كيف الاعتراض على مخالفة لبس الكمامة .. الاستعلام عن اعتراض مخالفة

elaphmoh3 6 أكتوبر 2021 , 13:50

كيف الاعتراض على مخالفة لبس الكمامة.. الاستعلام عن اعتراض مخالفة، حيث يمكن الاعتراض على مخالفة لبس الكمامة من خلال بعض الطرق واهمها هو البحث عن المخالفة من خلال رقم الإقامة أو من خلال رقم الهوية كما يمكن الاستعلام أيضا عن المخالفة من خلال بعض المواقع ومنها موقع أبشر وبعض المواقع الأخرى.

كيف الاعتراض على مخالفة لبس الكمامة.. الاستعلام عن اعتراض مخالفة

توجد بعض الطرق الخاصة بكيف الاعتراض على مخالفة لبس الكمامة كما توجد أيضا طرق للاستعلام عن الاعتراض وأهم هذه الطرق ما يلي:

  • لمعرفة كيف الاعتراض على مخالفة لبس الكمامة يجب أولا الدخول إلى موقع منصة أبشر من هنا ثم نقوم بعد ذلك بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع من خلال اسم المستخدم وكلمة السر ثم نقوم بعدها بالضغط على كلمة خدماتي.
  • ثم نختار بعد ذلك الخدمات العامة من بين الاختيارات المعروضة في القائمة الرئيسية وبعدها سوف نختار كلمة اختيار لجنة التظلم من قرارات مخالفة الإجراءات الاحترازية التابعة لفيروس كورونا المستجد.
  • نقوم بعد ذلك إضافة بعض البيانات التي يطلبها الموقع لكي تتم في النهاية عملية الاعتراض على مخالفة عدم لبس الكمامة ثم نضغط في النهاية على كلمة إرسال الطلب.
  • للاستعلام عن الاعتراض على مخالفة لبس الكمامة يجب أولا الدخول إلى الموقع الخاص بمنصة أبشر ثم نقوم بعد ذلك باختيار كلمة استعلام من بين الاختيارات المعروضة ثم نختار بعد ذلك نقوم بتحديد الاستعلام عن مخالفة الإجراءات الاحترازية والاعتراض على لبس الكمامة.
  • ثم نقوم بعد ذلك بإدخال بعض البيانات الخاصة بالمستخدم من رقم الهوية ومكان الإقامة ورقم الجوال في المكان المخصص لذلك ثم نقوم بعد ذلك بكتابة رمز التحقق المرئي ونقوم بالضغط بعدها على كلمة بحث للاستعلام.
  • وبعد ذلك سوف يعرض الموقع كافة التفاصيل المتعلقة بمخالفة عدم ارتداد الكمامة.

كيف الاعتراض على مخالفة لبس الكمامة .. الاستعلام عن اعتراض مخالفة

 

الاستعلام عن مخالفة اعتراض الكمامة برقم الإقامة

توجد بعض الطرق والإجراءات الخاصة بالاستعلام عن كيف الاعتراض على مخالفة لبس الكمامة وذلك من خلال بعض الخطوات الآتية:

  • يجب أولا الدخول على موقع منصة أبشر الالكترونية ثم نقوم بعد ذلك باختيار كلمة الخدمات الإلكترونية التي توجد أعلى القائمة الرئيسية وبعد ذلك نقوم باختيار الاستعلام عن مخالفة الإجراءات الاحترازية وعدم ارتداء الكمامة.
  • ثم نقوم بعد ذلك بإدخال كافة البيانات الخاصة بالمستخدم من كلمة السر والبريد الإلكتروني ورقم الإقامة ورقم الهوية ورمز التحقق وبعد ذلك نضغط في النهاية على كلمة استعلام وسوف تظهر كافة المعلومات الخاصة بالإجراءات الاحترازية.

نموذج التظلم على مخالفة الكمامة

توجد بعض الطرق الواجب اتباعها لكي يتم الحصول على نموذج التظلم على مخالفة الكمامة ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

  • يجب أولا أن نقوم بتحميل النموذج الخاص بالتظلم من خلال الإنترنت ثم نقوم بعد ذلك بالدخول إلى منصة أبشر وبعد ذلك نقوم باختيار كلمة نموذج التظلم على مخالفة لبس الكمامة ثم يطلب منا الموقع بإدخال كافة البيانات الخاصة بالمستخدم من كلمة السر والبريد الإلكتروني والرقم القومي والاسم ثلاثي ومحل الإقامة.
  • ثم قمّ بإدخال رقم القرار وتاريخ القرار وتاريخ العلم بهذا القرار والطريقة التي تم العلم بها بهذا القرار ثم نتأكد بعد ذلك من كافة البيانات التي قمنا بإدخالها إلى هذا الموقع.
  • وعند الانتهاء من إدخال كافة البيانات المطلوبة نقوم في النهاية بالضغط على كلمة إرسال لعرض النموذج الخاص بالاعتراض على لبس الكمامة وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتعتبر هذه الطريقة من أبسط الطرق للحصول على النموذج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *