كلمات رومانسية للحبيب قصيرة

elaphmoh3 23 مايو 2021 , 22:09

كلمات رومانسية للحبيب قصيرة، في النفس للإشادة بدور الأم في الحياة، حيث أن حياة الأبناء ترتكز بشكل كبير على وجود الأم، فقد تفقد الأسرة الوالد ولكن تبقى الأم صلبة تحمي أسرتها وتحافظ عليها وتربي الأبناء بمفردها حتى يكبروا ويستطيعوا مواجهة الحياة، وتلك الكلمات عبارة عن رسالة عرفان بفضلها العظيم.

كلمات رومانسية للحبيب قصيرة

من أرق واجمل المشاعر هي مشاعر الحب بين الحبيبين، فأنه تكون الكلمات خارجة من القلب وعند قول احدهما كلمات رومانسية للحبيب قصيرة فهي تكون نابعة من وجدانه دون تكلف أو مبالغة فهو يعبر عما يحس ويشعر بها تجاه الحبيب.

ومن أجمل تلك الكلمات بعض العبارات التي استوقفتني وقرات بين أحرف كلماتها  معاني الحب الصادق النابع من القلب والروح:

  • أشتاق لك ولرؤياك لا استطيع تذوق طعم أي شيء بغيابك، الحبيب لا يسلى محبوبه أو يستطيع أن يهنأ بالعيش بدونه فهو يشعر بذبول كل شيء حوله من دون من يحب.
  • أفهمك وأعرف ما بداخلك دون أن تتحدث، ألمك حبيبي أشعر بهم قبل أن تحس به، قد يساورني القلق عليك وأشعر بضيق يمر بك، لا تحتاج للكلام فمحبوبك يحبك ولا يشعر قلبه بالسعادة طالما أنت بحزن وضيق.
  • لا تظن أن أنساك إذا نسيت قول يوم اني أحبك، فحبك يجري في أنفاسي حبيبي، أشم رائحتك في كل شيء قد يتخيل لي أن أقول أني أحبك في كل كلامي حتى في صمتي أني أحبك بنظراتي وليس فقط ما يلهج به لساني.
  • إذا فتحت قربي قد تحسبه مرأة لأنك سوف ترى صورتك فيها، فقلبي يعشقك ولا يحب في الدنيا سواك هو يتنفس هواك وينبض بالحنين لك، فرحك يعني صحته وعافيته وألمك هو بمحل المرض له يظل عليل حتى تطيب.
  • ابتسم لكي أرى الكون جميل لا معنى للجمال دون  أن يزنيه جمال ضحكتك وبائه، فانت تعطي لجمال معنى الجمال.

كلمات رومانسية للحبيب قصيرة 

شاهد أيضا:-أجمل عبارات الحب 2021 متنوعة للأصدقاء والعشاق كلمات حب وعشق وغرام

كلمات حزينة رومانسية

مشاعر الحزن دائمًا تكون مؤثرة أكثر من مشاعر الفرح، فالحزن يترك أثر كبير بالمشاعر، عندما يفارق الحبيب حبيبه فلا يجد الحبيب لنفسه رثاء سواء كلمات رومانسية للحبيب قصيرة، مثل تلك لكي يصبر حاله على فراق من  يحب:

  • لو أن كل حبك ولع وعذاب لنفسي لاخترته حتى لو عشت بعذاب طوال عمري، أحب أن  أتعذب في حبك لا أرغب في الحياة والسعادة من دونك، السعادة لي هي وجودك فعذابي في حبك سعادة لي.
  • إذا استطاع قلبك أن يقسو وينساني فانا لا أستطيع أن أنسى كياني أنت حبي الأول والأخير قد أغلفت قلبي على حبك وأضعت مفتاحه فأعلم أن بعدك موت لي وفي قرب الهنا والراحة.
  • لو طريقك كل أشواك لمشيته حافيًا، قد ضللت الطريق من بعدك ليس للحياة طعم من دون ، فإن لم تعد فأعلم أن في ذلك هلاكي.

شاهد أيضا:-أجمل رسائل الحب المميزة للأزواج والأحباب 2021

كلمات رومانسية للزوجة

ما أجمل أن يكل الحب الزواج، عندما يقسم الله الزواج للمتحابين فتلك نعمة كبيرة وفرحة غامرة قد وهبها الله  لهم، قد يسر لهم الحب الحلال وراحة البال التي تزلل أي صعاب، فهذا الحب الطاهر النقي يقضي على كل الصعاب.

عندما تقال كلمات رومانسية للحبيب قصيرة ومعبرة عن ما بداخله وكان ذلك المتحابين زوجين، فلك  أن تتخيل روعة الكلمات التي لا يشوبها أي معصية او إغضاب لله عز وجل، ومنها بعض الكلمات:

  • زوجتي وتاج رأسي أتمنى أن يجمعنا الله في الدنيا والأخرة، أن كل ما أتمنى أنت دعوة أمي بالزوجة الصالحة، أنت  أم الذرية التي طالما تمنيتها، ليس لي في حبك يد بل هي إرادة من جمعنا.
  • عندما استيقظ من نومي على صوتك أشعر كأنه طيور مغردة تهمس بأذني تذكرني هذا صوت من تحب ومن سوف تظل تحب، أشعر أن العصافير تصمت عند سماع صوتك أهب قائمًا أشعر بالغيرة لا أرغب أن تسمعك معي.
  • لا تحزني إذا أغضبتك يومأ أعلمي أن أجلد نفسي في اليوم مئات المرات إذا علمت أنك غاضبة أنك حزينة، لا تترك عيناك تدمع حزنًا بسببي فاني أشعر بها مثل النار على جسمي فعزرا لا تدعيها.
  • قد حلمت بك قبل أن أراك أحبتك قبل أن أعرفك، أنت فتاة أحلامي التي أسأل نفسي كل يوم هل أنا في الواقع أم مازالت أحلم ولم أستيقظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *