كود تحويل الرصيد اتصالات من رقم لرقم

elaphmoh3 21 مايو 2021 , 19:41

كود تحويل الرصيد اتصالات من رقم لرقم، هناك الآلاف بل الملايين من العملاء المشتركين في شبكة اتصالات الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن خاصية تحويل الرصيد وتبادل المكسات ولا يعلمون كود تحويل الرصيد اتصالات من رقم لرقم والأرقام المختصرة التي يمكن الاتصال بها دون دفع أي رسوم للخدمة، فمن الآن وصاعدًا لن تحتاج إلى الخروج من منزلك لتحويل رصيد، فضلًا عن كونك ستوفر قيمة اتصالك بخدمة العملاء للاستفسار عن كيفية استخدام الخدمة.

كود تحويل الرصيد اتصالات من رقم لرقم

يمكن لعملاء الكارت فقط استخدام الكود (#الرصيد المراد تحويله*رقم خط اتصالات المرد تحويل الرصيد له*557*)، مع العلم أن العميل الذي يقوم بتحويل الرصيد لا بُدَّ وأن يتأكد من أن هناك رصيد متبقي لديه لا يقل عن الواحد ونصف جنيهًا مصريًا، بينما لعملاء الفواتير والاشتراك الشهري عليهم أن يستخدموا الكود (#770*) بشكل مجاني والالتزام بالخطوات المطلوبة، أو الاتصال على رقم (770) وإدخال الإجابات المطلوبة بتكلفة المكالمة ثلاثين قرشًا فقط، أو من خلال إرسال رسالة تحتوي على رقم الموبايل المراد تحويل الرصيد له مضافًا لها المبلغ الذي تود تحويله على رقم (770) بتكلفة قرش واحد فقط للرسالة.

كود تحويل الرصيد اتصالات من رقم لرقم

شروط تحويل مكسات اتصالات لرقم آخر

باستخدام كود تحويل الرصيد اتصالات من رقم لرقم يمكن السير تبعًا للشروط التي وضعتها شركة اتصالات لإتمام عمليات تحويل الرصيد بنجاح، التي يمكن حصرها فيما يلي:

  • التأكد من أن رقم المحمول التابع لشبكة اتصالات الذي تريد تحويل الرصيد إليه فعال وصحيح 100%، وكذلك المبلغة إذ أن أي خطأ فيهما لا يمكن تداركه بمجرد إتمام العملية.
  • تضع الشركة شرط لعملاء نظام الكارت أن يقوموا بتحويل الرصيد فقط لنفس النظام، ولا يمكنهم تحويله لعملاء نظام الفاتورة والاشتراك الشهري، بينما عملاء الفواتير الشهرية يمكنهم تحويل الرصيد لعملاء الكارت.
  • أن لا يقل التحويل عن جنيه واحد ولا يزيد عن خمسين جنيهًا للتحويله الواحدة وألا يزيد عن مائة جنيهًا في الشهر كُلََّه، بمعني أن لكل خط الحق في التحويل لعدد مرتين فقط شهريًا.
  • تخصم قيمة التحويل في الحال لعملاء نظام الكارت بينما تضاف إلى الفاتورة الشهرية لعملاء الفواتير، وتضاف رسوم قدرها 2% من قيمة التحويل بحد أدنى 30 قرش فقط.
  • يتحتم على مستخدمي خدمة الرسائل أن يقوموا بإدخال رقم الهاتف متبوعًا بمسافة واحدة ثم إدخال المبلغ المراد تحويله أو المكسات.

شاهد أيضا:-أرخص باقات الاتصالات للمكالمات

تحويل الرصيد إلى مكسات اتصالات

من أبرز الخدمات التي تقدمها شبكة اتصالات فضلًا عن كود تحويل الرصيد اتصالات من رقم لرقم هي خاصية تحويل الرصيد إلى مكسات، التي بدورها يمكن استخدامها سواء في إجراء المكالمات أو في الدخول على الموبايل إنترنت واستهلاكها كميجا بايتس وكذلك في إرسال الرسائل النصية، وذلك بشكل أفضل من استهلاك الرصيد ذاته دون تحويله في مثل تلك الخدمات، وللاستفادة من تلك الخاصية يمكن إدخال الكود التالي:

  • كتابة الكود (#811*) في خانة الاتصال.
  • ستظهر لك رسالة بالخطوات، قم بإدخال رقم 1 لتأكيد الاشتراك وتحويل الرصيد لمكسات.
  • الاختيار ما بين الباقات المختلفة بدءًا من خمسة جنيهات مصرية وحتى الخمسٍ وعشرين جنيهًا مصريًا.
  • لا بُدَّ من توافر ما لا يقل عن خمسة جنيهات لتفعيل أقل باقة ولا يشترط توفر مبلغ إضافي.

شاهد أيضا:-خدمة استلاف من اتصالات

تحذيرات عند تحويل رصيد اتصالات

قامت الشركة بالإعلان أنها غير مسؤولة تَمَامًا عن أي رسائل أو إيميلات تصل على حسابك تفيد بأنه قد تم تحويل رصيد إليك بمبلغ ما، إذ تخلي شبكة اتصالات مسؤوليتها من تلك الرسائل المزيفة وفيما يلي نستعرض أهم التحذيرات الأخرى:

  • يجب توخي الحذر من تلقي اتصال يبلغك أنه قد تم تحويل أي مبلغ أو رصيد إليك عن طريق الخطأ وأنه يطلب منك أن تقوم بإرسال الرصيد له مرة أخرى، فحينها لا بُدَّ من التأكد جِيدًا من مدى صحة ذلك حيث تعد تلك الطريقة من طرق الاحتيال الشائعة، وللتأكد استعلم عن رصيدك أو تأكد من أن الرسالة تحتوي على المرسل (Etisalat) وليس رقم شخصي.
  • لا بُدَّ من العلم بأن عملاء أنظمة “الاشتراك الشهري” بمقدورهم تحويل الرصيد من خلال كود تحويل الرصيد اتصالات من رقم لرقم بينما لا يمكنهم الحصول على رصيد من رقم محمول آخر على نظام الكارت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *