قصة زواج رؤى الصبان وأهم المعلومات عن زواجها، رؤى الصبان فنانة إماراتية مشهورة جدًا لديها الكثير من المعجبين الذين دائمًا ما يحاولون معرفة أهم الأخبار عنها مثل رغبتهم في معرفة قصة زواجها، ومن هو زوجها، ومن هي رؤى الصبان وما هي أصولها؟ والآن بواسطة هذا المقال سنتعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بها.

قصة زواج رؤى الصبان

رؤى الصبان هي فنانة وإعلامية إماراتية يرجع أصلها للأردن، لكنها ولدت في الإمارات فقد كان والدها أردني الأصل وأمها مغربية، أتمت رؤى الصبان تعليمها حتى حصلت على البكالوريوس في الإعلام بالإضافة إلى العلاقات العامة.

استطاعت أن تحصل على درجات علمية أخرى مثل درجة الماجستير التي حصلت عليها في العلوم الدبلوماسية من الجامعة الأمريكية في دبي.

بدأت حياتها الفنية عام 2007 حيث عملت في أحد البرامج التلفزيونية كمذيعة، حيث تعتبر هذه البرامج من إنتاج مؤسسة دبي الإعلانية، قامت بتقديم الكثير من البرامج ومن أهم هذه البرامج ما يلي:

  • فوازير ثلاثين ليلة.
  • تاراتاتا.

المسلسلات التلفزيونية 

  • ذيب السرايا.
  • قبل الأوان.
  • جرذان الصحراء.
  • ممنوع الوقوف، تعتبر هذه الأعمال جزء من حياتها المهنية ولكن هناك الكثير من الأعمال الفنية التي قامت بها.

اقرأ أيضاً: مريم الغضبان من زوجها وأهم المعلومات عنه

من هو زوج رؤى الصبان

يحاول الكثير من المتابعين لرؤى الصبان معرفة من يكون زوجها؟ زوج رؤى الصبان واحد من أهم وأشهر الإعلاميين في السعودية.

وهو  “حمود الفايز” الإعلامي الشهير الذي يعمل في إحدى القنوات الفضائية وهي قناة إم بي سي حيث يقدم برنامج من أهم البرامج وهو “صباح الخير يا عرب”.

أتم تعليمه وحصل على بكالوريوس في الهندسة الطبية، بعد ذلك اشتغل في التأمين الصحي لمدة 3 سنوات ثم تركه واتجه إلى الإعلام حيث عمل كإعلامي وحقق نجاح ملموس في هذا المجال.

زواج رؤى الصبان

تزوجت رؤى الصبان من الإعلامي حمود الفايز عام 2018 واتفقا منذ ارتباطهما على جعل حياتهم الشخصية بعيدة عن أخبار السوشيال ميديا وكانوا حريصين أشد الحرص على ذلك.

لم يكن حفل زفافهم كبير وإنما كان بسيط جدًا، ولم يكن هناك الكثير من المدعوين وإنما كان الحاضرين من الأهل والأقارب وبعض الأصدقاء المقربين.

رُزقت الفنانة رؤى الصبان ببنت من الإعلامي السعودي حمود الفايز ولقبتها بـ “شيخة” ولم يكن لديهم غيرها فهي الابنة الوحيدة لهم.

اقرأ أيضاً: نادين نجيم من زوجها وأهم المعلومات عنه 

أهم المعلومات عن زواج رؤى الصبان

بعد زواج رؤى الصبان وفايز حمود تم دعوة الفنانة رؤى الصبان في حوار تلفزيوني حيث ذكرت أهم التفاصيل التي جمعتها بفايز حمود حيث قالت بأنها كانت تربطها علاقة صداقة معه دامت هذه العلاقة حوالي 8 سنوات.

كما أكدت أن موضوع الحب والزواج شيء لم يكن متوقع ولم يتم التخطيط له، كما قالت بأن موضوع زواجها كان في نهاية العام الماضي وإلى هذا الوقت تسأل نفسها كيف حدث هذا الزواج.

كما صرح الإعلامي حمود فايز لمجلة “زهرة الخليج” أنه كان قلقًا كثيرًا عندما أخبر الفنانة رؤى بحقيقة مشاعره في بداية الأمر.

كما عبر عن رأيه فيها حيث قال عنها أنها إنسانة تتمتع بالسمعة الطيبة بالإضافة إلى مهنتها المشرفة وهذا كل ما يهم الرجل عند اتخاذه قرار الارتباط.

كما صرح في أردف بأن ارتباطه برؤى حدث عقب تلميحه لها خلال لقاء واحد بينهم والذي كان بمثابة تعبير عن مشاعره تجاهها، لم تقابل رؤى هذه المشاعر بالرفض ولكنه شعر بتقبلها للأمر.

وهنا يوصف الإعلامي حمود فايز شعوره أثناء تصريحه لها بحبه ومشاعره بأن شعور الخوف كان يراوغه خوفًا من عدم تقبلها له وخاصةً أن حمود لم يكن معتاد على مثل هذه المواقف، لكن الأمر كان في صالحه لذلك على الفور طلب منها رقم ولي أمرها.

قال حمود أن مدة ارتباطهم من الخطوبة وحتى الزواج لم تتعدى السبعة أشهر، حيث قام كل منهما بمعرفة أهم الصفات التي يتصف بها كل منهما بالإضافة إلى تأكد كل منهم بأنه اختار الشخص المناسب الذي يمكن أن يكمل معه حياته.

وصفت رؤى الصبان حبها بأنه عبارة عن “قوة وانتصار” فعندما ينتصر الإنسان يحصل على هدية مقابل انتصاره وكان انتصار حبها هو زواجها من حمود الفايز، وأعلنت أن حياتها اختلفت تمامًا بعد الزواج. 

حيث عبرت عن سعادتها لوجود حمود الفايز بجانبها في كافة تفاصيل حياتها سواء كانت تفاصيل سعيدة أو حزينة.

تم توجيه بعض الأسئلة لها خلال برنامج “بالعربي The Insider” ومن أهم الأسئلة التي وجهت لها كم بلغت تكلفة زواجها؟ حيث أجابت على هذا السؤال بأن طلتها فقط أنفق عليه حوالي مليون درهم.

 ويرجع السبب في ذلك إلى لبسها للمجوهرات المصنوعة من الألماس، وفستانها الذي قامت المصممة منال المياس بتصميمه، لم تذكر صراحةً قيمة النفقات التي تم إنفاقها على الزفاف بالكامل.

اقرأ أيضاً: معلومات عن فيفي عبده قبل وبعد التجميل وكم زوج لها 

رؤى الصبان والحجاب

أدى غياب الفنانة رؤى الصبان عن التلفزيون وعن قناة “سما دبي” في نهاية عام 2017 إلى الكثير من الشائعات، حيث تم تفسير هذا الأمر من قبل بعض المتابعين بأنها اعتزلت الفن والإعلام وقامت بارتداء الحجاب.

 لكن اعترضت الفنانة رؤى على هذه الشائعات وقالت أنها لم تعتزل الفن وأنها غائبة بسبب قيامها بتصوير مسلسل “ما نتفق”.

كما صرحت بأنها لن تعتزل الفن أو الإعلام إلا إذا أثر الفن والإعلام على حياتها الخاصة أو قيامها بلبس الحجاب.

أهم المعلومات عن رؤى الصبان وزوجها

الاسمرؤى الصبان حمود بن علي بن حمود الفايز
تاريخ الميلاد26/ 6/ 1991 (30) سنة17/ 2/ 1983 (38) سنة
الجنسيةإماراتيةسعودي
الوظيفةممثلة وإعلاميةمقدم تلفزيوني
سنوات النشاط13 سنةغير معروف
حساب تويتر @Roaa_Alsabban@HomudAlfayez

وفي النهاية نكون قد أجبنا على سؤال المتابعين الذين يرغبون في معرفة كافة التفاصيل حول قصة زواج رؤى الصبان ومن هو زوجها وأهم المعلومات عنه، كما وضحنا أهم التفاصيل المتعلقة حول زواجهم.

قد يعجبك