كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1443 اجمل كلمات عبارات عن العام الدراسي الجديد 2022

‪fekra fn‬‏ 19 سبتمبر 2021 , 19:47

كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1443 تجعلنا نقبل على الفصل الدراسي الجديد بكامل نشاطنا وحماسنا، وتجعلنا نبدأ الفصل الدراسي بالكثير من الأمل والرغبة في التفوق، لأن الكلام الجميل يؤثر في النفس ويحفزها ويعطيها لذا في هذا المقال سنعرض اهم الكلمات والعبارات التي تقال مع بداية فصل دراسي جديد.

كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1443

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد سيد الخلق أجمعين أما بعد، في بداية الفصل الدراسي الجديد نود أن نرحب بالطلاب الأعزاء، وبالسادة المعلمين الفاضليين، وطلابنا الجُدد الذين انضموا إلينا في الفصل الجديد.

نُرحب بعودتكم جميعًا إلى مقاعدكم الدراسية، هذه الكلمات أوجهها لكم أيها الطلاب الأعزاء، وأدعوكم بها لتجتهدوا في هذ الفصل الدراسي الجديد وتبذلوا جهودكم في تحقيق التفوق والنجاح، وأن تكونوا مثلًا يُحتذى به في الأخلاق والقيم العُليا فتعكسوا للمجتمع صورة مشرفة عن التربية والنشأة السليمة.

تذكروا أعزاءي الطلاب أنكم هنا لطلب العلم ونيل الرفعة والشرف فتعاونوا فيما بينكم وساعدوا بعضكم البعض لكي نصل إلى هدفنا المنشود، وأسأل الله عز وجل أن يوفقكم ويعينكم على تحقيق امنياتكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

عن بداية فصل دراسي جديد 1443................

كلمات تهنئة بمناسبة الفصل الدراسي الجديد 1443

في الفقرة التالية نعرض كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1443

  •  تهنئة من القلب لكافة الزملاء بمناسبة بدء الفصل الدراسي الجديد، ليجعله الله فصل دراسي مليء بالنجاح والتفوق.
  •  أتقدم بخالص الامنيات لأعزاءي الطلاب وزملائي المعلمين بأن يكون هذا الفصل الدراسي الذي بدء حديثًا فصلًا تحققون فيه أمنياتكم.
  •  مع عودتنا إلى مدرستنا الجميلة التي هي بيتنا الثاني فيا أصدقائي الطلاب لنجتهد في هذا العام ولنكن طلابًا مجتهدين وشرفًا لمدرستنا التي نحبها

شاهد أيضًا:- جدول التقويم الدراسي الجديد في السعودية 1442 وزارة التربية السعودية

كلمات تهنئة بمناسبة الفصل الدراسي الجديد 1443

في الفقرة التالية نعرض مجموعة من الأدعية التي نبدأ بها الفصل الدراسي لكي يمن الله علينا بالبركة والخير، ولأن أفضل ما يقوم به الإنسان في بداية أي شيء هو التوكل على الله عز وجل والدعاء.

  • اللهم في بداية الفصل الدراسي الجديد اكتبني من الناجحين ووفقني في دراستي.
  •  اللهم في بداية الفصل الدراسي الجديد، ارزقني علمًا نافعًا ورزقًا طيبًا وعملًا مُتقبلًا وزدني علمًا ووفقني إلى ما تحب وترضى.
  • اللهم أني توكلت عليك حق التوكل، واستعنت بك على قضاء حوائجي فاجعل الفصل الدراسي الجديد بداية موفقة لي وأعني على تحقيق النجاح والتفوق.
  •  اللهم سدد خطواتي وافتح بيني وبين العلم فتحًا مبينًا.

عبارات تشجيعية في بداية لفصل الجديد 1443

سنعرض بعض الجمل التحفيزية لتساعد الطلاب على استكمال الدراسة وبدء فصل دراسي جديد بكل قوة ونشاط.

  •  طلابنا الأعزاء في بداية افصل الدراسي الجديد لابد أن نذكركم بأن العبرة بالنهاية، فمن لم يتوفق في العلم الماضي لديه الفرصة أن يبذل جهدًا أكبر ليتفوق هذا العام، وأنه لا فائدة من أن تتفوق في عام وتهمل عام آخر.
  •  بسم الله عز وجل نبدأ فصل دراسي جديد بأمل جديد ونفس متفائلة ونشاط.
  • الحمد لله على التوفيق فيما مضى ونسأل الله أن يوفقنا فيما هو قادم، وأن يجعل هذا الفصل الدراسي الجديد بداية سعيدة لنا جميعًا، ولنتعلم من أخطاء الفصل الماضي لكي لا نقع فيها مرة أخرى ولنحقق نجاحًا باهرًا في هذا العام.
  •  دعونا نعقد النية على أن نصل إلى قمة النجاح والتفوق في هذا الفصل وأن نحقق التميز الذي نسعى إليه دائمًا.

شاهد أيضًا:- تقويم الفصل الدراسي الأول 1443 في السعودية

في ختمانا لمقالنا الذي عرضنا فيه كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1443 نتمنى من الله أن يجعل هذا العام الدراسي سعيدًا لكافة الطلاب الأعزاء، ونذكركم بضرورة السعي والاجتهاد في طلب العلم والحرص على العمل به وتجديد النشاط والهمة لاستئناف النجاح والتفوق في الدراسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *