كيفية رسم العيون بالايشادو

shimaa mazem 18 مايو 2021 , 10:47

يعد رسم العيون من أهم ما يبرز جمال المرأة من أول النظر إليها، وهو كذلك المرحلة الأصعب والاكثر أهمية في مراحل المكياج بالكامل، لهذا يتوجب على كل امرأة تبحث عن مظهر مثالي تعلم كيفية رسم العيون بالايشادو، وهذا ما ستتعرفون عليه في مقالنا.

كيفية رسم العيون بالايشادو
كيفية رسم العيون بالايشادو

كيفية رسم العيون بالايشادو

إليك سيدتي بعض الخطوات الأساسية التي تساعدك في الوصول إلى رسم عيون مميز بالايشادو، وهي كالتالي:

  • أولاً عليكي أن تقومي بتجهيز واعداد منطقة العيون عن طريق استخدام برايمر مناسب لمنطقة العيون لضمان ميك اب رائع وثابت لفترة أطول.
  • ثانياً قومي بوضع كونسيلر العيون بشرط أن يكون ذات درجة افتح مرتين حتى يحقق تغطية مثالية لأي هالات سوداء شوائب في بشرة المنطقة المحيطة بالعيون.
  • ثالثاً عليكي الان سيدتى اختيار درجتان مختلفتان من الايشادو بنفس اللون ولكن أحدهما ذات درجة افتح من الاخرى.
  • رابعاً قومي بوضع الايشادو ذات الدرجة الافتح بواسطة فرشاة ايشادوا رفيعة على الجزء العلوي من الجفن وصولاً إلى ثنية العين.
  • خامساً الآن استخدمي الايشادو ذات الدرجة الأعمق على منطقة زاوية العين الخارجية، مع مدها بعض الشيء إلى الأعلى لمظهر أكثر جاذبية وحدة.
  • سادساً الخطوة الأكثر دقة وهي رسم الايلاينر، حيث يتطلب دقة للحصول على أفضل مظهر رسم العيون بالايشادو.
  • وفي حالة كنتى ترغبين في إظهار عينيك بمظهر أكثر سعة عليكي رسم ايلاينر أسفل العيون بلون أبيض .
  • وفي النهاية قومي باستخدام ماسكارا مناسبة للوصول إلى مظهر عيون ذات رموش أكثر كثافة وطول.

خطوات سهلة لتطبيق ايشادوا العيون بشكل احترافي

كيفية رسم العيون بالايشادو
كيفية رسم العيون بالايشادو

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مثالية مثل فنانات السينما لمناسبتك فهذا أمر صعب قليلاً ولكن هذه الخطوات تمكنك من الوصول إلى رسم العيون بالايشادو والحصول على إطلالة مميزة عند ذهابك إلى مناسبة ما، في خمسة خطوات كالآتي:

  • الخطوة 1: التحضير لوضع ظلال العيون يعد تحضير البرايمر وتجهيز العينين هو المفتاح لإطالة أكثر ثبات، إذا كانت بشرتك دهنية جدًا، يمكنك إضافة بعض بودرة التصفيف إلى البرايمر، مما يساعد أيضًا في جعل لون العينين يبدو أفضل ويضيف الحيوية للون، بعد وضع البرايمر، استخدمي فرشاة مزج لتنظيف الجفون المزدوجة.
  • الخطوة 2: جودة ماركة مستحضرات التجميل أكثر أهمية من الكمية أعطِ الأولوية لجودة ظلال العيون، فهذا يستغرق وقتًا طويلاً ولا تحتاجين إلى استخدام الكثير منه.
  • الخطوة 3: تحديد شكل العينين قبل وضع أي مكياج للعيون، يعتبر مفتاح الوصول لتحديد العيون بالايشادو هو معرفة شكل ولون عينيك لتحديد اللون وطريقة المكياج التي تناسب عينيك، على سبيل المثال العيون الزرقاء تبدو غامقة، في حين أن الذهبي مناسب للبني أو العسل، يمكن أن تساعدك معرفة شكل عينيك أيضًا في معرفة كيفية الاندماج بين درجات الايشادو، كما لو كانت عيناك أقل مرحًا ويبدو عليها الحزن والإرهاق وهذا يعني أن المزج في النهايات يمكن أن يجعل عينيك تبدوان أوسع وأكثر إشراقًا.
  • الخطوة 4: دمج ظلال العيون الفرشاة لا تقل أهمية عن لون ظلال العيون المختارة، ستحتاجين إلى فرشاة ناعمة كبيرة وفرشاة صغيرة بزاوية لمزج العينين بشكل صحيح، ضعي ألوانًا أغمق على حواف العينين وخطوط التجاعيد والخطوط السفلية، ثم ضعي ظلًا أفتح في بداية منتصف العين، يجب إضافة “ظلال تسليط الضوء” على الحاجبين والزوايا الداخلية، ثم بعد وضع ظلال العيون استخدمي فرشاة صغيرة لخلط الايشادو مع الرموش بحركات دائرية، ثم استخدميها حتى تبدو طبيعية ولكنها لا تزال ملونة.
  • الخطوة 5: المظهر النهائي فقط عليك  وضع الايلاينر أو محدد العيون مع الماسكارا لرفع الرموش وتكثيفها بعدها قومي بوضع لون الروج المناسب وتطبيق  باقي مكياج الوجه والحواجب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *