كبسولات كينج كراون King crown لتقوية الجسم

Shimaa mazen 30 مايو 2021 , 21:08

يعتبر دواء كينج كراون من العلاجات التي تحتوي على الكثير من العناصر الهامة والمواد الفعالة التي تعمل على تقوية الجهاز المناعي، وبالتالي يؤدي ذلك للحفاظ على الجسم من الأمراض وتقوية قدرة تعامل الجهاز المناعي مع الفيروسات التي تهاجم جسم الإنسان، كما أن هذا الدواء يعمل كمسكن للآلام للنساء خلال فترة الدورة الشهرية.

كبسولات كينج كراون King crown لتقوية الجسم
كبسولات كينج كراون King crown لتقوية الجسم

العوامل التي تؤدي لتناول كبسولات كينج كراون

  • يتم استعمال دواء كينج كراون أثناء فترة النقاهة، وذلك للعمل على تنشيط جميع وظائف وخلايا الجسم، كما أنه يقوم أيضاً بتقوية الجهاز المناعي لجسم الأنسان مما يدفع الجسم للقدرة على مواجهة الأمراض والفيروسات التي تهاجم جسم الإنسان.
  • كما أن هذا الدواء يساعد على تنشيط وتقوية الذاكرة، وزيادة قوة التركيز، ويقوم أيضاً بمعالجة مشاكل الإجهاد العصبي، ويعمل على مواجهة التلف الذي قد يحدث في خلايا جسم الإنسان نتيجة الدخول في مرحلة الشيخوخة.
  • يقوم دواء كينج كراون بمعالجة الضعف العام في الجسم، ويساعد على التخلص من مشكلات التوتر والقلق، حيث أنه يعطي الشخص الذي يقوم بتناوله الكثير من الشعور بالراحة والتوازن، ويعمل على إعادة هيكلة نشاط الجسم وقدرته على ممارسة حياته اليومية، كما أنه يعالج أعراض سن اليأس.

الجرعات التي يسمح بتناولها من كبسولات كينج كراون

  • تكون الجرعة المعتادة أو المسموح بها في أغلب الأحيان هي بمعدل كبسولة واحدة فقط يومياً، ولا ينصح بتناول المزيد من الجرعات لتجنب حدوث أي مضاعفات أو آثار جانبية، وينصح أيضاً بإتباع إرشادات الطبيب في تناول دواء كينج كراون وعدم الإفراط فيه.

الآثار الجانبية التي قد تحدث من تناول كبسولات كينج كراون

كبسولات كينج كراون King crown لتقوية الجسم
كبسولات كينج كراون King crown لتقوية الجسم

يجب أن ننوه بأن لدواء كينج كراون الكثير من الأعراض الجانبية التي قد تحدث نتيجة تناوله، والتي تشكل الكثير من المخاطر على صحة الإنسان، ومن الضروري أن يتم معرفتها والعمل على تجنب حدوثها قبل تناول العقار، ومن هذه الأعراض:

  •  الإفراط في تناول كبسولات كينج كراون يؤدي إلى الشعور بالصداع والدوخة، والشعور أيضاً بآلام المعدة، مع تسبيب المزيد من الأرق للجسم.
  • يمكن أن يؤدي إلى حدوث بعض المشكلات النفسية، ومن اضراره الشعور بآلام الثدي عند النساء، وحدوث اضطرابات الحيض.

الحالات التي يمنع فيها استخدام الدواء

يحذر استعمال الدواء في بعض الحالات، وبالأخص عند الإصابة ببعض الأمراض، ومن هذه الحالات:

  •  يجب الحرص على عدم تناول مرضى السكر هذا الدواء، ولا ينصح بتناوله بجانب تناول الأدوية التي تعالج  مشاكل الاكتئاب.
  • لا يجب تناول الدواء بجانب تناول المشروبات التي تحتوي على مادة الكافيين، لأنه قد يزيد من المشكلات والتأثيرات التي تسببها تلك المشروبات في الجسم، ويجب على مرضى القلب أيضاً عدم تناول الدواء.
  • ينصح بعدم تناول العلاج للأطفال الذين لم يتموا سن ال 12 عاماً، ويمنع من استخدامه أيضاً المرضى الذين يعانون من حساسية ضد جنين القمح، والمرضى الذين يعانون من مشكلات ارتفاع ضغط الدم، ويجب  على من يتناوله عدم الإفراط في الجرعات حتى لا نتعرض للكثير من الآثار الجانبية الناتجة عنه.
  • ينصح الأطباء بعدم تناول الدواء أثناء فترة الحمل، لأنه بالرغم من كونه مكمل غذائي وله الكثير من الفوائد إلا أنه قد يسبب الكثير من المشكلات والآثار السلبية على صحة الجنين.
  • كما يحذر أيضاً الأطباء من تناول العلاج أثناء فترة الرضاعة، حيث أنه من الممكن ان ينتقل إلى لبن الأم مما قد يعمل على حدوث خطراً كبيراً على الصحة العامة للرضيع.

سعر كبسولات كينج كراون في السوق المصري والشركة المنتجة له

  • يأتي سعر الدواء كينج كراون في متناول أيدي جميع الفئات والطبقات، وذلك بسبب سعره المنخفض، حيث ان سعر الكبسولات المركزة 1000 مجم في الصيدليات هو 55.5 جنيه مصري فقط.
  • كما أن الدواء تقوم بإنتاجه واحدة من أكبر شركات إنتاج الأدوية والمعروفه بأسم شركة ارب كابس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *