخرى.

كان يعشق كرة القدم منذ طفولته، حتى أنه عندما وصل إلى المرحلة الإعدادية، استطاع أن يلتحق بمدرسة كرة القدم في نادي الزمالك، إلا أنه عندما دخل إلى المرحلة الثانوية، لم يعد مهتمًا كثيرًا بالاستمرار في الكرة، وتفرغ لدراسته وموهبته في التمثيل.

كانت بداية الدخول إلى مجال التمثيل في وقت مبكر من خلال مسرح مدرسة السعيدية، وكان في أحد المسرحيات يحضرها الناقد أحمد عبد الحميد، وأعجب به كثيرًا، حتى كتب عنه في صحيفة الجمهورية، وتحدث مع والدته ليلتحق بمعهد الفنون المسرحية.

اقرأ أيضاً: حسن الرداد زوج من 

محمد رمضان قبل وبعد التجميل

اهتم الممثل المصري ومغني الراب محمد رمضان، بأن يحتفظ بحقه في الرد على المعلومات التي يتناقلها عنه مواقع الأخبار والسوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، حيث أن هناك أخبار تتحدث عن إجرائه لعمليات تجميل تكبير الشفايف وتصغير الأنف.

قام بدوره بنشر صورته وهو في عمر صغير عبر حسابه على انستجرام وعلق عليها، كتب أنه منذ صغره وشفايفه أكبر منه، وأن الرجل صعيدي الأصل لا يقبل بأن يخضع لأي عملية تجميل.

الجدير بالذكر أن أن آخر الأعمال الدرامية لمحمد رمضان هي مسلسل بعنوان موسى، شاركه البطولة مجموعة من النجوم وهم سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، تارا عماد، هبة مجدي، ومخرج العمل هو محمد سلامة.

مهنة محمد رمضان قبل التمثيل

عاش محمد رمضان طفولته مع الأسرة في المنيب، وهو حي بسيط يقع في جنوب محافظة الجيزة، وله أخ اسمه محمود، وأخت اسمها إيمان، وهو الشقيق الأصغر أنه ولد في سنة 1988، وعمره الآن 33 سنة.

البداية كانت في بأدوار التمثيل كانت على المسرح المدرسي، ثم كان لرأي النجم الراحل عمر الشريف فيه، بأنه يمتلك موهبة مثالية تجعله خليفة له في المسيرة الفنية، دفعة كبرى شجعته على النجاح، إلى جانب تشبيهه بالممثل القدير الراحل أحمد زكي.

دخل المجال الفني في عام 2004، كما ذكر خلال أحد المقابلات التلفزيونية معه في التلفزيون، أن عمر الشريف أعجب بالطريقة التي أدى بها شخصية ابن البواب، التي قدمها  في العمل الدرامي الذي جمع بينهما وهو حنان وحنين.

البداية كانت أدوار كومبارس في بعض الأعمال الدرامية، حتى تمكن من الفوز بفرصة كبيرة، من خلال مشاركته في فيلم إحكي يا شهرزاد، حتى كانت هذه انطلاقته فيما بعد بطولات حققت إيرادات كبيرة، مثل عبده موتة، الألماني، وقلب الأسد، ومسرحية أهلًا رمضان.

اقرأ أيضاً: زوج أصالة نصري من هو

عدد زوجات محمد رمضان

عدد زيجات محمد رمضان اثنين، كان الزواج نظرتي له في سنة 2008، ودام زواجه لفترة لم تتجاوز 4 سنوات، ثم انتهت بالطلاق، وكان ذلك في سنة 2012، وقد رزق بابنته حنين.

إلا أنه وفي نفس العام عقد قرانه على نسرين عبد الفتاح، زوجته الثانية، وأنجبا طفلين هما كنز وعلي.

 كم تبلغ ثروة محمد رمضان 

اللقب الذي اعتاد أن يطلقه على نفسه هو نمبر وان، وأنه أثرى شخص في مصر، إلا أن هناك عدة مصادر أكدت أن ثروة محمد رمضان تبلغ حوالي عشرة مليون دولار، وهذا بالإضافة إلى السيارات الباهظة الثمن التي يملكها.

يظهر كل فترة يتباهى بسيارة جديدة غالية اشترتها، خلال صفحته الشخصية على السوشيال ميديا، مما يثير غضب بعض المتابعين، في حين أن آخرين يدعون له بالمزيد، وألا يلتفت لهؤلاء الحاقدين.

 حصل على أمواله عن طريق قيامه بالتمثيل والغناء، حيث قام بتقديم حوالي 15 فيلم  و7 مسلسلات، بالإضافة إلى الفيديو كليب الذي يقوم بتصويره لأغنياته، والحفلات التي يسافر لإحيائها في كل الدول العربية، والإعلانات التجارية التي يقدمها على شاشة التلفزيون وقناة اليوتيوب.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي من زوجها

كم عمر حنين محمد رمضان

حنين محمد رمضان، من مواليد القاهرة سنة 2012، تشبه والدها كثيرًا، فهي الابنة البكرية له من زواجه نظرتي، ومن المتوقع أن يكون سنها الآن تقريبًا 11 عام، وقد شاركها محمد رمضان في الظهور معها في العديد من اللقطات المصورة والفيديو والمناسبات.

لا يعلم أحد معلومات حول والدتها، وهي طليقته، وذلك لأنها لم تكن تظهر في صور معه، وكان سبب الطلاق أيضًا غير معلن حتى الآن.

اقرأ أيضاً: دنيا سمير غانم من زوجها

معلومات عن محمد رمضان

الاسم الحقيقي    محمد رمضان محمود حجازي
تاريخ الميلاد    23 مايو 1988 (العمر 33 سنة)
محل الميلادمصر
الجنسية    مصري
الطول1.80 متر
الديانةمسلم
الحالة الاجتماعيةمتزوج

الزوجة نظرتيى (2008 – وتم الطلاق في 2012) 

نسرين عبد الفتاح (2012 – الآن)

نظرتيادحنين

علي

كنز

الشهادة العلميةالمعهد العالي للفنون المسرحية
المهنةممثل، مغني
سنوات النشاط 2004 – الآن
الثروة120 مليون جنيه مصري
حساب انستجرامmohamedramadanws
حساب تويترMohamed_Ramadan
حساب فيسبوكMohamed Ramadan
قناة يوتيوبMohamed Ramadan- محمد رمضان
mohamedramadanws

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقال محمد رمضان قبل وبعد التجميل، الذي تحدثنا فيه عن كل التفاصيل الشخصية والفنية في حياة  الممثل المصري محمد رمضان، كما ذكرنا أهم المعلومات من البطاقة الشخصية له وقدمنا لكم حساباته الشخصية على مواقع السوشيال ميديا.

قد يعجبك