كيفية التسجيل في أبشر عبر الهاتف المحمول 1443

bebo09 12 سبتمبر 2021 , 01:40 آخر تحديث : سبتمبر 2021 , 01:40

التسجيل في منصة ابشر عبر الهاتف المحمول هي من ضمن المؤسسات العالمية التي يجب أيضا أن نقوم باستخدامها في  منصات سعودية، تحتوي على عدد كبير من الخدمات الالكترونية والتي يتم بعض العلاجات والمعاملات المختلفة كمان هتعدي أيضا الخدمة التعليمية، تبدأ جميع أنواع التسجيل التي يتم تواجده في المملكة العربية السعودية، وسوف يقوم بالاستعلام أيضا على خدمات التسجيل عبر منصة ابشر من خلال الهاتف المحمول.

نظام أبشر وزارة الداخلية

منصة ابشر من ضمن النظم الالكترونية الحديثة وهي في خدمات متعددة، يمكن  أيضا من توفير وزارة الداخلية من المملكة العربية السعودية إتاحة بعض الخدمات من جميع المقيمين، بالمملكة العربية السعودية، وإجراء بعض المعاملات التي تم التوجه بعض الفروع المتعددة نظافة شامل، من ضمن  النظم التى أصدرت المملكة العربية السعودية، مؤخرا لتوجيه عدد كبير من القطاعات العام والقطاع الخاص بها كما يستخدم ايضا 11 مليون مواطن، أو الاشتراك في خدمات الالكترونيه تبلغ عددها 160 خدمة هذه الخدمات قد تتم بشكل مجاني كما تهدف إلى تحسين الخدمات، و التقليل من الجهود التي يشعر بها الكثيرون، الحد من عدم التزوير والتزييف التي يتواجد في بعض الاوراق الاخرى.

كيفية التسجيل في أبشر عبر الهاتف المحمول التسجيل في أبشر للمقيمين ، حيث تواصل المملكة العربية السعودية تسهيل جميع المعاملات الحكومية لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ، حيث أطلقت الحكومة السعودية مؤخرًا خدمة أبشر الإلكترونية التي تساعد في تسهيل جميع الإجراءات المتعلقة بوزارة الداخلية والجوازات وكافة الخدمات الحكومية السعودية 

ما هو تطبيق أبشر السعودي؟

شــاهد ايضا : كيفية الاعتراض على مخالفات أبشر والمخالفات المرورية في المملكة العربية السعودية 

  •  تطبيق أبشر هو التطبيق الرسمي للخدمات الإلكترونية للأفراد التي يتم توفيرها من خلال منصة أبشر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.
  • يدعم تطبيق أبشر اللغتين العربية والإنجليزية ، ويتيح لك الاستفادة من العديد من الخدمات المقدمة من خلال التطبيق للأفراد سواء المواطنين أو المقيمين.
  • تم تصميم تطبيق أبشر وتطويره مع مراعاة معايير الحماية الأمنية والخصوصية ، بحيث يمكن لأي شخص الاطلاع على بياناته الشخصية بأمان.
  • لمعرفة المزيد من المعلومات حول التحقق من رقم الهاتف المحمول أبشر من خلال الخطوات.
  • نوصي بقراءة هذا المقال: التحقق من رقم الهاتف المحمول أبشر والخطوات والأوراق المطلوبة

 كيفية التسجيل في أبشر للمقيمين 

  • يمكن لأي شخص التسجيل في تطبيق أبشر عبر الإنترنت عن طريق باتباع هذه الخطوات البسيطة: ادخل إلى موقع وزارة الداخلية السعودية.

من خلال الرابط التالي    https://www.moi.gov.sa

شـــاهد ايضا : التعريف بمنصة أبشر الجوازات السعودية وخطوات تسجيل الدخول 

  •  اضغط على تسجيل مستخدم جديد   أعلى يمين الصفحة بجوار خدمات أبشر. ثم املأ معلومات التسجيل الخاصة بك، وهي: رقم الهوية المكون من 10 أرقام على البطاقة الوطنية ، أو رقم الإقامة للأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية. 
  • عنوان البريد الإلكتروني ، واكتبه مرة أخرى للتأكيد. 
  • اختر اللغة التي تريد العمل بها في الموقع ، من خلال النقر على السهم لعرض اللغات المتوفرة في الموقع.
  •  رقم جوالك ويجب عدم استخدامه في أي معاملات أخرى حسب شروط التسجيل.
  •  انقر فوق العلامة الموجودة بجانب (أقر بأنني قد قرأت شروط التسجيل ووافقت عليها) ، بعد مراجعة البنود وقراءتها.
  •  بعد التأكد من كتابة جميع البيانات السابقة بشكل صحيح ، انقر فوق 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *