تحميل ماينكرافت: بوكيت إيديشين الاصلية 2021 تنزيل لعبة apk Minecraft تحميل ماين كرافت مجانا

مي 11 نوفمبر 2021 , 14:41

استخدام بطاقات ماينكرافت رابط ماين كرافت بوكيت إيديشن 2022 1443 اختيار بلد البطاقة يرجى ماينكرافت: بوكيت إيديشين لعبة ماينكرافت minecraft free من أحدث الألعاب التي استطاعت خلال فترة قصيرة أن تحوز على إعجاب الكثير من الفئات العمرية المختلفة، وذلك لما تتمتع به اللعبة من مميزات عديدة، كما تحرص اللعبة بشكل مستمر في عمل تحديثات لحصول اللاعبين على قدر أكبر من الاستمتاع أثناء اللعب، ويحاول الكثير معرفة طريقة اللعب، وطريقة تحميل اللعبة، وهو ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا الآن.

ماينكرافت: بوكيت إيديشين

مقاطع ماينكرافت قامت شركة Markus Notch Person في عام 2009 بإنتاج لعبة ماينكرافت: بوكيت إيديشن، وهي من الألعاب التي تتميز بشدة بساطتها، حيث أنها تتطلب فقط من اللاعبين القيام بتحريك ووضع الحواجز في الأماكن المحددة لذلك، وتعد تلك الفكرة هي الفكرة الأساسية للعبة. 

عند قيام الشركة بإصدار اللعبة كانت البداية في إصدار نسخة للاختبار، وحينها حازت على إعجاب عدد كبير من اللاعبين، ولذلك واصلت الشركة القيام بالعديد من التحديثات على اللعبة، وإضافة عدد أكبر من الحواجز بها، والزيادة من المعوقات، وذلك بالإضافة إلى وضع البقاء على قيد الحياة Survival. 

تعد لعبة ماين كرافت بوكيت إيديشن من أشهر الألعاب العالمية، ويتضح ذلك في عدد لاعبين اللعبة منذ بداية إصدارها، والذي تخطى المليار لاعب حول العالم.

كما حازت اللعبة على المرتبة الأولى بين الألعاب العالمية من حيث عدد مرات تحميلها، وعدد مستخدميها، والذي ساعد اللعبة في القدرة على منافسة العديد من الألعاب العالمية الشهيرة. 

ماين كرافت مهكرة

لا ننزل اي اصدارات مهكرة لانها تخترق الاجهزة الموبايل وكلها فيروسات 

رابط ماين كرافت

سيد ماين كرافت من أهم الأسباب التي ساعدت في انتشار اللعبة بهذا الشكل الكبير هو ما تحتوي عليه من خصائص ومميزات يشعر معها اللاعبين على قدر كبير من الاستمتاع أثناء اللعب عليها. 

يقوم اللاعبين في اللعبة ببناء الكثير من المباني والمستعمرات الكبيرة، بجانب إنشاء مزرعة خاصة بكل لاعب يقوم من خلالها بتربية جميع أنواع الحيوانات المختلفة، كما يتمكن اللاعبون من خلالها باستكشاف عالم جديد غير متناهي ومفتوح، والذي يحتاج إلى وقت طويل حتى يتمكن اللاعب من اكتشافه بالكامل. 

ميزة الاستكشاف الموجودة في اللعبة تعد من أهم المميزات التي جعلت الكثير من المستخدمين يفضلونها على غيرها من الألعاب الأخرى، وتوفر اللعبة أيضًا للاعبين إمكانية البقاء داخل المنازل الخاصة بهم والتي قاموا ببنائها بأنفسهم. 

من الممكن بناء منزل يحتوي على حديقة بجواره، وكذلك إنشاء بركة سباحة بأي مساحة يفضلها اللاعب، كما يختار اللاعب تصميم المنزل الذي يقوم بإنشائه بالكامل.

حيث يتمكن اللاعب من فعل كل ما يريد القيام به باستخدام صناديق الرمال الموجودة باللعبة، وذلك بالإضافة إلى عدد كبير من المميزات والخصائص الأخرى في اللعبة. 

تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشن 

يمكن تحميل لعبة ماينكرافت: بوكيت إيديشن للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد من خلال متجر الألعاب الخاص بها، والذي استطاعت اللعبة أن تحصل على تقييم لها من خلاله  ولتحميلها قم بالضغط على الرابط.

قبل تحميل اللعبة يجب التعرف على بعض المعلومات الخاصة بها، مثل حجمها الذي يبلغ 122 ميجا بايت، وأنها من الألعاب الغير متاح تحميلها بشكل مجاني، حيث يبلغ سعرها 7.49 دولار أمريكي. 

تحميل ماين كرافت
تحميل ماين كرافت

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes للايفون والاندرويد 2022

أهم خصائص مميزات لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشن 

تنزيل ماين كرافت 2020 2021 2022 تحتوي لعبة ماينكرافت على عدد كبير من الخصائص والمميزات، والتي ساعدت اللعبة في الحصول على إعجاب الكثيرين حول العالم، وفيما يلي سنتعرف على أهم تلك الخصائص والمميزات: 

  • الرسومات الموجودة في اللعبة تتشابه إلى حد كبير مع أسلوب الرسومات الذي حاز على إعجاب اللاعبين في الإصدار الخاص بالكمبيوتر. 
  • الإصدار الخاص بالهواتف يتميز باحتفاظه على مستوى جيد لتفاصيل الرسومات بها، بما يضمن تقديم أعلى جودة بصرية ممكنة. 
  • تتميز لعبة ماينكرافت بحجمها الصغير، وهو ما يجعلها مناسبة مع كافة الأجهزة حتى الضعيف منها. 
  • يتوفر في الإصدار الخاص بالهواتف بعض الأوضاع الموجودة في الألعاب الشهيرة، والتي من أهمها وضع Survival، وCreative. 
  • يمكن تحميل اللعبة على مختلف أنظمة التشغيل، حيث تعمل على هواتف آيفون، والهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وهواتف هواوي. 
  • لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشن هي في الأساس من ألعاب الكمبيوتر، والتي تتميز بتكاملها وسهولة لعبها، إلا أنها يمكن تحميلها كذلك على الهواتف المحمولة والاستمتاع بها. 
  • تحتوي لعبة ماينكرافت: بوكيت إيديشن على عدد كبير من الألعاب المصغرة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ماتش ماستر match masters للأيفون والأندرويد 2022

تنزيل ماينكرافت بوكيت إيديشين 2021 للكمبيوتر

إسم اللعبة ماينكرافت: بوكيت إيديشين
حجم اللعبة 124 MB
المطور موجانغ، إكس بوكس غيم ستوديوز
نظام التشغيل Android-iOS
نسخة التحديث 1.16
آخر تحديث 21-8-2021

إلى هنا ينتهي مقالنا حول لعبة ماينكرافت: بوكيت إيديشن، والذي تعرفنا من خلاله على طريقة لعبها، وأهم الخصائص والمميزات الموجودة بها، وكيفية تحميلها على الهواتف المحمولة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *