كم عمر سارة الودعاني كم وأهم المعلومات عنها

samar 25 نوفمبر 2021 , 11:20

عمر سارة الودعاني كم وأهم المعلومات عنها هو من المعلومات التي يبحث عنها مؤخراً متابعي سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي في فيسبوك، نظراً لما أحرزته من نجاح في عالم التجميل، حيث تعد سارة الودعاني من أشهر وأصغر خبيرات التجميل السعوديات، حيث اكتسب خبرتها عن طريق الموهبة، و خاصة في مرحلة متقدمة من عمرها، حيث تعد من أنجح الخبراء في مجال المكياج السينمائي، لذا قررنا تلبية احتياجات متابعيها من خلال مقالنا، والتحدث عن أهم المعلومات عنها.

من هي سارة الودعاني  

سارة الودعاني هي واحدة من أهم خبراء التجميل وأشهرها في الدول العربية،  تحمل سارة الجنسية السعودية، تمتلك سارة منذ صغر عمرها موهبة الرسم والتلوين.

كما تملك القدرة على تنسيق الألوان ودمجها معاً، لذا تعد بارعة في رسم الكثير من اللوحات الفنية المتعددة، ثم اتجهت أيضاً إلى مجال التجميل ونجحت في الإبداع به وإخراج طاقتها الإيجابية في مجال الرسم.

نجحت سارة الودعاني في العبور من خلال الرسم والتلوين إلى عالم التجميل، والتي نجحت ببراعة فيه إلى أن أصبحت خبيرة التجميل الأولى في الشرق الأوسط.

تمتلك أكثر من حساب اجتماعي رسمي مختلف، يتابعه ملايين  المتابعين الذي يصل عددهم إلى مليوني متابع على حسابها على الانستقرام.

ولدت سارة في مدينة الإحساء السعودية عام 1991م.

درست سارة في جامعة الملك سعود السعودية، كان تخصصها في مجال علم النفس، نجحت في الحصول على شهادتها الجامعية بكالوريوس علم النفس.

تعد سارة الودعاني أول من عمل من الفتيات في مجال المكياج السينمائي، وهو الأمر الذي أجيبها شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضاً: بحث عن الفنانة جاذبية سرى واهم اعمالها الفنية

 عمر سارة الودعاني 

تردد مؤخراً هذا  التساؤل على ألسنة متابعي سارة الودعاني. وخاصة عقب نجاحها الباهر في حياتها المهنية، كما أنها تعد من أهم خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية.

تعد سارة من مواليد 19 أبريل عام 1994 ولدت في مدينة الإحساء، يبلغ عمرها ثمانية وعشرون عاماً.

 زوج سارة الودعاني 

زوج سارة الودعاني هو من أكبر رجال الأعمال المشهورين في السعودية عبد الوهاب السياف، كما يعد من أكبر تجار التجارة الإلكترونية، يشتهر بلقب هوبي السياف على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

يقيم في الفترة الحالية في مدينة الرياض، ولد عام 1985، لذا فإن عمره يصل إلى خمسة وثلاثون عام، ينتمي إلى قبيلة تميم، وقد أنجب من زوجته مع سارة الودعاني ولد واحد يسمى سعد.

أبناء سارة الودعاني

عقب زواج سارة الودعاني من زوجها رجل الأعمال هوبي السياف، تكلل زواجهم بإعلان سارة في شهر فبراير عام 2020 خبر حملها لمتابعيها، من خلال قيامها بنشر صورة لها وهي تشير على بطنها.

كما عقب على الصورة بالثناء والحمد لله على عطاياه، متمنية من الله أن يكمل لها الحمل على خير، أعقب ذلك بفترة أعلنت خبر وصول مولودها الأول سعد، سائلة الله عز وجل أن يبارك فيه.

عقب مرور فترة رزقت بابنتها سكر، ليصبح لديها ولدين بنت وولد.

اقرأ أيضاً: أحدث صور الفنانين في مصر لعام 2021

سناب سارة الودعاني 

يرغب العديد من متابعي صفحات خبيرة التجميل سارة الودعاني، حيث أنها تمتلك حسابات  منوعة على مواقع التواصل الاجتماعي هما حساب سناب شات سارة الودعاني.

بالإضافة إلى حسابها على الانستقرام، والذي تقوم لمباشرة متابعيها من خلاله وتقوم بمشاركتهم صورها مع زوجها وأولادها عليه انستجرام سارة الودعاني.

أول ظهور لزوج سارة الودعاني

قامت سارة الودعاني بنشر بعض الصور الشخصية لها برفقة زوجها عبد الوهاب السياف، خلال رحلتهم معاً إلى جزر المالديف، وقد اهتمت سارة على إخفاء وجه زوجها، من باب إثارة فضول جمهورها.

عقب ذلك بفترة قامت بنشر فيديو لها مع زوجها وهو جالس على أحد المقاعد وبيده هاتفه الخلوي.

اقرأ أيضاً: احدث صور الفنان محمد الشرنوبي ٢٠٢١

السيرة الذاتية لسارة الودعاني

تتميز سارة الودعاني عن مثيلاتها من مشاهير  خبراء التجميل، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بخفة ظلها ومن أهم ما عُرف عن حياتها:

  • الاسم: سارة الودعاني.
  • محل الميلاد: مدينة الإحساء.
  • محل الإقامة: مدينة الرياض.
  • الجنسية: سعودية.
  • البرج الفلكي: تنتمي إلى برج الحمل.
  • اللغة الأم: تتحدث اللغة العربية.
  • الأخوة: عبد الله الودعاني.

إحراج سارة الودعاني على الهواء

ظهر زوج سارة الودعاني أثناء تصويرها أحد بشكل عفوي كبير، خلال تصوير الفيديو عبر حسابها على سناب شات، حيث كانت خلال ذلك الفيديو تتحدث عن الظروف التي مرت بها خلال مراحل حياتها المختلفة.

اشتملت تلك المراحل زواجها من زوجها، فقد قام بالتحدث عبر الفيديو أن هذا القرار يعد من أسهل القرارات التي اتخذها في حياته.

ثم أكمل حديثه بأن موافقة سارة الودعاني على زواجه منهة كان بمثابة حلم يصعب تصديقه، الأمر الذي جعل من الصعب على سارة الرد عليه، وقامت بإغلاق الفيديو بأسرع وقت.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة تركي آل الشيخ 1443

معلومات عن سارة الودعاني 

 

الاسم  سارة الودعاني 
تاريخ الميلاد 19 إبريل عام 1991( 29 عام).
الجنسية السعودية
اسم زوج سارة الودعاني  عبد الوهاب السياف.
تاريخ ميلاد عبد الوهاب السياف  1985(39 عام)
حساب سناب شات سارة الودعاني  https://www.snapchat.com/add/sarah.artist 
حساب الانستقرام سارة الودعاني  https://www.instagram.com/sarah_wad3ani/?hl=en 
حساب سارة الودعاني على تويتر https://twitter.com/sarah_wad3ani1?lang=en
حساب سارة الودعاني فيسبوك https://www.facebook.com/sarah.wad3ani
مهنة سارة الودعاني  خبيرة تجميل، ومدونة

كانت تلك نبذة مختصرة عن عمر سارة الودعاني كم وأهم المعلومات عنها، حيث تحدثنا خلال مقالنا عن أهم المعلومات عن سارة الودعاني، وذكرنا لكم السيرة الذاتية الخبيرة التجميل سارة الودعاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *