كيفية تحويل الرصيد موبايلي لموبايلي 1443 باسهل طريقة

Abeer Tarek 25 سبتمبر 2021 , 00:53 آخر تحديث : سبتمبر 2021 , 22:28

كيفية تحويل الرصيد من موبايلي لموبايلي هي خدمة جديدة تعمل  توفيرا التقنية الواسعة،  لكي يتم تلبية جميع رغبات المواطنين وكيفية تلبية، احتياجاتهم الخاصة بحيث يستطيع جميع العملاء يقوموا بالاطلاع على شركة تحويل الرصيد في أي شركة تقدم خدمة متعددة متميزة على الاطلاق في اي خدمه مسبقا لذا يتم تفعيل ايضا.

مزايا خدمة تحويل رصيد موبايلي 

دائما نجد أن  أغلب الخدمات الإلكترونية تتميز بوجود عدد كبير من المزايا المختلفة والمتنوعة يمكن أيضا أن تكون خدمة تحويل، الرصيد موبايلي هي خدمة يتم تفعيلها تلقائيا من خلال بطاقات مسبقة الدفع لا تطلب من العميل أن يقوم بدفع قيمة اشتراك أثناء الاتصال، أو اثناء ارسال رساله او اثناء تفعيلها بشكل عام فهي خدمة متميزة، جدا يستطيع الشخص ان يقوم بتحويل قيمة مبلغ من الرصيد لرقم اخر بالاضافة الى ذلك من ضمن الشروط التي تم توفيرها هو أن يكون رصيد الشخص لا يقل عن 10 ريال سعودي  اثناء رسالة رصيد زياده ولكن في المرة الأولى يمكننا ايضا ان يستطيع. إرسال مبلغ قدره 5 ريال سعودي ولكن يعتبر هذا 

 الحد الأدنى للحصول الرقم الاخر على رصيد قد يقول 10 ريال سعودي ويمكن تكرار هذه العملية، اكثر من مره في اليوم.

كيفية تحويل الرصيد موبايلي لموبايلي هو أحد التساؤلات الشائعة التي يبحث عنها الكثيرين من عملاء شركة الاتصالات السعودية “رابط موبايلي”، فقد يحتاج أحدهم إلى رصيد بشكل طارئ في مكان لا يتوفر بيه طريقة شحن الرصيد التقليدية ف بطلب من أحدهم تحويل رصيد له من هاتف لآخر، لهذا وفرة شركة الإتصالات السعودية “موبايلي” طرق متنوعة وسهلة لتحويل الرصيد من موبايلي إلى موبايلي في وقت بسيط، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

شركة الاتصالات السعودية موبايلي

تعتبر شركة “موبايلي” من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والتي تم تأسيسها في عام 2004م، وتعمل شركة “موبايلي” دائماً على توفير الكثير من العروض الرائعة.

إضافة إلى الخدمات المميزة لعملائها، ومن هذه الخدمات خدمة تحويل الرصيد من  “موبايلي”  لموبايل بطرق كثيرة تسهيلاً على العملاء.

شاهد أيضًا:- التحدث مع خدمة عملاء موبايلي 1442

كيفية تحويل رصيد من موبايلي إلى موبايلي؟

هناك عدة طرق مختلفة لتحويل الرصيد من أحد خدمات شركة الإتصالات السعودية “موبايلي” الهامة إلى موبايلي منها ما يلي :

  •  تحويل الرصيد باستخدام كود التحويل: وهي تعتبر من ابسط واسهل طرق تحويل الرصيد من موبايلي، لخط آخر على نظام الدفع المسبق، عن طريق استخدام هذا الكود [*123* رقم المحول إليه الرصيد * المبلغ المراد تحويله#]، بعدها يتلقى من تم إرسال الرصيد له رسالة من رقم الخدمة  611311.
  • حيث يجب عليه تأكيد هويته الخاصة من خلال الرد على نفس الرقم برسالة تؤكد هويتك، بعدها تصلك رسالة SMS تؤكد اكتمال عملية تحويل الرصيد بشكل ناجح، على أن تكون تكلفة الخدمة مقابل ريال سعودي واحد.
  • إذا تم تحويل الرصيد من خط على نظام فاتورة، إلى خط على نظام الدفع المسبق، أما إذا كان الخطين على نظام الدفع المسبق يتم خصم  نصف ريال سعودي فقط تكلفة خدمة تحويل الرصيد.
  • الاتصال بِكود تحويل رصيد موبايلي:  قم بإدخال هذا الكود *123#، ثم قم بالاتصال، واتبع التعليمات، حيث يتوجب عليك إدخال رقم الجوال الذي تريد تحويل الرصيد له بعدها قم بإدخال قيمة الرصيد المحول.
  • سوف يتم إرسال رسالة إلى الهاتف المحمول له الرصيد من رقم خدمي 611311.
  • حيث يتطلب أن يتم تأكيد الهوية خلال 24 ساعة، في ريال نصية على نفس الرقم، أو سوف يتم إلغاء العملية ورد الرصيد المرسل مرة أخرى.
  • التواصل من خلال أرقام خدمة العملاء لشركة “موبايلي” السعودية: يمكن لعملاء شركة ” موبايلي” تحويل الرصيد من خلال إرسال رسالة SMS نصية، على الرقم 1110.
  • ثم قم بكتابة رقم الهاتف الذي ترغب بتحويل الرصيد إليه، واترك مسافة ثم ادخل المبلغ الذي تريد تحويله، وانتظر رسالة تأكيد إتمام عملية التحويل.

شاهد أيضًا الاستعلام عن أرقام مفاتيح التليفون الأرضي والجوال في السعودية

استخدام الموقع الإلكتروني “موبايلي” لتحويل رصيد من موبايلي لموبايلي

  •  كما يمكنك تحويل الرصيد من موبايلي لموبايلي بطريقة في منتهى السهولة عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة الاتصالات السعودية “موبايلي”.
  • فقط قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص على الموقع، وإدخال رقم الجوال، والكود الخاص بك، واتباع الخطوات ببساطة.
  • استخدام تطبيق ” موبايلي” لخدمة تحويل الرصيد: يمكن أيضاً استخدام تطبيق “موبايلي” الذي يتم تحميله من المتجر الخاص بجوجل بلاي مجاناً، والاستمتاع بكافة خدمات موبايلي بسهولة كبيرة.

معلومات هامة عن خدمة تحويل الرصيد من “موبايلي” لموبايلي

هناك بعض المعلومات التي يجب معرفتها قبل استخدام خدمة تحويل الرصيد من موبايلي لموبايلي، وهي:

  • لا يمكن تحويل مبلغ أكثر من 100 ريال سعودي في اليوم.
  • أقل مبلغ يمكن تحويله هو 5 ريالات سعودية.
  • لا يمكن تحويل الرصيد إذا كان لا يتوفر في رصيد المرسل مبلغ 10 ريالات سعودية.
  • يمكن تحول مبلغ 5 ريالات ومضاعفاتها فقط، ولا يمكن تحويل مبلغ به كسور.

الأكثر رواجآ

المراجع

^ كيفية تحويل رصيد من موبايلي إلى موبايلي؟   رابط موبايلي www.mobily.com.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *