ما هي أشهر فرقة فتيات في العالم 2022

morahabsh87 30 أكتوبر 2021 , 21:25

أشهر فرقة فتيات في العالم 2022 حيث تحقق نجاح وجماهيرية تمتد للكثير من الدول حول العالم، وتضج مواقع التواصل الاجتماعي بنشر أغنياتها وأخبارها، هذا ما أصبحت تحققه وتتنافس عليه المجموعات الغنائية، حيث تمنح جمهورها ما يحبوه من أغاني برغم اختلاف اللغة والوطن، محققة بذلك مشاهدات تفوق الملايين، وسوف نتحدث بصورة عامة عن أشهر وأفضل فرق الغناء حول العالم للفتيات والفتيان في هذا المقال.

اسئلة صراحة

أشهر فرقة فتيات في العالم 2022

من أكثر فرق الغناء شهرة وجميع أعضائها من البنات هي الفرقة الكورية ريد فيلفيت، وهي مجموعة غنائية يتعاون فيها عدة فتيات هن آيرين، سولجي، ويندي، جوي، ييري.

وهي واحدة من أهم الفرق في مجال الموسيقى والغناء، وكانت بدايتها في صيف 2014، وفي البداية كانت تتكون فقط من أربع فتيات في عام 2015، وهذا قبل أن تشاركهم الفتاة الخامسة واسمها ييري.

لقد نجحت هذا المجموعة في تحقيق نجاحات لا مثيل لها منذ نشأتها، وقد بدأت في إصدار الألبومات منذ عام 2015 وكان باسم أيس كريم كيك، وهو من أول ألبومات الفريق.

كما توالت الألبومات مثل ألبوم ذا فيفلت، روشيان روليت، روكي، ذا ريد سمر، بيرفكت فيلفت، ذا بيرفكت ريد فيفلت، سامر ماجيك، ريلي باد بوي، ذا ريف فستيفال، وسايكو.

اقرأ أيضًا:كم باقي على السنة الجديدة 2022

أشهر فرقة فتيان في العالم

إنَّ أشهر فرقة فتيان في العالم هي فرقة بي تي إس، وهي فرقة موسيقية كورية تُعرف باسم فتيان بانقتان، وتتألف هذه الفرقة من سبعة أشخاص، تمَّ تأسيسها في مدينة سيؤول في كوريا الجنوبية في عام 2010م.

كان أول ظهور رسمي لها في عام 2013م، وذلك تحت رعاية شركة بيغ هيت إنترتينمنت، وتُعدُّ هذه الفرقة أشهر فرقة غنائية في العالم، حيث حققت عشرات ملايين المشاهدات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في العالم أجمع.

اقرأ أيضًا: هل من أسباب تراكم ديون المقنع الكندي اكرامه لضيفه صح أم خطأ

أشهر فرقة فتيات في الكيبوب

هناك العدد من الفرق النسائية على الساحة الغنائية في مختلف أنحاء العالم، وسوف نتعرف الآن على أشهر فرقة فتيات في العالم 2021 بالترتيب فيما يلي:

فريق ريد فيلفيت

 هي المجموعة الأكثر الأشهر من بين غيرها من الفرق الخاصة بالفتيات حول العالم، كما ذكرنا أنها بدأت ظهرت في عام 2014م، وتوالت إصدارات ألبوماتها الناجحة واحدًا تلو الأخر، وهي مكونة من خمس فتيات.

فريق توايس

هي فرقة مشهور للبنات في مجال الغناء والموسيقى المتميزة، تحتل المركز الثاني بعد مجموعة ريد فيلفيت، تأسست في العام 2015م، وتتشارك في هذه الفرقة 9 فتيات.

فريق بلاك بينك

 ذاع صيت هذه الفرقة في الآونة الأخيرة بين جماهير جديدة، وهي تحتل الترتيب الثالث بين الفرق، وهي تتكون من 4 فتيات جيسو، جيني، روزي، ليزا، وهي أيضًا منشأها كوريا، وكانت بداية انطلاقها في سنة 2016.

اقرأ أيضًا: ماذا يقصد بكلمة العصر 

أشهر فرقة في العالم بالترتيب

ترتيب أشهر فرقة للغناء والموسيقى في العالم للفتيان، بالطبع سيكون مختلف عن ترتيب أشهر فرقة فتيات في العالم 2021 أو المختلطة، وفيما يلي نقدم لكم أشهر الفرق المكونة من الشباب الذكور فقط وهم كما يلي: 

فرقة  BTS الكورية

أو فريق بي تي إس الذي اكتسح مؤخرًا ساحات الغناء في العالم، وانتشر معجبيه في كل حتى في البلدان العربية، وعدد الفريق 7 شباب كوريين، وكانت نشأته في كوريا الجنوبية، في مدينة سيؤول الكورية بالتحديد، وكان انطلاقه في عام 2010م، ولكن ظهر قبل ذلك بشكل غير رسمي ولأول مرة في سنة 2013م.

اسئلة صراحة قوية

فرقة EXO

 إكسو هي على المستوى الثاني بين الفرق العالمية المشهورة للفتيان، ولكن منشأ هذه المجموعة هو الصين، بدأت في وقت مبكر من العام 2011، وانضم للفريق 6 شباب أسماؤهم كالتالي سوهو، بيكهيون، تشان يول، دي أو، كاي، وسيهون.

فرقة NCT

 إن سي تي هو الفريق الثالث العالمي في قائمة الفرق الغنائية مرتبة حسب الأكثر شهرة، وكانت بداية انطلاقها سنة 2016م.

هنا كان ختام هذا المقال الذي قدمنا من خلاله معلومات كثيرة حول أشهر فرقة فتيات في العالم 2021، كما عرفنا أشهر فرقة فتيان، كما تحدثنا عن ترتيب الفرق الشبابية العالمية، وتعرفنا على أسماء وعدد كل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *