كبسولات ريتاديل Retadel لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي

mena 21 مايو 2021 , 00:39 آخر تحديث : مايو 2021 , 00:39

كبسولات ريتاديل Retadel نقدم لكم عنها اهم المعلومات حيث يعاني الكثير من الأشخاص خاصة كبار السن من الآلام الحادثة في المفاصل والتي دائما ما تسبب الازعاج للأشخاص رجال كانوا أو نساء، لذلك فمن الضروري أن يستعين هؤلاء المرضى بأحد الأدوية التي من شأنها أن تكون فعالة للقضاء على مثل هذه الآلام، ويعد دواء ريتاديل كبسول، من أكثر الأدوية الفعالة في القضاء على التهابات المفاصل، وذلك لما يتوافر في الدواء من مواد فعالة، لذلك سوف نشرح لكم بالتفصيل النشرة التفصيلية عن الدواء في السطور القادمة.

دواعي استعمال كبسولات ريتاديل Retadel

يستخدم هذا النوع من الكبسولات في التخلص من العديد من أنواع التهابات المفاصل، والتي يعاني منها عشرات المرضى حول العالم، ولذلك فإن كل من يقبل على استخدام هذا النوع من الدواء لأمراض الروماتيزم يرغب في التعرف على النشرة الخاصة به بشئ من التفصيل وفيما يلي عرض لدواعي استعماله بشكل مفصل:

  • يستخدم دواء ريتاديل في القضاء على التهاب المفاصل الناتج عن أمراض العظام المختلفة.
  • يستخدم دواء ريتاديل في التخلص من تشنجات المفاصل والآلام الحادثة بها جراء التعرض الكدمات.
  • من دواعي استعمال ريتاديل أنه يعمل على التئام الأربطة الممزقة في منطقة المفاصل فهو علاج مساعد في الإصابات الرياضية بالمفاصل.
  • يستخدم الدواء في القضاء على الالتهاب الحادث في المفاصل عن طريق آلية عمله في الجسم وهي القيام بإذابة المعادن الثقيلة من الجسم.
  • حيث تعد الطريقة المثلى للتخلص من المعادن والعناصر الكبيرة المتراكمة في البول هي تناول هذه الكبسولات التي تعمل على طردها من الجسم تماما كما يعمل على تخليص الجسم من مسببات الالتهاب.
كبسولات ريتاديل Retadel
كبسولات ريتاديل Retadel

موانع استعمال كبسولات ريتاديل Retadel 

هناك بعض الحالات التي يمنع فيها تناول كبسولات ريتاديل Retadel من الدواء لكونه يشكل خطورة على الجسم إذا تم تناوله مع هذه الحالات، لذلك فمن الضروري أن يكون المريض المقبل على تناول هذا الدواء على درجة عالية من الوعي بهذه الحالات إن كان من بينها، وفيما يلي عرض موانع استعمال كبسولات ريتاديل بشئ من التفصيل:

  • إذا كان المريض يعاني من اى نوع من أنواع الحساسية المفرطة فلا يجب أن يستعمل هذا النوع من الكبسولات ويستبدلها بعلاج آخر.
  • بالنسبة للأطفال تحت سن البلوغ فمن المحظور أن يتم تناول هذا النوع من الكبسولات لأنه لا يصلح لمن هو تحت سن البلوغ.
  • الحوامل والمرضعات يجب عليهم استشارة الطبيب المختص أولا قبل أن يتم تناول هذا النوع من الدواء لخطورة ذلك على صحة الأم والطفلة.
  • لا يمكن لمرضى الكبد والكلية أن يتم استخدام هذا النوع من الدواء لعلاج المفاصل بأن أجسامهم تكون ضعيفة المناعة ولا تتحمل مثل هذه المواد.
  • لا يمكن أن يتناول المريض كبسولات ريتاديل Retadel لعلاج التهاب المفاصل إلا تحت إشراف الطبيب وتحديد الجرعة المناسبة لحالته.
كبسولات ريتاديل Retadel
كبسولات ريتاديل Retadel

الجرعة وطريقة حفظ كبسولات ريتاديل Retadel

بالنسبة الجرعة الخاصة بكبسولات ريتاديل Retadel فمن يقوم بتحديدها هو الطبيب المعالج والمتابع لحالة المريض، وذلك لأن الجرعة تختلف من شخص لآخر على حسب الحالة المرضية الخاصة به، أما بالنسبة لطريقة التخزين والاحتفاظ بالدواء فتكون من خلال التعليمات التالية:

  • يجب الاحتفاظ بعلبة الكبسولات في مكان بارد وجاف وبعيد عن ايدي الاطفال للحفاظ على سلامتهم أولا.
  • يجب أن يتم استخدام كبسولات ريتاديل Retadel كما هي دون فتحها وتناول البودر بداخلها كما يفعل بعض المرضى فهي طريقة خاطئة لتناول الدواء.
  • من الضروري أن يتم استشارة الطبيب في حالة التعرض بجرعة زائدة أو ناقصة من دواء ريتاديل.

شاهد ايضا كبسولات دينستين Densitin مكمل غذائي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *