تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب السودان وغينيا بيساو اليوم القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2023 ترددات القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2023، تعتبر من أهم الأشياء التي يركز عليها عدد مهول من الجمهور العاشق لكرة القدم في مختلف أنحاء الدول، حيث بدأت مباريات كأس الأمم الأفريقية والتي تم تقسيمها إلى مجموعات مختلفة والآن يتم بث المباراة نظرتيى بشكل مباشر على القنوات التي لها الحق في بث المباريات، وسوف تستمر المباريات حتى 6/ 2/ 2023 هذه المباريات يشارك فيها حوالي 24 منتخب رياضي.

ترددات القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2023

تردد قناة Programme national HD على نايل سات

ترددات القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2023

ترددات القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2023

  • تردد القناة هو: 11680.
  • استقطاب هذه القناة: أفقي.
  • معدل الترميز لهذه القناة: 27500.

اقرأ أيضاً: تردد القنوات الناقلة لكاس الامم الافريقية 2023 مجانا علي النايل سات

القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2023

بطولة الأمم الأفريقية رقم 33 سوف تضم مجموعة من المنتخبات العربية وكذلك الأفريقية، حيث تنتظرها كل المنتخبات لكي تتمكن من الحصول على البطولة، ويعتبر الفريق المصري هو الرائد في الحصول على البطولة فلقد نجح في الحصول عليها حوالي سبع مرات.

أما الكاميرون فيأتي ترتيبها بعد مصر فلقد حصلت على البطولة خمس مرات، ويعتبر فريق الجزائر هو آخر فريق حصل على البطولة عام 2019، والآن ينتظر الجمهور في جميع دول العالم نتيجة هذه البطولة المقامة في الكاميرون الآن 2023.

اقرأ أيضاً: تردد قنوات SSC HD الجديد 2023 ترددات قناة السعودية الرياضية المجانية علي عربسات والنايل سات

توقيت مباريات مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

تم تقسيم مباريات كأس الأمم الأفريقية إلى ست مجموعات ولكل مجموعة موعد محدد لها والآن سوف نخبركم بموعد المباريات في الآتي:

  • يوم 9/ 1/ 2023 ستكون بين كل من (الكاميرون وبوركينا فاسو) في السادسة مساءًا، وستلعب (إثيوبيا مقابل كاب فيردي) في التاسعة مساءًا.
  • يوم 10/ 1/ 2023 ستقام مباراة أخرى بين كل من (السنغال وزيمبابوي) في الثالثة عصرًا، وستقام مباراة ثانية بين كل من (المغرب وغانا) في السادسة مساءًا.

أم المباراة الثالثة ستكون بين (غينيا، ومالاوي) والمباراة الرابعة فسوف تقام بين (الجابون وجزر القمر) في التاسعة مساءًا.

  • يوم 11/ 1/ 2023 سيكون هناك ثلاث مباريات، المباراة نظرتيى ستكون بين (الجزائر، وسيراليون) في الثالثة عصرًا، أما المباراة الثانية فسوف تكون بين (نيجيريا، و مصر) في السادسة مساءًا، أما بالنسبة للمباراة الثالثة ستكون بين (السودان، وغينيا بيساو) في التاسعة مساءًا.
  • يوم 12/ 1/ 2023 سيكون هناك ثلاث مباريات، المباراة نظرتيى ستكون بين (تونس، مالي) في الثالثة عصرًا، أما المباراة الثانية فسوف تكون بين (موريتانيا، جامبيا) في السادسة مساءًا، أما بالنسبة للمباراة الثالثة ستكون بين (غينيا الاستوائية، كوت ديفوار) في التاسعة مساءًا.
  • يوم 13/ 1/ 2023 سيكون هناك مباراتين، المباراة نظرتيى ستكون بين (كاب فيرى، بوركينا فاسو) في السادسة مساءًا، أما المباراة الثانية فسوف تكون بين (الكاميرون، إثيوبيا) في التاسعة مساءًا.
  • يوم 14/ 1/ 2023 سيكون هناك أربع مباريات، المباراة نظرتيى ستكون بين كل من (السنغال، غينيا) في الثالثة عصرًا، أما المباراة الثانية فسوف تكون بين (المغرب، وجزر القمر) في السادسة مساءًا، أما بالنسبة للمباراة الثالثة ستكون بين (مالاوي، وزيمبابوي) في السادسة مساءًا، والمباراة الرابعة ستقام بين (الجابون، وغانا) في التاسعة مساءًا. 
  • يوم 15/ 1/ 2023 سيكون هناك مباراتين أحدهم بين كل من (السودان، ونيجيريا) في السادسة مساءًا، والثانية ستكون بين (مصر، غينيا بيساو) في التاسعة مساءًا.
  • يوم 16/ 1/ 2023 ستقام أربع مباريات نظرتيى بين (جامبيا، ومالي) في الثالثة عصرًا، المباراة الثانية ستقام بين (كوت ديفوار، وسيراليون) في السادسة مساءًا، المباراة الثالثة بين (تونس، موريتانيا) في السادسة مساءًا، المباراة الرابعة بين (الجزائر، غينيا الاستوائية) في التاسعة مساءًا.
  •  يوم 17/ 1/ 2023 سيكون هناك مباراتين أحدهم بين كل من (كاب فيردي، والكاميرون) في التاسعة مساءًا، والثانية ستكون بين (بوركينا فاسو، وإثيوبيا) في التاسعة مساءًا.
  •  يوم 18/ 1/ 2023 ستقام أربع مباريات نظرتيى بين (زيمبابوي، وغينيا) في السادسة مساءًا، المباراة الثانية ستقام بين (مالاوي، السنغال) في السادسة مساءًا، المباراة الثالثة بين (المغرب، والجابون) في التاسعة مساءًا، المباراة الرابعة بين (غانا، وجزر القمر) في التاسعة مساءًا.
  • يوم 19/ 1/ 2023 سيكون هناك مباراتين أحدهم بين كل من (مصر، والسودان) في التاسعة مساءًا، والثانية ستكون بين (غينيا بيساو، ونيجيريا) في التاسعة مساءًا.
  • يوم 20/ 1/ 2023 ستقام أربع مباريات نظرتيى بين (سيراليون، وغينيا الاستوائية) في السادسة مساءًا، المباراة الثانية ستقام بين (الجزائر، وكوت ديفوار) في السادسة مساءًا، المباراة الثالثة بين (جامبيا، وتونس) في التاسعة مساءًا، المباراة الرابعة بين (مالي وموريتانيا) في التاسعة مساءًا.

اقرأ أيضاً: تردد قناة الأردن الرياضية 2023 jordan sport على النايل سات و التعرف علي ابرز و اجدد البرامج التي تعرض

ترددات القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2023، لابد من تغيير ترددات القنوات التي سوف يذاع عليها مباريات كأس الأمم الأفريقية لكي يستمتع المشاهد من رؤية كل تفاصيل المباريات لحظة بلحظة.

قد يعجبك