كود الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من موبينيل و مميزات و عيوب الاشتراك 2022

sasa 20 مارس 2022 , 04:27

شرح الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من موبينيل هو أنه كان هناك العديد من مشتركي موبينيل في السابق ، و هناك مستخدمون أورانج من نظام 1200 دقيقة من موبينيل ، و اليوم يمكن تحقيق ذلك من خلال الاشتراك في باقات Orange المتنوعة من Dolphin و Control Plus.، حيث يمكن الاشتراك في الباقات للدقائق و الميجابايت عن طريق الأكواد التي تتيحها الشركة ، و فيما يلي سوف نوضح كيفية الإشتراك في نظام دقائق المكالمات و الميجابايت لموبينيل أو أورانج وذلك على موقع نظرتي فتابعونا لمعرفة التفاصيل.

الاستعلام عن الرصيد فودافون

الاشتراك في نظام 1200 دقيقه

  • بالنسبة للمشتركين الجدد في شبكة Orange ، يمكنهم الحصول على عبوة Dolphin 25 عند شراء شريحة جديدة في نظام تغليف Dolphin 25 ، وسيحصل العملاء على تغليف مزدوج في الأشهر الثلاثة الأولى من الطلب.
  • لعملاء Orange الذين حجزوا نظام 1200 دقيقة من موبينيل ، تم تحويل النظام إليهم تلقائيًا من خلال باقة Dolphin 25.
  • بالنسبة لمستخدمي Orange الراغبين في الاشتراك في باقة Dolphin ، يمكنهم تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بي على Orange والاشتراك في الباقة عن طريق ربط orange.eg/ أو الاتصال بـ 400.

معرفة رصيد فودافون

شرح نظام 1200 دقيقه من موبينيل

غيرت Orange نظام موبينيل 1200 دقيقة في حزمة Dolphin 25 في عام 2019 لأن الحزمة تحتوي على جميع ميزات النظام القديم ومجموعة من الميزات الإضافية ، مثل الرقم المفضل.

  • تستخدم هذه الباقة الرصيد الموجود على الشريحة لإعادة شحن 25 جنيهًا مصريًا ما يعني أنك تحتاج إلى دفع حوالي 37 جنيهًا عند الشحن هذه الباقة تمكنك من الحصول على 1000 وحدة والتي يمكن استخدامها للمكالمات أو الرسائل أو الميجابايت. اتصل بالانترنت.
  • حاليًا ، يتم تحصيل الفواتير في نظام Dolphin 25 من Orange أو الفوترة في نظام 1200 دقيقة من Mobinil بمعدل وحدة واحدة في الدقيقة للمكالمات أو الرسائل داخل شبكة Orange ، و 5 في الدقيقة للمكالمات والرسائل خارج الشبكة.
  • فاتورة الوحدة. عند استخدام وحدة للوصول إلى الإنترنت ، وحدة واحدة فقط لكل ميغا بايت.

مميزات الاشتراك في نظام 1200 دقيقه

عند الاشتراك في باقة Dolphin ، تتمتع Orange بالعديد من المزايا منها:

وحدة الحمل: عند استبدال العبوة ، سيتم نقل الوحدات المتبقية في العبوة القديمة.

عند انتهاء صلاحية الوحدة ، يمكن تحديث وظيفة الحزمة قبل تاريخ التحديث. للحصول على ميزة الكمية المفضلة ، سيحصل العميل على ضعف وحدة تلك الكمية.

كود تجديد نظام 1200 دقيقه من موبينيل

  • يمكن تحديث حزمة Dolphin عن طريق الضغط على نافذة عداد الرمز 0 # 0 # أو الاتصال بـ 400 ، مما يتيح لك معرفة تاريخ تحديث الحزمة والوحدات المتبقية.
  • يمكنك انتظار تاريخ تحديث الباقة ، لذلك سيتم التحديث تلقائيًا وسيتم دفع 19 قرشًا وميجابايت ورسالة نصية للدقيقة.

تفعيل الاشتراك في ميزة الرقم المفضل

  • يمكنك اختيار رقم هاتف مفضل يمكن أن يكون له الكثير من التواصل مع العملاء ، والذي سيوفر ضعف العبوة لوحدة العميل لرقم الهاتف المفضل ، أي 2000 مكالمة ووحدة رسائل.
  • اشترك واختر الرقم عن طريق طلب الكود # 0 # او الاتصال بالرقم 400 ثم اتبع الخطوات للاشتراك ويمكن تغيير الرقم مرة في الشهر والسعر 1 جنيه مصري.

باقات إضافية لنظام 1200 دقيقة من موبينيل

عند الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من موبينيل يمكنك الحصول على باقة إضافية من الباقات الثلاث التالية:

60 رطلاً. 3 أرطال عبوة.

عبوة 120 وحدة 5 جنيهات للرطل.

باقة 400 وحدة لكل 10 جنيهات.

يمكنك الاشتراك بإحدى الأبقار عبر الكود # 0 #.

نظام 1200 دقيقة من موبينيل مقابل باقة دولفين 40

دولفين 40 هي باقة شهرية توفر 1500 وحدة (بقيمة 40 جنيها) ، ويمكن أن تكون الوحدات دقائق وميجابايت.

ميزة هذه الحزمة هي منح رسائل مجانية وغير محدودة لأي رقم Orange أو شبكة اتصالات أخرى ، وقد تم التبرع بـ 450 وحدة مجانية لهذه الباقة.

نظام دولفين 60 من اورنج

  • توفر شبكة Orange لعملائها فرصة فريدة للمشاركة في خصومات الباقات ، فعند الاشتراك في باقة Dolphin 60 يمكن للعملاء الحصول على 2500 مكالمة ووحدات ميغا بايت.
  • يمكن أن توفر حزمة البرامج أي عدد من وظائف الرسائل النصية القصيرة SMS مجانًا ، وسيتلقى العملاء أيضًا 1000 وحدة هدية للتواصل مع الرقم المفضل لديهم.

نظام 1200 دقيقه من موبينيل من باقات كنترول بلس

بالاشتراك في باقة Control Plus 25 يمكنك الحصول على نفس خدمة النظام 1200 دقيقة من موبينيل لأنها توفر:

  • الباقة بها 1000 وحدة شهرياً تشمل الدقائق والرسائل والميجابايتس ، وتبلغ تكلفة الباقة 25 جنيه ويمكن استخدامها على شريحة SIM مما يعني أنه عليك دفع 37 للباقة على أساس الضرائب والرسوم. جنيه.
  • اشترك بباقة كنترول بلس 30 لتحصل على رصيد 30 جنيهاً مصرياً أي ادفع 43 جنيهاً مصرياً لتحصل على 1200 وحدة من الدقائق والرسائل والميجابايتس.
  • يوفر نظام Control Plus 45 استخدامات متعددة لـ 1850 وحدة ، ويمكن طلب الحزمة عند دفع رصيد صافٍ قدره 45 جنيهاً (65 جنيهاً شاملاً الضريبة).
  • توفر حزمة برامج Control Plus 70 للعملاء 3000 وحدة رصيد على الشريحة ، أو 100 جنيه ، بتكلفة 70 جنيهًا شهريًا ، ويمكن استخدام الوحدات كدقيقة ، ورسائل ، وميغابايت.

كيفية المحاسبة في نظام باقات كنترول بلس من اورنج

  • يتم خصم وحدة واحدة فقط لكل ميغا بايت أو دقيقة واحدة ، ويتم إرسال الرسالة إلى أي رقم عضو في شبكة Orange ، وفي المقابل يتم خصم خمس وحدات من رسالة الشبكة الثانية أو الدقيقة الواحدة.
  • توفر الحزمة خدمة WhatsApp مجانية ، وعند انتهاء صلاحية الوحدة ، سيتم تحصيل 19 باتس في الدقيقة أو إرسال رسالة إليك.
  • يمكنك أيضًا استخدام الكود Window 18 # 18 # لتحديث حزمة البرامج في أي وقت دون انتظار تاريخ التحديث.

مميزات خدمة بلس دقائق سوشيال ميديا

  • توفر شركة Orange Company Minutes Plus Minutes في باقة Control Plus ، وتتيح هذه الميزة للعملاء المشتركين في Control Plus الاتصال بأي رقم Orange مجانًا بعد استخدام الوحدات الموجودة في الباقة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، توفر الخدمات الاجتماعية أيضًا امتياز الحصول على مكافآت مزدوجة ، ولا يمكن استخدام هذه الوحدات إلا للوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك.

يمكن الحصول على نظام 1200 دقيقة من موبينيل السابق وأورانج بعدة طرق ، لأن الشركة اقترحت حزمة برمجيات جديدة بها العديد من الوظائف بالإضافة إلى مزايا النظام القديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.