فوز الفهد من زوجها معلومات عنه لأول مرة

samar 27 نوفمبر 2021 , 23:58

فوز الفهد من زوجها معلومات عنه لأول مرة انتشرت أول معلومات عن زوج فوز الفهد في السابع عشر من شهر  مارس لعام 2020 وهو رجل الأعمال الكويتي المشهور الملياردير عبد اللطيف الصراف، والذي يشتهر بنجاحاته في مجال الأعمال وهو الآن 27 عام حيث ولد في عام 1994م، كما يعد عبداللطيف الصراف من أثرياء الكويت وهو يصغر عن زوجته فوز الفهد بأربع سنوات.

رومي القحطاني

من هي فوز الفهد

ولدت فوز الفهد سنة 1990 في دولة الكويت وهي حاليا شابة كويتية، عاشت فوز الفهد ما بين دولتي الكويت ولندن، درست  فوز الفهد في مجال الإدارة المالية.

أما حين دخلت الجامعة فقامت بدراسة الموضة والأزياء لم تشتغل في بداية تخرجها بعالم الازياء والموضة، ولكنها لجأت إلى العالم الحر واشتغلت في مجال الموضة والأزياء وأيضا التجميل واشتهرت فوز في هذا المجال جدًا، وقامت بتقديم العديد من العروض والأنشطة في مجالها كما قدمت الكثير من الانشطة مثل العناية بالبشرة والشعر على مواقع السوشيال ميديا المتنوعة.

وحصلت فوز الفهد على كثير من الإعجابات التي وصلت للملايين، كما قامت فوز الفهد بنشر بعض مقاطع الفيديو والصور التي لا تتناسب مع التقاليد العربية مما أغضب متابعيها.

اقرأ أيضاً: زوج هنا الزاهد كم عمر ومن زوجها وأهم المعلومات عنها

فوز الفهد من زوجها معلومات عنه لأول مرة

زوج فوز الفهد هو عبد اللطيف الصراف وهو رجل أعمال كويتي ويعد من أشهر رجال الأعمال وهو يحمل نفس اسم جده ويعد عبد اللطيف ملياردير، ولد عبداللطيف الصراف سنة 1994 ميلادية.

ولد في الكويت من والدين كويتيين، يعتبر عبد اللطيف الصراف من أشهر رجال الأعمال ويرجع ذلك إلى نجاحه المستمر كما زادت شهرة عبد اللطيف بعد زواجه من فوز الفهد الفاشينيستا المشهورة وذلك  بعد إشهار زواجه بها وذلك في 17 من شهر مارس لعام 2020.

وفي ذلك تصدر عبد اللطيف الصحف الكويتية والعربية، كما يتميز عبداللطيف بالخبرة الواسعة في مجال إدارة الأعمال كما يعد من أثرياء الكويت، كما يشتهر عبداللطيف بقيامه بالكثير من الأعمال الخيرية.

اقرأ أيضاً: من هو زوج زين كرزون من هو وحقيقة طلاقها 

عمر عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد

ولد عبد اللطيف الصراف سنة 1994 لذلك فهو قد تم عامه 27، تزوج من فوز الفهد والتي تكبره سنًا حيث أنها أكبر منه بأربع سنوات، وبسبب كبر زوجته عنه أدى ذلك إلى انتشار الكثير من الأخبار والشائعات عنهما.

وانتشر أنه والدة عبد اللطيف كانت رافضة لهذا الزواج بسبب أن فوز الفهد أكبر منه، ولكن فوز الفهد نفت هذا الكلام وقالت أن هذا لا يهما ولا يسبب فارق بينهم.

زوج دانة الطويرش

زواج فوز الفهد وتفاصيل الزفاف

لم تنشر فوز الفهد أي تفاصيل عن زواجها أو من يكون زوجها رغم البحث الكثير من قبل العديد من الأشخاص عن من يكون زوج فوز الفهد ولكن فوز الفهد استمرت في التحفظ على أسرار زواجها وعلى من يكون زوجها.

تزوجت فوز الفهد في ظل حظر الأفراح في دولة الكويت ومنع التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا، وقاما بعمل حفل صغير في منزل عبد اللطيف الصراف وكانت تتمنى أن يكون برفقة الأصدقاء والأهل فقط.

كما أن فوز الفهد نشرت فيديوهات للزفاف لا يظهر فيها زوجها مما جذب انتباه المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي وأرادوا  معرفة من يكون زوجها ولماذا لم تنشر صور له معها أو فيديوهات تجمع بينهم.

وبسبب عدم الاحتفال بزواجها قالت فوز الفهد أنها سوف تحتفل مرة أخرى بزواجها بعد القضاء على هذه الأزمة من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً: من هو زوج ليلى الكندري كم عمر وأهم المعلومات عنها

من هي والدة فوز الفهد

قامت فوز الفهد بنشر صور لوالدتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الانستقرام، وصورة والدة فوز لفتت أنظار الكثير من المتابعين.

حيث أنها تشبه إبنتها لدرجة كبيرة كما أنها تظهر أنها صغيرة في السن ولا يظهر أنها تكون والدة فوز الفهد، حيث أن الكثير من المشاهدين أطلق عليها أنها أخت فوز الفهد وليست والدتها.

وتميزت والدة فوز الفهد بإطلالة جذابة وهادية حيث أنها تتميز بذوق هادي وتتميز بالأناقة والرقي كما تستعمل مكياج رقيق جدا وهادي ومما جذب الكثير من المتابعين.

ما هي أول هدية حصلت عليها فوز الفهد من زوجها

قام زوج فوز الفهد بإعطاءها هدية كبيرة والتي أثارت الكثير من المتابعين والمشاهدين وكانت أول هدية تحصل عليها فوز من زوجها الملياردير عبداللطيف الصراف وكانت الهدية عبارة عن سيارة فاخرة جداً.

وكانت من طراز مكلارين 600 LT  سبايدر وهي موديل عام 2020، ويرتفع سعر هذا الموديل حيث وصل سعر هذه السيارة إلى 256 ألف دولار أمريكي، وتم نشر العديد من الصور للسيارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ظهرت فوز في الفيديوهات بأنها مذهولة من هذه الهدية التي أعطاها لها زوجها وعبرت عن فرحتها بالهدية.

اقرأ أيضاً: كيف اخلع زوجي الكتروني بالخطوات 1443 وأسباب رفض الخلع 

أهم المعلومات عن فوز الفهد

الاسم فوز الفهد
اسم الزوج عمر عبداللطيف
تاريخ الميلاد  1990
الوظيفة مجال الموضة والأزياء 
الجنسية كويتيه
حساب انستجرام 
حساب تويتر 
حساب فيس بوك 

وهنا نكون قد وضحنا لك من هي فوز الفهد وفوز الفهد من زوجها معلومات عنه لأول مرة وأن زوجها هو رجل الاعمال المشهور الكويتي عبداللطيف الصراف والذي يشتهر بنجاحه في إدارة الأعمال، بالإضافة إلى ذكر بعض من المعلومات الخاصة بفوز الفهد. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *