كبسولات سبوندكس Spondex لعلاج نقص فيتامين E

Mena 30 مايو 2021 , 22:18

كبسولات سبوندكس Spondex لعلاج نقص فيتامين E تستخدم كبسولات سبوندكس لعلاج نقص فيتامين E حيث تحتوي الكبسولات على زيت جنين القمح وعلى زيت الصويا.تعمل كبسولات سبودنكس على علاج نقص فيتامين E والذي يلعب العديد من الأدوار المهمة في جسم الإنسان حيث يعتبر من أكثر مضادات الأكسدة فعالية حيث يعمل على الحد من الشاردات الحرة الضارة بالجسم. يعمل أيضا فيتامين E على الحفاظ على الكولاجين الضروري لسلامة الغضاريف وضروري أيضا للحغاظ على صحة الجلد والبشرة ونضارته.وتحتوي كبسولات سبوندكس على نسبة من فيتامين ه لذا لذا يستخدم في كبار السن لعلاج الضعف والوهن.

فيم تستخدم كبسولات سبوندكس Spondex capsules

  • تستخدم كبسولات سبوندكس Spondex كمكمل غذائي لتعويض وعلاج نقص مستويات فيتامين E المهم كمضاد للأكسدة و بذ لك يزيد من مناعة الجسم وكذلك يحافظ على مادة الكولاجين الهامة لتكوين الغضاريف وصحة الجلد واشعر والأظافر.
  • تستخدم كبسولات سبوندكس Spondex لعلاج نقص فيتامين E في علاج التهابات المفاصل وذلك لأنها تحتوي علئ فيتامين E والذي يلعب ويساعد على تكوين مادة الكولاجين الهامة لسلامة وصحة الغضاريف وبالتالي سلامة وصحة المفاصل.
  • تستخدم كبسولات سبوندكس في علاج التهابات المفاصل الروماتيزمية وكذلك إلتهابات المفاصل الروماتويدية وفي هذه الأمراض يحدث تآكل في الكولاجين وفيتامين E يعمل على إعادة تكوين الكولاجين مما يساعد في علاج هذه الأمراض.
  • يستخدم كبسولات سبوندكس في علاج وتخفيف الآثار الجانبية السيئة الناتجة عن إستخدام المواد المسكنة المضادة للإلتهاب الغير إسترويدية والتي تتسبب في تآكل الأغشية المخاطية المبطنة لجدار المعدة. وذلك لأن فيتامين E يساعد على تكوين مادة الكولاجين والتي تساعد على عودة الأغشية المخاطية لطبيعتها.
  • تستخدم كبسولات سبوندكس في تقليل وتخفيف أعراض الشيخوخة والتقدم في العمر وذلك لإحتواء كبسولات سبوندكس على فيتامين ه بجانب فيتامين E.
  • تستخدم كبسولات سبوندكس كمضاد للأكسدة لتنقية الجسم من الشاردات الحرة الضارة بجميع أجزاء الجسم.
 سبوندكس Spondex
سبوندكس Spondex

التحذيرات وموانع الإستخدام لكبسولات سبوندكس

  • يمتنع إستخدام كبسولات سبوندكس Spondex  لعلاج نقص فيتامين E من قبل من يعاني من حساسية تجاه أي مادة من المواد الفعالة المكونة لها وهي زيت جنين القمح وزيت الصويا.
  • يمتنع إستخدام كبسولات سبوندكس من قبل المرضي الذين يعانون من مشاكل متعلقة بالكبد والكلى دون الرجوع إلى الطبيب لتحديد الجرعة الامنة والمناسبة.
  • يمتنع إستخدام كبسولات سبوندكس من قبل المرأة الحامل أو المرضعة بدون إستشارة الطبيب وتحيد الجرعة الآمنة والمناسبة.
  • يمتنع تناول كبسولات سبوندكس من قبل المرضي الذين يتناولون أدوية مضادة للتجلط وذلك لأن كبسولات سبوندكس تزيد من سيولة الدم فيحصل تضاد في المفعول بينهما.
  • يجب التوقف عن تناول كبسولات سبوندكس من قبل. المرضى المقبلين على عمل عمليات جراحية وذلك لتجنب خطر حدوث نزيف أثنء الجراحة.

الآثار الجانبية الناتجة عن إستخدام كبسولات سبوندكس

  • قد يصاحب إستخدام كبسولات سبوندكس مشاكل متعلقة بالجهاز الهضمي مثل الشعور بالغثيان والرغبة في القئ وعدم الشعور بالراحة.
  • قد يؤدي إستخدام كبسولات سبوندكس لفترة طويلة إلى زيادة سيولة الدم وتناول جرعة كبيرة قد يؤدي إلى حدوث نزيف.

سعر كبسولات سبونديكس

يتوفر دواء سبوندكس Spondex لعلاج نقص فيتامين E في صورة كبسولات تحتوي كل كبسولة على 400 مجم من المادة الفعالة في صورة عبوة بسعر مناسب وهو 29.25 جنيه مصري.

كبسولات سبوندكس Spondex لعلاج نقص فيتامين E
سبوندكس Spondex

الجرعة الصحيحة وطريقة الإستعمال لكبسولات سبونديكس

إن الإلتزام بالجرغة الصحيحة والإلتزام بطرية الإستخدام تعطي أعلى فعالية وتجنب المريض الآثار الجانبية الغير مرغوبة.يتم تناول من ثلاثة إلى أربعة كبسولات يوميا ويتم تناولها بعد الانتهاء من تناول الطعام. وذلك للحصول على أفضل إمتصاص وآثار جانبية أقل.

شاهد أيضاً كبسولات ريلاكسيجيد Relaxided لعلاج تقلصات العضلات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *