كريم راديا روز Radia Rose مسكن لآلام الروماتيزم

mena 21 مايو 2021 , 00:34

يعتبر كريم راديا روز Radia Rose  من الكريمات المهمة التي تستخدم في تسكين آلام الروماتيزم، وهو مصنوع من الأعشاب ويحتوي على زيت الكافور المعروف بقدرته على تسكين الآلام، كما يحتوي على فيتامين A,C  ومضادات الأكسدة التي تعمل على تقوية مناعة الجسم ويقاوم الأمراض التي تصيب العظام.

كما يحتوي على المنتول الذي له دور كبير في تهدئة الآلام والعمل على تقليل التورم، وتقشير الجلد وإعادة ترطيبه ولمعرفة معلومات أكثر عن الكريم يمكنك متابعة المقال للتعرف عليه بالتفاصيل.

دواعي استعمال كريم راديا روز Radia Rose

يستخدم كريم راديا روز Radia Rose  لعدة أسباب وهي:

  • التخلص من آلام العضلات وآلام المفاصل وتسكين الآلام التي تصيب العضلات.
  • كما يستخدم في علاج الضعف والوهن الذي يصيب العضلات.
  • يستخدم كريم راديا روز Radia Rose أيضا الكريم في حالات التهاب المفاصل التي تصيب البعض.
  • كما يستخدم في تخفيف آلام الأوتار التي تصيب الكتف والركبة.
  • ويستخدم أيضا لعلاج الالتواءات التي تحدث في الملاعب.
  • كما يستخدم لعلاج هشاشة العظام.

يمكن استخدام كريم راديا روز Radia Rose في الحمل ولا خوف منه فهو أمن ولا يسبب ضرر على الجنين، ولكن لا يفضل استخدامه في شهور الحمل الأخيرة ويفضل التوقف عن استخدامه في هذه الفترة.

أما في فترة الرضاعة فلم يثبت سلامة الكريم ولم تتم الدراسات على الأمهات في فترة الرضاعة لذلك لا يفضل استخدامه في فترة الرضاعة.

كريم راديا روز Radia Rose
كريم راديا روز Radia Rose

الجرعة المسموح بها لاستخدام كريم راديا روز Radia Rose

يستخدم كريم راديا روز Radia Rose من مرتين إلى ثلاث مرات يوميا، ويراعي التدليك برفق عدة مرات وينصح بوضع كمية مناسبة للحصول على أفضل النتائج.

يجب إخبار الطبيب بكل الأدوية التي تقوم باستخدامها وإذا كنت تقوم باستخدام مراهم أخرى عشبية أو غير عشبية أو كنت تقوم بتناول المضادات الحيوية أو المكملات الغذائية فيجب أن تخبر الطبيب بكل ذلك قبل استخدام الكريم.

ويعتبر الطبيب هو الوحيد المسئول عن تحديد الجرعة للمريض ولا ينبغي أن تطول مدة استخدام الكريم فقد يسبب حساسية بسبب كثرة استخدامه.

الآثار الجانبية لاستخدام كريم راديا روز Radia Rose

يجب التعرف على الأعراض والآثار الجانبية التي قد تصيب الإنسان نتيجة لاستخدامه أي دواء قبل استخدامه والآثار الجانبية لاستخدام كريم راديا روز Radia Rose تتمثل في:

يعتبر كريم راديا روز Radia Rose آمن تماما ولا يسبب إلا مخاطر بسيطة فقد يسبب حساسية أو طفح جلدي واحمرار لدى بعض الأشخاص وليس الجميع، وهم من لديهم حساسية من أحد مكونات الدواء غير ذلك فهو ليس له آثار جانبية.

ولكن هناك بعض المشكلات التي قد تحدث فقد يحدث بعض الأضرار البسيطة ومنها صعوبة في التنفس بسبب رائحة الكافور القوية.

وقد يحدث عسر هضم وآلام في المعدة.

لا ينصح باستخدامه عند ظهور أحد الأعراض السابقة، وينصح باستخدام الكريم تحت إشراف الطبيب وعدم استخدام بمفردنا.

كريم راديا روز Radia Rose
كريم راديا روز Radia Rose

موانع استعمال كريم راديا روز Radia Rose

ليس هناك موانع استعمال كريم راديا روز Radia Rose حيث يعتبر كريم راديا روز Radia Rose   أمن ولكنه قد يسبب حساسية للبعض من أحد مكونات فيجب قراءة النشرة جيدا ومعرفة جميع مكونات حتى لا يكون هناك نوع من الأنواع يسبب حساسية.

سعر كريم راديا روز Radia Rose

يعتبر من المسكنات الموضعية المتاحة في الصيدليات وهي تباع بسعر 16.5 ريال سعودي.

يمكن للجميع شراء كريم راديا روز Radia Rose من الصيدليات وهو سعره في متناول الجميع لتخفيف الآلام التي يشعر بها البعض ممن يعملون أعمال شاقة وغيرهم من كبار السن الذين يعانون من أمراض العظام وضعف العضلات.

شاهد ايضا درمازين Dermazin مرهم لعلاج الحروق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *