ما هو أكبر مول في الرياض

Hanan 10 نوفمبر 2021 , 13:00

ما هو أكبر مول في الرياض حيث يوجد العديد من مولات التسوق الكبيرة في الرياض، ولكل دولة مجموعة مختلفة من مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية وهذا ستجذب السياح وسوف نوضح من خلال المقال التالي  ما هو أكبر موا في الرياض.

تسجيل روضة نظام نور

ما هو أكبر مول في الرياض

تأتي أعمال مولات التسوق نتيجة الاستهلاك المحلي، وتقع معظم مولات التسوق في الرياض شمال المدينة، ويعتبر مجمع الرياض جاليري أكبر مبنى تجاري في مدينة الرياض لأنه يقع على مساحة تزيد عن 130 ألف متر مربع، يليها مبنى الحياة الذي يغطي مساحة 68000 متر مربع والعديد من مراكز التسوق الأخرى وسوف نستعرض ما هو أكبر مول في الرياض بالترتيب فيما يلي .

شاهد أيضا:-الاستعلام عن كيفية انهاء كافة إجراءات السفر الخطوط السعودية 2022

أفضل مولات تسوق في الرياض

يوجد العديد من مراكز التسوق المختلفة في الرياض وهما على النحو التالي:

  • الرياض سيتي مول وهو سيتي مول الرياض: يعتبر من أفخم مراكز التسوق في الرياض، ويضم العديد من المطاعم والأماكن التي تضفي عليه الجمال والشخصية.
  • ماريا مول الرياض: يعتبر من أشهر مراكز التسوق في الرياض، فهو يقع على مساحة 50 ألف متر مربع ويضم أكثر من 300 محل لبيع البضائع المتنوعة، ويعتبر الأفضل في الرياض بسبب شموله.
  • مول السلام للتسوق: تأسس هذا المركز التجاري عام 2005 ويضم أشهر الماركات العالمية ومن أشهر المتاجر باندا هايبر ماركت.

تحديث حساب المواطن

مركز بانوراما للتسوق

ما هو أكبر مول في الرياض

  • يعد مركز بانوراما التسوق هذا من أحدث وأفضل مراكز التسوق، حيث يضم العديد من العلامات التجارية والمطاعم وأماكن الترفيه المتخصصة.
  • مول النخيل للتسوق: لهذا السبب تم افتتاحه عام 2014 م ويعتبر من أحدث المولات حيث يضم أكثر من 145 متجراً، بما في ذلك محلات الأزياء والتكنولوجيا والمقاهي والمطاعم الفاخرة.
  • حياة مول: تم تشييده على مساحة 142 ألف متر مربع وتم بناؤه عام 2007 وقد تم إحصاء عدد السائحين من جميع أنحاء العالم ووجد أن عددهم يتجاوز 10 ملايين كل عام بما في ذلك أماكن الترفيه والمطاعم، سينمات وماركات عالمية.

التقديم على وظائف الخطوط الجوية

مول القصر للتسوق

يعد من أفضل وأكبر مراكز التسوق في الرياض، ويتكون من 3 طوابق و300 محل تجاري، بما في ذلك المطاعم ومحلات الأزياء والسوبر ماركت الكبيرة والمقاهي وغيرها.

نظام نور ولي الأمر

  • مول الفيصلية للتسوق: تعتبر المتنزهات والماركات العالمية والمطاعم والمقاهي وغيرها من المرافق من أشهر الأشياء.
  • غرتانة مول: يشتهر بمنتجاته الإلكترونية، ويوجد فيه أكثر من 230 معرضًا عالميًا للعلامات التجارية، بالإضافة إلى العديد من أماكن التسوق، فهو يعتبر منطقة ترفيه للأطفال.

سلم رواتب المعلمين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *