كيفية الاشتراك وتفعيل خدمة سوا بوست 160 من stc وكيفية شحن الباقة

ايمان 2 ديسمبر 2021 , 16:44

كيفية الاشتراك وتفعيل خدمة سوا بوست 160، يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن ذلك عبر محرك البحث الشهير جوجل، حيث تقدم هذه الخدمة لعملائها الاشتراك بأسعار اقتصادية جدا، لكى تقوم بالتسهيل عليهم في الاشتراك في كثير من الباقات بأسعار مخفضة إذا تمت مقارنة هذه الأسعار في باقات خارج عن خدمة سوا بوست 160، ولكن يشترط في حالة الانتفاع من هذه الخدمة ألا يتم الاشتراك في أي من الخدمات الأخرى الخاصة بعملاء الاتصالات السعودية، وسوف نقوم فيما يلي بشرح كيفية تفعيل هذه خدمة سوا بوست 160، والاشتراك فيها فقط تابع معنا.

كيفية الاشتراك وتفعيل خدمة سوا بوست 160

توجد العديد من المميزات التى يتمتع بها عملاء باقة سوا بوست 160، ومن أهم هذه المميزات مايلي:

يمكن إجراء المشتركين في هذه الخدمة للمكالمات بصورة مجانية كما أنها توفر لعملائها العديد من الوحدات التى يمكن استخدامها في تصفح مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن بسعر بسيط جدا ويمكنكم تفعيل باقة سوا بوست 160 من خلال اتباع الاتي:

  1. يجب الدخول على تطبيق الرسائل من خلال الهاتف الجوال الشخصي ويتم ارسال كود مخصص به رقم 7160 على الرقم الخاص بالخدمة وهو رقم 900.
  2. تقوم الشركة بإرسال رسالة تأكيدية على هاتفك الجوال في حالة الاشتراك في هذه الخدمة.

كيف يمكن شحن باقة سوا بوست 160

هناك العديد من الطرق التى يمكن للعملاء استخدامها للاشتراك في خدمة سوا بوست 160، ومن بينها ما يلى:

  • يجب الدخول أولا على الموقع الالكترونى الرسمى الخاص بشركة الاتصالات السعودية من هنا.
  • بعد ذلك يجب الضغط على الزر العلوى الأيمن وبعدها قم بالضغط على تبويب اسمه mystec.
  • عليك بعد ذلك اختيار اللغة التي تريد استكمال عملية التسجيل بها وبعدها قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة للتسجيل ليقوم العميل بالوصول إلى حسابه الشخصي على موقع شركة الاتصالات.
  • يتم تحديد بعد ذلك باقة سوا بوست 160 والضغط على إعادة التحميل ليتم عملية الشحن.
  • قم بالضغط على الطريقة المناسبة لك في الدفع حتى تبدأ عملية الشحن للباقة. [1]

ما هى باقة سوا بوست 160

قامت شركة الاتصالات السعودية بالإعلان عن باقة سوا بوست 160 للعملاء في المملكة العربية السعودية، لكي يقوموا بالانتفاع بوجود الكثير من المميزات والخدمات، ولكن يتم الحساب بسعر قليل وتبدأ أسعار هذه الباقة بداية من ١١.٥ ريال سعودي، وقد تصل الى ٢٧٦ ريال سعودى وتقوم الشركة بحساب هذه الخدمة في باقة سوا بأنها تقوم بخصم القيمة الخاصة بالرصيد عندما تصل مكالمة الشخص إلى 30 ثانية، وعند إضافة 30 ثانية إضافية يتم خصمه من قيمة الرصيد، وفي حالة أن تكون مدة المكالمة للشخص المتصل أقل من 30 ثانية فإنه يتم التعامل على أنها فقط 30 ثانية أيضا، وأما في حالة استخدام وحدات الإنترنت فإنه عند الوصول إلى عدد 100 كيلو بايت، فإن الرصيد يتم خصمه حتى ولو كان عدد وجود الوحدات أقل من ذلك.

طريقة تفعيل سوا 65

تعرف الباقة باسم سوا لايك، وقد بلغت قيمتها بمبلغ 74.75ريال سعودي بعد أن تقوم الشركة باحتساب قيمة الضريبة، ويمكن الاشتراك فيها من خلال خدمة رسائل الجوال، وإرسال رسالة بمحتوى 7065 على الرقم 900، وانتظار رسالة التأكيد على الجوال.

وفي نهاية المقال نود ان نكون قد أوضحنا لكم كل ما يخص  كيفية الاشتراك، وتفعيل خدمة سوا بوست 160، وكيفية شحن الباقة، وأهم ما يميز هذه الباقة الجديدة المقدمة من شركة الاتصالات السعودية.

المراجع

  1. stc.com.sa, السعودية للاتصالات، 02/12/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *