عمر فاطمة الانصاري كام وحساباتها على السوشيال ميديا بعد تردد اسمها في الفترة الأخيرة، بسبب شهرتها أو بسبب اخبار زواجها، وانفصالها السريع من المغني الكويتي يعقوب بوشهري، أصبح الجميع يرغبون في معرفة الكثير عن من هي فاطمة الانصاري، وكذلك يرغبون في معرفة حساباتها الشخصية حتى يتمكنوا من متابعتها، لأن من المعروف عنها أنها ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع السناب شات، وها نحن نقدم كل المعلومات عن فاطمة الانصاري.

من هي فاطمة الأنصاري

فاطمة الانصاري هي ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي  كما أنها كاتبة مدونات الاجتماعي، ولدت في العاصمة الرياض للمملكة العربية السعودية عام 1986م، درست وتخصصت في مجال الأزياء والموضة وكذلك التجميل مما ساعدها في دخول عالم الشهرة. 

وقد ساعد شهرة أخواتها فهي لها ثلاث شقيقات من المهتمين بعالم السوشيال ميديا وهم من المشاهير على هذه المواقع وهن( أمل الأنصاري، وهديل الأنصاري ،ومريم الأنصاري). 

وقد اشتهرت فاطمة الانصاري بذوقها العالي في اختيار وتنسيق الملابس، مما جعلها من أشهر الفاشينيستا على السعوديين، كما أن عدد كبير من المتابعين قد صنفها أنها أجمل نساء المملكة جمالاً وأناقة، فأن ذوقها في اختيار الملابس مميز ويختلف عن الآخرين. 

حيث تتميز ملابسها بالاحتشام والذي يناسب كل سيدة محجبة، وكذلك تنسيق ملابس خاصة بالفتيات المحجبات حتى يخرجوا بمظهر عصري وأنيق وجذاب، كما أنها اتجهت في الفترة الأخيرة لعالم العطور، وأوضحت مدى أهميتها وكيفية تنسيقها مع الملابس.  

عمر فاطمة الانصاري كام وحساباتها على السوشيال ميديا

يرغب الكثير من متابعي الفاشينيستا السعودية فاطمة الانصاري عن عمرها، وذلك بسبب جمالها وأناقتها وعدد المتابعين على حساباتها الشخصية، فهي تبلغ من العمر 35 عاماً، لأنها ولدت عام 1986م، ولكن لم يتم تحديد الشهر الذي ولدت فيه. 

على الرغم من رغبة المتابعين في معرفة يوم عيد ميلادها للاحتفال معها ومعرفة البرج هي تابعة له، ولكن لم تحدد فاطمة الانصاري تاريخ مولدها، وبرغم تواجدها ونشاطها على السوشيال ميديا إلا أنها تتحفظ في الإفصاح عن معلومات عن حياتها الشخصية. 

اقرأ أيضاً: احدث صور الفنان التركي مراد يلديريم لعام 2023

زوج فاطمة الأنصاري السابق

تساءل متابعين فاطمة الانصاري عن من هو الرجل الذي استطاع خطف قلبها وتزوجها، وهذا يعتبر ثاني سؤال يرغبون  في معرفته بعد كم يبلغ عمرها، وقد تزوجت فاطمة الانصاري من الكوميدي والمغني الكويتي المشهور يعقوب بوشهري. 

وهو كويتي الجنسية ولد في شهر يناير يوم 23 عام 1983، وهو يكبر عن فاطمة بثلاث سنوات فقط وهو يبلغ من العمر 38 عام، وهو من مشاهير السوشيال ميديا كذلك في الكويت. 

اقرأ أيضًا: أحدث صور الفنان التونسي ظافر العابدين لعام 2023

متى تم عقد قران فاطمة الانصاري

استيقظ متابعين كل من فاطمة الانصاري ويعقوب بوشهري على خبر زواجهم يوم الاربعاء 14 يوليو 2023م، وذلك بوجود صورة لباقة ورد بيضاء على حساب فاطمة الانصاري على سناب شات.

بينما قام يعقوب بوشهري بكتابة بوست على خسارة على انستجرام والذي يعبر فيه عن أمانته بالزواج بمن أحبها قلبه. 

ويدعوا الله يدوم بينهم المحبة وأن يكون لها كما تحب أن تكون له، كما أعلن شقيق فاطمة عن زواجها من خلال تهنئة لها على حساب على سناب شات وهو أحمد الأنصاري شقيقها.

قد كان عقد القران بعد تنبئات بوجود علاقة بينهم ولكن لم يحدث أي إفصاح عن الأمر حتى تم عقد القران يوم 14 يوليو.   

اقرأ أيضاً: أحدث صور الفنان المصري الشاب أحمد حاتم لعام 2023

يعقوب بوشهري زوج فاطمة الانصاري السابق

هو المغني والكوميديان يعقوب بوشهري، وهو كذلك ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص السناب شات، هو من مواليد الكويت ويحمل الجنسية الكويتية ولد في 23 يناير 1983م  ويبلغ من العمر 38 عاماً. 

كانت بدايته من خلال الفيديوهات التي كان ينشرها على موقع سناب شات وهو يدمج بين صوته والتوصيات الأخرى بأداء كوميدي احترافي، واستماع أن يحقق شهرة واسعة في هذا المجال، مما جعل الكثير من المتابعين ينضمون على صفحته الرسمية. 

وقد وصل عدد المتابعين على حسابه على سناب شات وكذلك المواقع الاخرى، ما يقرب من مليون متابع وهم من مختلف الأعمار، فهناك اطفال تتابعه ويعجبون بالفيديوهات التي يقدمها وكذلك الأغاني التي يقدمها، كما يتابعه الكبار والشباب.  

اقرأ أيضاً: أحدث صور الفنان السوري تيم حسن لعام 2023

سبب انفصال فاطمة الأنصاري عن يعقوب بوشهري

تم الإعلان عن انفصال فاطمة الانصاري عن زوجها يعقوب بوشهري بشكل رسمي، وقد أعلنت فاطمة الانصاري عن طلاقها من خلال فيديو تداول على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حدوث الزواج الذي دام لأربعة أشهر فقط. 

وقت توقع الكثير حدوث الانفصال قبل الإعلان عنه، عندما تعرضت فاطمة لوعكة صحية أدت لدخولها إلى المستشفى، ولم يظهر يعقوب ولم يعلق على ما حدث بأي شكل من الأشكال، مما جعل المتابعين لحساب فاطمة يتوقعون الانفصال بينهم. 

يتوقع البعض إن السبب وراء انفصال فاطمة الانصاري عن يعقوب بوشهري، هو حدوث خلافات بينهم خلال الزواج وخاصة في شهر العسل في لندن بسبب عدم التزام يعقوب مع فاطمة، 

زيت قع البعض الآخر أن السبب في ذلك ما حدث بعد الزواج في منع يعقوب لفاطمة أم تواصل نشاطها على صفحات التواصل الاجتماعي.

وقد يكون هذا هو السبب في الخلافات بينهم من ممانعة يعقوب أن تظهر فاطمة في فيديوهات السوشيال ميديا.  

معلومات عن فاطمة الانصاري 

الاسمفاطمة الانصاري 
الجنسية سعودية 
تاريخ الميلاد 1986(35عام)
حساب سناب شاتT.alansari5
حساب انستجرام Talansari_91
حساب تيك توك Talansari_91

عمر فاطمة الانصاري كام وحساباتها على السوشيال ميديات عرفنا عليه من خلال السطور السابقة، فهي من تعتبر من أهم الفاشينيستا في المملكة العربية السعودية، وكذلك لها شهرة واسعة على السوشيال ميديا.

قد يعجبك