قروض مميزة من الشركة السعودية بدون كفيل او تحويل راتب وبطرق سداد متعددة

Alaaa 24 ديسمبر 2021 , 15:10

تعتبر الشركة السعودية من أولى الشركات الكبرى داخل المملكة العربية السعودية، التي قامت بتوفير قروض مميزة من الشركة السعودية بدون كفيل او تحويل راتب وبطرق سداد متعددة، مما ساعد الكثير من الأشخاص الذين لديهم الجنسية السعودية، وأيضا الغير حاصلين عليها، أي المقيمين في المملكة العربية السعودية من أجل العمل، وفتح الباب أمامهم للسماح  لهم بطلب مساعدة.

قروض مميزة من الشركة السعودية بدون كفيل 

لقد قامت الشركة السعودية بوضع خطة من أجل تقديم قروض بدون كفيل ولا تحويل الراتب ،وتعتبر أحد القروض الشخصية التي توفرها الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، وذلك حتي توفر الشركة لعملائها من خلال هذا القرض ، مبالغ مالية كبيرة قد تصل قيمتها إلى 500 ألف ريال سعودي ، كما تتيح الشركة ايضا للمواطنين السعوديين والمواطن الغير سعودي أيضاً التقديم على طلب التمويل الشخصي ، وذلك بأقل راتب و بشروط ومتطلبات بسيطة من أجل استكمال جميع الإجراءات الخاصة بهذا الموضوع.

مزايا القروض الشخصية لدى الشركة السعودية

يعتبر هذا القرض من أهم المزايا والقروض الشخصية التي تقدمها الشركة السعودية،

تعتبر الشركة السعودية للتمويل واحدة من أكبر شركات التمويل بالمملكة العربية السعودية  ، والتي قد اهتمت بتوفير حلول تمويلية وذلك من خلال شروط ميسرة وسهلة ، هذه الشروط من شأنها تلبية الاحتياجات المالية للعملاء من مختلف الجنسيات في المملكة العربية السعودية ،كما قد قامت الشركة بتقديم بعض العروض منها عرض القرض الشخصي بدون الاعتماد علي الكفيل وأيضا بدون تحويل أي شيء من الراتب ، كذلك العديد من الامتيازات التي يمكن أن يستفيد بها طالب التمويل عند التقدم بالطلب ، وسوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك البرامج التي تقدمها الشركة السعودية للتمويل والتي تتيح للعميل عند التقدم بطلب استفادة من قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة العربية السعودية .

معلومة هامة حول قرض الشركة السعودية

يعتبر قرض الشركة السعودية قرض شخصي يتطابق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

حيث توفر الشركة السعودية للتمويل هذا القرض الشخصي بمبالغ مختلفة ، تبدأ هذه المبالغ من عشرة آلاف ريال سعودي ، وقد تصل قيمتها إلى خمسمائة ألف ريال سعودي.

كما يمكنك أيضا لطلب التمويل والحصول على مائة ألف ريال سعودي ،وذلك بدون الحاجة إلى كفيل أو ضامن.

وهذا يعتبر قرض نقدى سريع لا يحتاج إلى تحويل الراتب لطالبي التمويل.

تعرف على التمويل الشخصي

يوج عدد من أنواع التمويل الشخصي والذي يسمي تمويل بهامش ربح تنافسي.

حيث توفر الشركة السعودية  للعملاء إمكانية سداد مبلغ التمويل في أي وقت.

كما قد تعمل الشركة السعودية  علي سرعة إنهاء جميع المعاملات الخاصة بالتمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لديها.

كما يمكن أيضا  أن تصل نسبة الاستقطاع ل 60%.

ويمكن أيضا أن تصل مدة سداد قروض التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل حتى مدة  60 شهر.

تعرف علي أهم الشروط للاستفادة من قروض الشركة السعودية 

من أجل الاستفادة بقروض الشركة السعودية للتمويل هو أن يكون الحد الأدنى لعمر طالب القرض هو 21 عام ، وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من قرض الشركة السعودية.

كما أنه من حق المواطن السعودي وغير السعودي التقدم بطلب من أجل الاستفادة من  هذا القرض الخاص بالشركة السعودية للتمويل.

كما أنه لابد أن يكون الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة لموظفي القطاع الحكومي وشبه الحكومي هو ثلاثة أشهر على الأقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *