فيديو مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس، مع ارتفاع حالات القتل في العالم، طلت علينا خلال الساعات الماضية حادثة مؤلمة، وهي مقتل ممرضة وإصابة زميلتها، ومنذ لحظة انتشار الخبر والعالم العربي في صدمة كبيرة مما يحدث، فهذه ليست الجريمة نظرتيى التي تحدث اليوم، ففي كل يوم صباحًا ومساءًا يسمع العالم جريمة جديدة، ويتساءل الكثيرين حول سبب انتشار هذه الجرائم، وما هي الدوافع التي تؤدي للقتل، وفي هذا المقال نتعرف على فيديو مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس.

مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس

تعرضت ممرضتان، صباح الثلاثاء الموافق 28 يونيو 2023، لهجوم مسلح شنه شاب مسلح بخنجر قرب مقبرة بني مسوس بالعاصمة الجزائر، ولقد سبب الخبر صدمة وذعر كبير بين العاملين في مستشفى بني مسوس الجامعي، وذلك بعد الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق اثنين من زملائهم المقتولة فاطمة الزهراء بن شيخة، 32 عامًا، والتي تعمل بقسم الغدد الصماء والسكري، والمصابة صابرينا الشامي، 29 عام يعمل في جناح أمراض الكلى.

  • لقد كان الخبر صدمة كبيرة على كافة العاملين في المستشفى، والذين لم توقفوا عن البكاء عليهم، وخاصة الممرضة فاطمة الزهراء التي تعمل في المستشفى منذ عام 2014.
  • عندما قالت زميلة من قسم الغدد الصماء والسكري أنها لأول مرة اتصلت بجميع زملائها وكأنها شعرت بأن مفارقة الحياة، وأثنى زميل آخر يعمل في قسم الأنف والأذن والحنجرة لأخلاقها الحميدة، على أمل العثور عليها في اليوم التالي.
  • وتضيق زميلتها أن القدر منعها من رؤيتها مرة أخرى.

شاهد أيضا: سبب مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها المستشار

تفاصيل مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس

يروي أحدى الصحفيين تفاصيل مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس، أنه بمجرد الوصول إلى مستشفى بني مسوس، فقد شاهد حشدًا كبيرًا من أسرة الممرضة صابرينة الجريحة، أمام قسم رعاية الطوارئ، فيما انتظر تجمع آخر أمام مشرحة الجثث، حيث توجد فاطمة الزهراء حيث تحدثنا مع ابن عمها محمد الذي رأى ابن عمها يلفظ أنفاسها الأخيرة ملطخة بدمائها فقام بنقلها إلى مستشفى بني مسوس.

فيديو مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس

  • ومن الجدير بالذكر تعد المغدورة وحيدة مع والديها، وأن لديها شقيقين أحدهما أصيب بنوبة صرع وأن والدها أصيب بنوبة قلبية، لأنه في المستشفى أُبلغ بوفاة ابنته، وكشفت مصادر موثوقة أن المغدورة كانت عازمة على عقد قرانها قريبًا.
  • ولقد وتوجه وزير الصحة، عبد الرحمن بن بوزيد، إلى مستشفى بني مسوس تضامنا مع أقارب الضحيتين.
  • وتوجه على الفور إلى غرفة الطوارئ للاطمئنان على حالة الممرضة المصابة صابرينا.
  • ولقد أشار الوزير خلال مقابلة مع الصحفيين، أن الحالة مستقرة بعد تلقيها الإسعافات نظرتيية، بعد طعنها في القفص الصدري السفلي.

ما سبب مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس

وفق ما تم نشره من المصادر الأمنية، فإنه تم القبض على الجاني، ولقد حصلت الجريمة بالقرب من حي أورانج المعروف بحي السطافية حيث يعيش الضحيتان، ووفق ما تم تداوله، فإن الجيران سمعوا صراخ ونزلوا بسرعة، حيث رأى الممرضة صابرينا مغطاة بالدماء من جروحها، فحصل ذعر شديد في المكان، وقد ركض ابن عمها وأخذها إلى المستشفى قبل أن تنفث أنفاسها الأخيرة على يديها.

فيديو مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس

  • لهذه اللحظة لم يتم الكشف عن سبب مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس.
  • وأفادت مصادر أمنية انه تم القبض على الجاني، من خلال كاميرات المراقبة التي رصدته وهو يهرب وهو يهتف بكلمة “تستاهلو”.
  • ووفق الشهود العيان، هذه الجريمة كانت تصفية حسابات وليس سرقة، خاصة بعد تصريح والدتها بأن المهاجم قتل ابنتها ولم يسرق ممتلكاتها.
  • ولقد أكد الأطباء، أن الطعنة التي تلقتها فاطمة الزهراء كانت قاتلة، مما يثبت أن الجريمة كانت مع سبق الإصرار وليس بغرض سرقة شيء.
  • نشير هنا إلى أن ملف الجريمتين قيد التحقيق من قبل الغرفة الجنائية بالمنطقة الغربية للشرطة القضائية لأمن ولاية الجزائر العاصمة في بيار.

شاهد أيضا: سبب وفاة الفنان القدير هشام رستم

فيديو مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس

يوجد اهتمام كبير من قبل أبناء شعوب بالعالم بالتعرف على فيديو مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس، خاصةً بعد أن تم تداول فيديو خاص بالجريمة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد أحدث الخبر ضجة كبيرة على بين صفوف أبناء الجزائر، والذين عبروا عن استيائهم لهذه الحادثة، وطالبوا بضرورة إعدام الجاني، وفيما يلي نتعرف على فيديو مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس:

وصلنا إلى نهاية المقال، وفيه قدمنا فيديو مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس، وهي من أبشع الجرائم التي سمعها العالم، وقد وضحنا لكم في السطور أعلاه ما سبب مقتل ممرضة واصابة زميلتها ببني مسوس.

قد يعجبك