كلام جميل عن الحب رومانسي ومؤثر

elaphmoh3 23 مايو 2021 , 21:56

كلام جميل عن الحب رومانسي ومؤثر, الزواج هو الحلال وما أجمل الحلال فلا تقل كل ما في قلبك إلا لشريك حياتك ودعه يرى الحب في عينك قبل كلماتك, فالروح ترتوي من قلب المحب عذب الحديث ولا تهمله وتظل تذكره ولو مرت قرون على ذكراه, فاترك جميل الأثر حتى في زوجتك وفي كل إبن وأخ وخال, أما هي فلن تكون لك إلا مطيعة بحب وليس بالإجبار فالحب ليس كما يظن القوم أنه كلمة غزل توقع الفتيات ولا حتى في الحب كبرياء, فإذا ظننت أن الحب طريقه وعر وأن المحب قد يتركك في أي لحظة فلا تتمسك به واترك اللجام, فإنه وهم وصدق الحب يكمن في التمسك والرضا بكل حال.

كلام جميل عن الحب رومانسي ومؤثر

  • جفن عينيك علمني كيف الغزل وكنت من قبل فاشل في التعبير عن حبي لأمي, هل تعرفين أن القلب إذا هام ملئت قارورة قلبه بالكلمات فإن لم يخرجها شعر بأنه سجين بين فروع حديدية مخلخلة, لا هي تترك له حرية الخروج إلى الحرية ولا هي تشعره بالراحة رغم هدوء المكان.
  • كلام جميل عن الحب رومانسي ومؤثر، حبيبي يا كل كلماتي في الأشعار يا من حرق قلبي بعود سيجار نصحتك من قبل أن تبتعد عن التدخين فأشعلت عود ثقاب ولم تهتم, وأطفأت ما كان بيننا في ثانية واحدة قائلا لي في قلة حيلة أشعر برغبة في أن أكون وحدي, وقد تعاهدنا أنك بدوني لن تسير وأنني معك سأعينك على تفتيت الصخر, ضاعت وعود قطعتها ولأزلت عند عهدي لكنك أول من أخلف.
  • لن أخبرك أنك قلبي ودمي وعروقي كما يفعل الجميع بكل بساطة كما تعودت أن أكون بسيطة وكما وصفتني أنت, إنني قصارة فقدت أوتارها فلم تعد تغني وتهيم بكل شيء جميل فكل سابق رحل وكل آتي قدر, وكيف أنتزعك من بين مليار فرد وأخبرك أنني ورب الكعبة أحبك ولم أحبب غيرك بهذا القدر.
  • في كل رحلة في حياتي خففتها عني عينيك فكلما نظرت إلي قلت لك لا بأس يكفيني وجودك فمهما قست علينا الظروف, أنت أجمل ظرف مررت به وصار لي أتعلم أنني لا أصدق حتى الآن أنك بجواري بل أقرب أنت روحي التي كنت أبحث عنها, فلا تفارقيني يا روح جسدي وإلا مت.
  • تذكر عندما إشترينا تلك الصودا اخترت أنت طعم النعناع واخترت أنا البرتقال وأخبرتك حينها لا أحب ما تحب أنت, كنت محقة وقتها وكنت أؤكد لك أنك مميز وليس شرطا أن نتشابه في رغباتنا, ومع ذلك هدفك كان كل هدفي يدور نواياي حول تشجيعك لتصل إليه, كنت أرغب في أن أسلك معك طريق وإن ساده الضباب وتكاثرت عليه الصعاب كنت ستكون رجلي الذي أشعر بالاطمئنان معه وكنت سأكون لك تلك الزوجة التي لن تفلت الأيدي لنغامر سويا, لكن باتت ذكرياتنا رماد ونفختها.

كلام جميل عن الحب رومانسي ومؤثر

شاهد أيضا:-كلام خواطر جميل وخواطر وعذب الكلام

أروع كلمات الغزل في الحبيب مؤثر

  • رأيتك في رُؤياي تقود سيارتنا متجها بها إلى ساحة العرس ثم بعدها اتصلت بي وقلت لي في الواقع أريد المجيء لدارك لأكون جارك لنقطع المسافات ويقترب البعيد بأمر الله, أخبرك يا روحي أنني أوقن بأن أحلامي عادة ما تستيقظ على الواقع المريح فأنت كنت تاريخها واليوم أنت مرادها ولاحقا أنت لها كيانها وكل حياتها.
  • كلام جميل عن الحب رومانسي ومؤثر، لم أكن يوما شاعرا لكنني في حبك بلغت مقام الشعراء, ولم أكن يوما كاتبا لكنني في قصة حبنا حطمت كل القيود في الكلمات وصرت بارعة حتى إنني لأزالت أشعر أن التعبير خانني ولأزلت أبحث كيف أسترق قلبك بأجمل مما فات.
  • عشقي لك لم يكن متوقعا فأنت بارعا في التباهي بكل جميل تراه مني رغم بساطته ولست بارعة أنا في وصف حبك, إنني حتى لا أكاد أوضح لك ما يحرق قلبي كيف أخبرك أني أحبك وأنت قد بالغت وتخطيت حدودا لم أكن ألقي لها بالا حتى ظننت أن حبك لي أقوى مني.
  • إن كنت شبحا فلا تهجر ليلي وظل بقربي حتى أنام, اهمس بأذني أن كل شيء على ما يرام لأزال الأرق بي يزداد عندما أرى حقيقة هجرك لي, لإزال بي مرض لا يخف ولا يهدأ إلا بالسلوان ونسيانك علي شاق فكيف أنساك يا حبيب.

شاهد أيضا:-رسائل حزينة عن فراق الأحباء 2021 عبارات كلام عن الفراق حزينة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *