قصات شعر بنات جميلة جدا 2022 و انسب تسريحه لشكل كل وجه

morahabsh87 21 ديسمبر 2021 , 20:37

قصات شعر بنات 2022 لأن الشعر هو تاج المرأة وزينتها فإن الإهتمام به يعتبر من أولويات كل فتاة، ومع دخول عام جديد تبحث الفتيات عن أحدث الاستايلات في عالم قصات الشعر حتى تعطي لنفسها إطلالة مختلفة وتزيد من جمالها وجاذبيتها، وهناك من يبحث عن أستايل أكثر جرأة من خلال تغيير قصة الشعر أو اللون، ونحن هنا سوف نقدم أحدث قصات الشعر للبنات فتابعونا. 

قصات شعر بنات جميلة جدا 2022 ستايل 

لأن المرأة تبحث بطبيعتها على التميز والإختلاف والتغيير المستمر فإنها تلجأ إلى تغيير قصة شعرها، وتعتبر هذا هو الحل الأشهر والسريع وتظهر نتيجته بسرعة، وهذه هي مجموعة من القصات التي يمكن اعتمادها من أجل الحصول على مظهر جديد ومنها: 

  • تسريحة الشعر المدرج، حيث أنها مازالت هذه القصة محتفظة بمكانتها، وهي تعتمد على الشعر متوسط الطول نوعًا ما، وهي بتدريج الشعر ليعطي شكل تصاعدي كما أنها تفضل أن تستخدم مش سعر يحتوي على درجات لون، لها يلجأ لها الفتيات عند القيام بصبغ الشعر بأحد الألوان الجريئة. 
  • قصة الكارية الطويل يلجأ إليها العديد من السيدات، لأنها تتناسب مع أشكال الوجه المختلفة وكذلك صيحات الموضة، وعلى الرغم من أنها من التسريحات الكلاسيكية، ولكنها تعتبر الحل الأفضل لعمل استايل رقيق وناعم. 
  • عمل القصة على الجبهة  الأمامية تعتبر من أهم المقترحات لمن تعاني من الشعر الطويل الخفيف، حيث تترك القصة منسدلة على الوجه ويترك الشعر من الخلف، مما يعطي مظهر أكثر كثافة الشعر. 
  • قصة تدريج الشعر حسب الكثافة من أهم قصات شعر بنات 2022، وهي تناسب الشعر الطويل الكثيف وهي تعتمد على تدريج الشعر الأكثر كثافة إلى الأقل كثافة.  

اقرأ أيضاً:  البيوتين لتطويل الشعر

أحدث قصات الشعر القصير للبنات 2022 

يعتبر اللجوء إلى قصة الشعر القصير من أجرأ أنواع القصات والتي عادة ما يلجأ لها المراهقيين وبنات الجامعة، أو غير ذلك لمن ترغب في تغيير شكلها بدرجة كبيرة، وهذه هي أحدث القصات التي يمكن اعتمادها في عام 2022م وهي: 

  • قصة البوي والتي كان لها إنتشار كبير بين العديد من الفتيات، والتي تناسب الشعر الكثيف، وهي من القصات التي تعطي مظهر جريء ومليء بالحياة، حيث يتم تقصير الشعر كله ولكن يتم ترك القليل من الشعر بحيث أنها تعطي مظهر مختلف قليلاً عن قصة الرجال المعروفة. 
  • قصة الشعر القصير والتي يكون فيها الشعر قصير من الخلف وطويل من الجبهة وتترك على جانبي الوجه وهي تعطي مظهر به جرئة، كما أنها تكون جميلة مع الشعر المصبوغ أو وكذلك الشعر المدرج. 
  • قص الشعر كله بطول قليل يشبه شعر الرجال مع تسريحة للأمام بعمل قصة قصيرة ويكون من الخلف منسدل قليلاً، وهي تناسب أصحاب الشعر الناعم. 

اقرأ أيضاً: افضل طرق العناية بالشعر الجاف من الطبيعة

قصات الشعر الطويل للبنات

قصات شعر بنات جميلة جدا 2022 لا يمكن الحديث عنها دون عرض مجموعة من قصات الشعر الطويل الي عاد وبقوة، لأنه من أهم رموز الأنوثة، وهذه هي مجموعة من قصات الشعر الطويل وهي كالتالي:  

  • قصة الشعر التي تعتمد على تدريج الشعر من الوراء إلى الأمام، وهي من القصات التي تفضلها البنات وهي تصلح مع أصحاب الشعر الناعم، كما أنها تكون بمظهر رائع مع ألوان الشعر المختلفة. 
  •  ترك الشعر بمظهره الكيرلي مع عمل قصة قصيرة على الجبهة الأمامية من القصات التي تعطي مظهر حيوي وجذاب. 
  • عمل قصة تعتمد على طريقة التدرج، بحيث تدريج الشعر من أعلى إلى أسفل، مما يعطي مظهر الطبقات، وعند تسريح الشعر يفضل أن يترك دون ربط.
  • قص الشعر المتوسط من خلال عمل تدرج في الأطراف فقط، بحيث أنها تكون غير متساوية مما يعطي مظهر طبيعي للشعر، وهي من القصات التي تناسب الشعر الكارية أو الطويل إلى المتوسط لمن لا يرغب في عمل تغيير كبير في مظهر الشعر. 

اقرأ أيضاً: وصفات طبيعية لتساقط الشعر

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن قصات شعر بنات 2022 والتي يمكن تصميمها في بداية العام الجديد، حتى تعطي مظهر مختلف ورائع وجذاب لكل فتاة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *