هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على أجهزة الكمبيوتر والهواتف. من المحولات عبر الإنترنت إلى تطبيقات سطح المكتب ، لديك الكثير من الخيارات. على الإنترنت ، يمكنك العثور على أفضل برنامج تنزيل فيديو من يوتيوب يناسب احتياجاتك الخاصة.

في هذه المقالة ، ستكتشف أفضل أداة يمكنها إكمال المهمة بسرعة وسهولة Snappea.

الجزء 1. أفضل موقع لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على الكمبيوتر والهاتف المحمول

يمكن لجميع تطبيقات سطح المكتب المذكورة أعلاه حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك. ومع ذلك ، فهي تتطلب منك جميعًا أن يكون لديك مساحة كافية لتثبيتها. إذا كنت تريد تجنب ذلك ، فيمكنك استخدام أفضل بديل لديك ، وهو Sneppea. هذا برنامج تنزيل عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب.

Sneppea هي أداة يمكنك تعلم كيفية استخدامها بسهولة. تساعدك واجهته البديهية في العثور على مقاطع الفيديو التي تريدها وحفظها في غضون دقائق. بالمقارنة مع الأدوات الأخرى ، فإن هذا المحول عبر الإنترنت هو أسرع خيار متاح لك.

أول شيء تراه على الصفحة الرئيسية لـ Sneppea هو قائمة بمقاطع الفيديو الشائعة. هذا يعني أنه تم تنزيل هذا المحتوى بأكبر قدر ممكن باستخدام هذه الأداة من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، يتيح لك Sneppea الاختيار بين تنسيق الفيديو MP4 وتنسيق الصوت MP3 مع تقديم صفات متعددة لكليهما. بالإضافة إلى ذلك ، طورت Sneppea أيضًا تطبيق أندرويد يمكنك استخدامه على هاتفك المحمول.

أدناه ، سوف تتعلم كيف يعمل:

  1. لتنزيل الفيديو من اليوتيوب: تصفح يوتيوب وابحث عن مقاطع الفيديو التي تريد حفظها. عندما تجدهم ، انسخ روابطهم.
  2. قم بزيارة Sneppea والصق الرابط في شريط البحث الذي ستراه في أعلى الصفحة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار طريقة بديلة وأسرع طريقة. انتقل إلى Sneppea واكتب كلمة رئيسية أو عنوان الفيديو على شريط البحث. سيوفر لك هذا البحث جميع النتائج ذات الصلة من يوتيوب.
  3. من قائمة مقاطع الفيديو ، يجب عليك اختيار الفيديو الذي تريد حفظه لمشاهدته في وضع عدم الاتصال. انقر فوق الزر “تنزيل” الذي ستجده أسفل صورته المصغرة.
  4. بعد ذلك ، سترى شاشة أخرى ، حيث يجب عليك اختيار التنسيق والجودة المطلوبين. إذا كنت تريد الاحتفاظ بمسار صوتي للفيديو ، فأنت بحاجة إلى اختيار تنسيق ملف MP3. معدلات البت التي يدعمها Sneppea هي 50 كيلو و 70 كيلو و 128 كيلو و 160 كيلو. ومع ذلك ، إذا كنت تريد الاحتفاظ بالفيديو كما هو ، فيجب أن تختار تنسيق MP4. يمكن لـ Sneppea تحويل فيديو يوتيوب إلى 360p و 720 p HD.
  5. بجانب كل مجموعة من تنسيق الملف وجودته ، يوجد زر “تنزيل”. بمجرد النقر فوقه ، يبدأ التحويل وسيكون لديك الفيديو الخاص بك في غضون دقيقتين.

Sneppea هو أفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو على يوتيوب لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. يمكنه تحويل يوتيوب الى فيديو، اكتشف ميزاته الرائعة لحفظ كل المحتوى المفضل لديك.

قد يعجبك