كيفية تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون 2021

elaphmoh3 20 مايو 2021 , 14:43

كيفية تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون تكمن المشكلة، ولكن يمكن حلها بكل سهولة وبشكل سريع من خلال الخدمات المقدمة من قِبل شركة فودافون أقوى شبكة في مصر، التي من أبرزها ما قدمته الشركة لعملائها المميزين وهي خاصية تحويل الرصيد، إذ يبحث الكثيرون عن كيفية تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون حتى يتمكن من مساعدة غيره في إجراء أي مكالمة يرغب بها.

كيفية تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون

السؤال الذي اكتظت به ساحات الشبكة العنكبوتية في الآونة الأخيرة وهو كيفية تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون لما لها من أهمية كبيرة، حيث يسرت على العملاء تبادل الرصيد فيما بينهم في بضع ثوانٍ وبمجرد ضغطة زر، من خلال الأكواد التالية:

  • يمكن تحويل الرصيد بكل سهولة من خلال الضغط على الكود التالي (*868*2*رقم الجوال المراد التحويل إليه* قيمة المبلغ المراد تحويله#).
  • كما يمكن الاستفادة من الخدمة المطلق عليها اسم “سلفني شكراً” التي تمكن العميل من استلاف مبالغ قد تصل قيمتها إلى 32 جنيهًا مصريًا، على أن يتم سدادها فور الشحن وذلك من خلال طلب الكود *3# فور نفاذ الرصيد، ويتم تتبع الخطوات بشكل صحيح حتى تتم العملية بشكل سليم.

كيفية تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون

قيمة التحويل المتاحة تبعًا لخطوط فودافون

من المعروف أن الخطوط الخاصة بشبكة فودافون تتسم بالتباين فيما بينها، خاصة فيما يتعلق بالقيمة الخاصة بالرصيد، التي من خلالها يمكن للعميل تحويل رصيد لرقم آخر تابع لنفس الشبكة، لذا يبحث عديدون عن كيفية تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون ويتم توضيح ذلك من خلال النقاط التالية:

  • العملاء التابعين لنظام “فودافون الكارت” يُتاح لهم إمكانية التحويل الرصيد بدايةً من 1 جنيه مصري وحتى 50 جنيهاً مصرياً، حيث لا تفرض الشركة أي نوع من القيود بهدف تسهيل عملية التحويل، مما يُتيح إمكانية التحويل عدة مرات لنفس الرقم أو أي أرقام أخرى، ويتم خصم ما تم تحويله من رصيد من القيمة الكلية للرصيد الموجود داخل الكارت، أو الرصيد الخاص بمحفظة “فودافون كاش” فور التحويل مباشرةً.
  • أما بالنسبة لعملاء “فوادفون الخط” أو هؤلاء الذين يقومون بدفع اشتراك شهري، يعتبر الحد الأقصى لهم 80 جنيه مصري، ويختلف عن السابق في كون التحويل مسموح مرة واحدة فقط خلال اليوم، على أن يُضاف المبلغ المحوّل إلى الفاتورة أو الاشتراك الشهري الذي يقوم بسداده نهاية كل شهر.

شاهد أيضا:-طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش 2021

كيف تقوم بتحويل رصيد فودافون 2021

من خلال معرفة كيفية تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون يمكن إتمام ذلك بكل يسر، ما عليك سوى تتبع التعليمات والخطوات المطلوبة بشكل سليم حتى تتم تلك العملية بشكل ناجح، وذلك كالتالي:

  • التأكد من صحة الرقم الذي سيتم التحويل له.
  • يتم إدخال القيمة المراد تحويلها بصورة صحيحة، لأنه في حال تم التحويل يتم خصم المبلغ ولا يمكن إرجاع المبلغ في حال كان هناك شئ خاطئ.
  • يتم النقر على كلمة “تأكيد” وبعدها تُرسل رسالة نصية تؤكد نجاح العملية.
  • تخصم القيمة التي تم تحويلها بالإضافة إلى الرسوم الخاصة بتلك العملية، التي تقدر بقيمة 2% من القيمة الكلية للمبلغ الذي تم تحويله، أو ما يعادل 19 قرش لكل جنيه مصري تم تحويله.

نصائح هامة عند تحويل الرصيد

تفنن المحتالون في سرقة الأرصدة بعدة طرق، ومن هنا وجب على الشركة أن تنبه عملائها كي لا يقعوا ضحية للحيل التي تبتكرها شبكات النصب أو الأفراد، ومن تلك التحذيرات ما يلي:

  • قد تُرسل رسالة نصية أو عبر البريد الإلكتروني تتطلب منك الضغط على كود معين أو الاتصال به، مهماً منهم بكونك قد ربحت هدية ما ولكي يتم استلامها يتم الاتصال على هذا الكود، فاحذر هذه الرسائل وحاول أن تتجاهلها تماماً، لأنها تعد من أشهر الحيل المتبعة لسرقة الرصيد كُلََّه وليس جزء فقط منه.
  • عند وصول أي رسائل من أي رقم مجهول وتحديداً إذا سبق الإبلاغ عنه، وأيضاً تلك التي تتضمن “Business Card”، من الجهات الغير معتمدة تقوم بسحب وسرقة الرصيد كاملاً.
  • كافة الرسائل التي تجذب العملاء بكون هناك رصيد مجاني لهم ما هي إلا طريقة جديدة للاحتيال.

شاهد أيضا:-اكواد تحويل رصيد من فودافون كاش 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *