كود تفعيل خاصية الهاتف مغلق في أورنج

M Gaber 19 مايو 2021 , 21:35

كود تفعيل الهاتف مغلق في أورنج تعتبر هذه الخاصية واحدة من ضمن الخواص التي تقدمها شركة أورنج للعملاء وتعتبر من الخدمات الخاصة بالخصوصية وأيضاً الأمان لدي العملاء حيث تمنع هذه الخاصية المتطفلين من عدم الاتصال بالهاتف في أي وقت بدون أن يتم وضعة في الفائمة السوداء الخاصة بالأرقام وفي هذا المقال سنعرض لكم طريقة تشغيل خاصية الهاتف مغلق في أورنج.

قد يهمك أيضاً: إكواد إلغاء جميع الخدمات في أورنج

شركة أورنج

هي شركة فرنسية متخصصة في الهواتف المحمولة والشبكات وتمتلك هذه الشركة استحقاق توصيل الانترنت والاتصالات في العديد من الدول العربية والعديد من الدول الاجنبية وتقدم الشركة في كل فترة العديد من العروض والباقات التي تتناسب مع شريحة كبيرة من المستخدمين لدي هذه الشركة وأيضاً تقوم تلك الشركة بتطوير خدمات الانترنت في الوطن العربي عبر اضافة وتحسين الشبكات.

خاصية الهاتف مغلق في أورنج

تعتبر هذه الخاصية واحدة من ضمن خواص الخصوصية التي تقدمها شركة اورنج لجميع العملاء حيث إن هذه الخاصية تعمل علي منع اتصال الارقام بك في الوقت الذي تحبب وتقوم انت بالاتصال وتصفح الانترنت في نفس الوقت وأيضاً يمكن أن تقوم باستخدام هذه الخاصية بوضع رقم واحد فقط حينما يتصل بك يعطي الهاتف غير متاح أو أن الهاتف المطلوب غير موجود بالخدمة وبعد ذلك يتم اعطاء لك رسالة نصية علي الهاتف بالرقم الذي اتصل عليك أثناء تفعيل تلك الخدمة.

تفعيل خاصية الهاتف مغلق في أورنج

يمكن أن تقوم بتفعيل خاصية الهاتف مغلق في أورنج للعديد من الارقام والتي يمكن أن يصل عدد هذه الارقام إلي 20 رقم ويتم تفعيل هذه الخاصية بقيمة 5 جنية في الشهر ويتم التفعيل عن طريق الاتصال بكود #505# أو من خلال الاتصال برقم 505 ووضع الارقام التي تريدها في هذه القائمة ويمكن أن تقوم بالغاء هذه الخدمة عن طريق الاتصال ب 505 مرة اخري وأختيار من القائمة الصوتية إلغاء حظر المكالمات.

قد يهمك أيضاً: رصيد اورانج معلومات عن خدمات معرفة رصيد Orange

كود قفل الهاتف في أورنج

يمكن أن تقوم بعملية قفل الهاتف المحمول الخاص بك في أورنج واعطاء المتصلين الهاتف المطلوب مغلق أو غير متاح حينما يتصل بك أي من الاشخاص ويتم ذلك عن طريق الاتصال بكود **62# ، ويرسل لك رسالة نصية في حالة قيام احد الاشخاص بالاتصال بك والهاتف في هذه الخاصية. ويمكن إن تقوم بعملية الغاء تلك الخاصية عن طريق الاتصال بكود ##62#.

كود تحويل الهاتف مشغول في اورنج

تعتبر هذه الخاصية واحدة من ضمن الخدمات الخاصة بالخصوصية في شركة أورنج وتعمل هذه الخاصية علي تحويل الهاتف المحمول إلي مشغول لكل الارقام عند محاولة الاتصال بك، ويمكن لصاحب الشريحة أستخدام الهاتف في أي وقت وهو مفعل تلك الخاصية ويمكن تفعيل هذه الخاصية عبر الكود **67# ويمكن تشغيل هذه الخاصية لرقم واحد فقط، ويتم إلغاء هذه الخاصية عن طريق الاتصال بكود ##67#.

كود تحويل المكالمات في أورنج

تعتبر خاصية تحويل المكالمات هي واحدة من ضمن الخواص المميزة التي تكون في شركة أورنج حيث يمكن أن يتم تحويل المكالمات الخاصة بأي رقم محمول أورنج إلي رقم أخر وذلك لتحويل المكالمات عند غلق الهاتف أو عند الاتصال بمكالمة أخري وأيضاً عند الرغبة في عدم الرد علي هذا الرقم ويتم تحويل المكالمات عن طريق الكود **404* رقم الهاتف ثم مربع الشباك.

ويتم إلغاء خاصية تحويل المكالمات في أورانج عن طريق الاتصال بكود ##004# ويتم إلغاء تحويل المكالمات في الهاتف المحمول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *