كريم روماتيزين Rheumatizen مسكن للالام والتهاب الاوتار

mena 21 مايو 2021 , 00:48

يستخدم كريم روماتيزين Rheumatizen كمسكن للالام ومضاد لالتهاب الأوتار وذلك لما يحتويه من مكونات وتركيبة لها فعالية كبيرة كمسكن ومضاد للالتهاب فهو يحتوي على كافور و منتول وساليسالات الميثيل . الكافور يعمل عن طريق توسيع الأوعية الدموية الموجودة بالجلد ويعطي الشعور بالراحة ويقلل الاحساس بالالم. والمنتول يعمل عن طريق إضفاء شعور بالبرد والانتعاش للمنطقة المصابة بالالتهاب فيساعد على تخفيف الالتهاب وتقليل الشعور بالألم. والمادة الأخيرة هي ساليسيلات الميثيل وهي المسئولة عن علاج الالتهاب وتخفيف.التهاب الأوتار عادة ما تحدث نتيجة ممارسة الرياضة أو أداء بعض التمرينات او القيام ببعض الأنشطة اليومية العادية وبسبب الالتهاب لا نستطيع القيام بأنشطة لا يمكن الاستغناء عنها لذلك يعد استخدام كريم موضعي حل أمثل لأنه يقلل من الآثار الجانبية الضارة لمضادات الالتهاب الأخرى على الجهاز الهضمي مثل الكبسولات المضادة للالتهاب.

فيم يستخدم كريم روماتيزين Rheumatizen

  • يستخدم كريم روماتيزين Rheumatizen كمسكن للآلام والتهاب الأوتار يحدث التهاب الأوتار عادة نتيجة الاستخدام الزائد لها في القيام بالأنشطة اليومية المنزلية على سبيل المثال أو القيام بالنشاط الرياضي المعتاد واللازم ونتيجة لذلك لا نستطيع الاستمتاع بمثل هذه النشاطات دون الشعور بالالم ولن الحل الأمثل لذلك هو كريم روماتيزم لما يحتويه من تركيبة مميزة تعمل بأكثر من ميكانيزم لازالة الالتهاب وتسكين الألم بأقل آثار جانبية ممكنة.
  • يستخدم كريم روماتيزين Rheumatizen في حالة تقلص العضلات في هذه الحالة يجب استخدام باسط للعضلات كخيار أساسي ولكن اضافة كريم مثل روماتيزم يحسن من الحالة عن طريق تخفيف الالتهاب وتسكين الألم الناتج عن شد او تقلص العضلات.
  • يستخدم كريم روماتيزين Rheumatizen في تسكين الالام اسفل الظهر والعمود الفقري يحتوي روماتيزين كريم علي مواد تعطي الشعور بالراحة والدفء ومواد مضادة للالتهاب قادرة على تسكين آلام أسفل الظهر والتي تنتج عن حمل شئ ثقيل او الاستخدام المفرط لعضلات الظهر.
  • يستخدم كريم روماتيزين Rheumatizen في تسكين الالم التهاب ما بعد الكدمات تسبب الكدمات في حدوث التهاب شديد وشعور بالألم يستطيع روماتيزم تحسينه وتقليل الشعور بهذا الألم .
كريم روماتيزين Rheumatizen
كريم روماتيزين Rheumatizen

التحذيرات والآثار الجانبية لاستخدام كريم روماتيزين Rheumatizen 

  • يمنع استخدام كريم روماتيزين Rheumatizen كمسكن للآلام والتهاب الأوتار في حالة وجود حساسية لدى المريض تجاه اي ماده. من مواده الفعالة حيث يحتوي على كافور، منتول ،ساليسيلات الميثيل.
  • يمتنع المريض عن استخدام روماتيزين كريم في حالة اصابة الجلد المراد وضع الكريم عليه بجرح أو التهاب شديد يؤدي إلى حدوث قرحة أو قطع أو تقشر في الجلد.
  • يمتنع استخدام روماتيزين كريم اذا كان جلد المريض المراد وضع او استخدام الكريم عليه مصاب بحرق.
  • قد ينتج عن استخدام روماتيزين كريم لعلاج التهاب الأوتار حدوث احمرار شديد بالجلد ويؤدي هو الي حدوث التهاب بالمنطقة التي وضع كريم روماتيزين Rheumatizen عليها
  • يجب التوقف عن استخدام روماتيزين كريم لعلاج التهاب الأوتار في حالة عدم تحسن حالة المريض وذلك بعد فترة استخدام دامت سبعة أيام أو أكثر.

الجرعة وطريقة الاستخدام الأمثل لكريم روماتيزين Rheumatizen 

الالتزام بالجرعة الصحيحة والاستخدام الأمثل يعطي المريض الفعالية المطلوبة ويجنب المريض آثار ضارة غير مرغوب بها. الجرعة الصحيحة لروماتيزين كريم هي وضع كمية مناسبة من الكريم على المنطقة المصابة مع التدليك الخفيف ثلاث مرات يوميا.

كريم روماتيزين Rheumatizen
كريم روماتيزين Rheumatizen

سعر كريم روماتيزين لعلاج التهاب الاوتار

يتوفر كريم روماتيزين كمسكن للآلام والتهاب الأوتار في عبوتين باحجام مختلفة:

  • عبوة تحتوي على 30 جم من روماتيزين كريم بسعر 16.5 جنيه مصري.
  • عبوة تحتوي على 60 جم من روماتيزين كريم بسعر 24.5 جنيه مصري.

شاهد ايضا الاثار الجانبية لعقار دايسارتان Disatan لعلاج ضغط الدم المرتفع 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *