قصات شعر رجال 2023 وهي قصات حديثة حتى يكمل الرجل العصري مظهره، حيث تكتمل أناقة الرجل من خلال قصة شعر تناسبة سواء من حيث شكل الوجه أو العمر أو طبيعة العمل، فكل هذه أمور يجب أن تكون متناسقة مع بعضها حتى يخرج الاستايل النهائي بشكل مناسب، ونحن هنا سوف نقدم مجموعة متنوعة من قصات الشعر حتى يمكن الاستعانة بها في دخول عام 2023.

قصات شعر رجال جميلة جدا 2023 ستايل

يوجد العديد من التغيرات في قصات الشعر العالمية والي يتم تطويرها بشكل يومي، وكل ها من أجل عرض أكبر مجموعات يمكن أن يختار من بينها الرجال حتى يستطيع اختيار اللوك المناسب له، وهذه مجموعة من القصات العصرية الحديثة والتي تعطي إطلالة مميزة:

  • تناسب هذه القصة الرجل ذو الشعر الناعم ويمتلك جبهة صغيرة، حيث تعتمد هذه القصة البسيطة على حلاقة الجزء الأسفل من الشعر، مع عمل تدريج الشعر من أسفل  وصولًا إلى أعلى منطقة في الشعر، ويظل الجزء الأمامي من الشعر بنفس الطول، ويتم تصفيف الشعر إلى الوراء.
  • يفضل الرجل الكلاسيكي المحافظة على طول الشعر بحيث أن يكون الشعر كله منسق مع بعضة بطول خفيف، ويقوم بتسريحة فقط بأصابع اليد مع استخدام الجل أو الكريم المرطب، وهي من القصات المستمرة مع عام 2023.
  • قص الشعر بحيث يعمل على إزالة الشعر من الأسفل مع ترك القليل من الشعر بشكل تدريجي، ويتم عمل خط على جانبي الرأس.
  • يتم الاعتماد على فكرة التسريحة السابقة مع مراعاة قص الشعر بطريقة عشوائية وليس بطريقة مدرجة وتناسب الرجل صاحب الذقن المنظم، وهي تعطي مظهر حيوي وجميل للشعر، كما أنها تناسب الشعر متوسط النعومة.

اقرأ أيضاً: وصفات طبيعية لتساقط الشعر

قصات شعر منوعة للرجال جديدة

هناك بعض من الرجال تفضل قصات شعر بإطلالة محددة يعتمدونها باستمرار حتى أصبحت جزء من شخصيتهم وهذه القصات متنوعة ويمكن كذلك إضافة تغيرات بسيطة فيها حتى تعطي ستايل مختلف مع بداية العام الجديد ومنها:

  • الشعر الطويل للرجل الذي يفضل شكل الشعر منسدل على كتفية، فيمكن أن يتم قص الجوانب بشكل أقصر تدريجياً مع المحافظة على باقي الشعر في المنتصف مع عمل الحواف بشكل عشوائي، ويتم استخدام ربطة الشعر حتى تعطي لهذا الجزء نفس طول باقي الشعر.
  • لمن يفضلون الشعر القصير جداً والذي يظهر فروة الرأس، يفضل أن يترك الشعر في منتصف الرأس أن ينمو قليلاً حتى يعطي مظهر أفضل وكذلك يظهره بصورة عصرية وأنيقة أكثر.
  • أصحاب الشعر المجعد يفضل أن ينمو الشعر أطول قليلاً ( أي يكون متوسط الطول)حتى يعطي تموج أكثر، بحيث يظهر الشعر بصورة صحية بعكس المعروف بأنه يفضل أن يكون قصير.
  • قصة الشعر الطبيعية وهي أن يترك الشعر ينمو بشكل طبيعي مع تهذيبه ولكنه يوحي بالحيوية والنشاط.

اقرأ أيضاً: افضل طرق العناية بالشعر الجاف من الطبيعة

قصات شعر غريبة للرجال 2023

يحتاج البعض إلى إحداث تغيير في حياتهم، ويمكن عمل ذلك من خلال إختيار لوك مختلف للشعر يعطي الشعر مظهر مختلف وجذاب، وتوجد مجموعة من هذه القصات التي يفضلها الشباب بشكل كبير ومنها:

  • تتناسب هذه القصة مع الرجل صاحب الشعر الناعم والطويل، بحيث أنه يقوم بقص الشعر كله ويترك الجزء الذي من الأمام طويلة ويتم تثبيتها وتكون رائعة مع أصحاب الشعر الفاتح.
  • قص الشعر بصورة قصيرة بشكل متناسق وتدريجي مع الصبغ بالون الأبيض للشعر وبشكل متداخل مع الشعر الأسود فهي تعكس مظهر عصري ومختلف.
  •  أصحاب الشعر المجعد يتم عمل قصة الشعر بعد أن يصل إلى الطول المتوسط، وبعدها يقسم الشعر إلى قسمين ويترك مسدول على الوجه.
  • قصة الموجة الأمامية والتي أصبحت منتشرة بكثرة، فيمكن تطبيقها من خلال قص الشعر الخلف مع ترك الغرة طويلة، ويتم تصفيفها حتى تأخذ شكل الموجة.

اقرأ أيضاً:  البيوتين لتطويل الشعر

وفي نهاية مقالنا الذي ألقينا الضوء فيه على قصات شعر رجال جميلة 2023، فإن قصة الشعر تعتمد على روح الرجل فهو الذي يشعر بقصة الشعر المناسبة له والتي تتناغم مع صفاته وطبيعته.

قد يعجبك