كود اورنج كاش خدمة أورنج كاش لتحويل واستلام الأموال 2021

elaphmoh3 11 يونيو 2021 , 01:17

كود اورنج كاش، خدمة Orange Cash هي خدمة تقدمها إحدى أكبر شركات الاتصالات في مصر، وتقدم Orange خدمات 4G لعملائها، كما تقدم لعملائها خدمات الهاتف المحمول والإنترنت في المنزل، تقدم Orange لعملائها أفضل العروض والباقات والأنظمة مع Orange، كما نعلم أنه بعد تقديم خدمة “موبينيل كاش”، فضل العديد من المواطنين شبكة Orange في معظم مناطق جمهورية مصر العربية بسبب جودة وقوة شبكتها، يبحث العديد من العملاء عن معلومات حول كيفية الاشتراك في الخدمة وأكواد Orange Cash للتحويلات والسحب.

كود اورنج كاش

خدمة كود اورنج كاش مقدمة من Orange بالتعاون مع بنك الإمارات دبي وتقدم لك العديد من المزايا، على سبيل المثال، على سبيل المثال إيداع وسحب وتحويل الأموال إلى الأشخاص الذين يستخدمون نفس الخدمة ويعملون مع أجهزة الصراف الآلي في جمهورية مصر العربية، على عكس معظم الخدمات المماثلة الأخرى، يمكن لأي شخص يقوم بتشغيل خط Orange بنفس الخدمة وبطاقة رقم وطني مسجلة باسمه الانضمام إلى الخدمة بسهولة، تحتوي الخدمة أيضًا على تطبيق يمكن تنزيله من هاتفك إلى المتجر.

شروط الاشتراك في Orange Cash

لا توجد شروط كثيرة يمكنك بموجبها الانضمام إلى خدمة كود اورنج كاش Orange Cash ويمكنك البدء في استخدامها على الفور، نلخص أدناه الشروط العامة للاشتراك في هذه الخدمة:

  • أن يكون لديك خط Orange في اسمك.
  • لديك بطاقة هوية صالحة.
  • الحد الأقصى للسحب اليوم هو 20000 جنيه في أجهزة الصراف الآلي و30 ألف جنيه في الفروع ونقاط البيع للحساب والمحفظة، و10000 جنيه في اليوم و10000 جنيه شهريًا.
  • الحد الأقصى لرصيد الحساب هو 50،000 جنيه بينما يبلغ رصيد المحفظة 10،000 جنيه فقط.
  • الحد الأدنى هو 5 جنيهات لأي معاملة Orange Cash والحد الأدنى هو 20 جنيهًا في مصر في أجهزة الصراف الآلي.
  • إذا كان لديك 3 أرقام، فيمكنك فتحها بما يصل إلى 3 محافظ أو حسابات مختلفة.

كود اورنج كاش خدمة أورنج كاش لتحويل واستلام الأموال 2021

رسوم Orange Cash

عضوية كود اورنج كاش تكون الخدمة مجانية بالكامل، الاشتراك في الخدمة مجاني فقط الشروط الأساسية ضرورية لمساعدتك على الاشتراك في الخدمة.

خدمة أورانج كاش تكون الخدمة مجانية ويمكن إيداع الأموال ويمكن أيضا سحب وتحويل من خلال مكنات ال ATM ويمكن أيضا التبرع أو دفع الفواتير لنفسك أو لأي شخص أخر عن طريق الفرع وإذا تم السحب من الفرع أو أي مكينة أخري يتم خصم 1‎% من المبلغ رسم السحب.

شاهد أيضا:- كود الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من موبينيل 2021

رقم خدمة عملاء Orange Cash

كجزء من خدمة Orange Cash، تستقبل Orange الطلبات والشكاوى من العملاء من خلال رقم تعينه الشركة للعملاء المشتركين في الخدمة إنه “115” لكل خط Orange.

كيفية الاشتراك في Orange Cash

يمكنك الاشتراك في Orange Cash باتباع بعض الخطوات البسيطة:

  • اذهب إلى أحد مكاتب أورنج مصر وسوف تحتاج إلى الحصول على بطاقة الهوية الخاصة بك.
  • اطلب من موظف خدمة عملاء Orange الاشتراك في خدمة Orange Cash.
  • سيطلب منك مندوب التطبيق الاشتراك في الخدمة لاستكمال البيانات.
  • بمجرد تأكيد اشتراك الموظف في الخدمة، سيقوم النظام بإرسال رسالة بكلمة المرور الخاصة به.
  • يمكنك تغيير كلمة المرور المؤقتة التي تلقيتها عن طريق الاتصال بالرقم 115.

رموز أورانج كاش

يمكنك التحكم في خدمة Orange Cash من خلال الرمز # 115 # أو الاتصال على 115 أو الاتصال بخدمة العملاء للخدمة على 8000 حيث ستجد خطوات لجميع الخدمات المتوفرة مع الخدمة والإجابة على جميع الشكوك التي تطرأ على أنت الخدمة.

خطوات تغيير كلمة مرور Orange Cash

اتصل بـ 115 وحدد # 4 لإدارة الحساب، ثم حدد # 3، الإعدادات وأخيراً # 2، قم بتغيير كلمة المرور، أدخل كلمة المرور الجديدة وقم بتأكيد الرقم مرة أخرى.

ملاحظة: لا يمكن أن تكون كلمة المرور أقل من 6 أرقام ولا يمكن تكرار الأرقام المتعددة مثل 111 أو 666.

ختامًا كود اورنج كاش، Orange Cash هي خدمة تتيح لك التحكم في الأموال وتحويلها واستلامها بسهولة وأمان، ادفع غراماتك على الفور ومن أي مكان، بالإضافة إلى فواتير هاتفك الخلوي والكهرباء والمياه، فرص  Orange أقوى شبكة في مصر، أفضل الباقات أسرع شبكة في مصر، تمتع بالطريقة السهلة للتحويل والسحب والإيداع والدفع للجمعيات الخيرية، مع Orange Cash يمكنك أيضًا إجراء عمليات شراء في المتاجر باستخدام وظيفة رمز الاستجابة السريعة لتطبيق Orange Cash.

شاهد أيضا:- أرخص باقات أورنج للمكالمات 202

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *