غرف طعام وغرف سفرة إيطالية

elaphmoh3 20 مايو 2021 , 02:27

غرف طعام وغرف سفرة إيطالية من أهم الغرف التي لا يدرك اهميتها الكثير من الأفراد نظراً لكونها من الغرف التي لا يحتاجها البعض إلا عند تناول الوجبات المختلفة، وفي الحقيقة فأن التواجد مع اسرتك وعائلتك حول منضده بسيطة لتناول الأطعمة أو حتى لتناول المشروبات يعتبر من أهم الأوقات في حياة كل فرد منا.

غرف طعام وغرف سفرة إيطالية

عند البحث عن تصاميم لغرف الطعام وغرف السفر الإيطالية نجد أن هناك الكثير والكثير من التصميمات المختلفة لغرف السفرة التي تناسب العديد من المساحات.

  • فنجد غرف سفرة كبيرة تلائم المساحات الواسعة في القصور والفيلات واخرى غرف سفرة صغيرة بسيطة تلائم مساحة الشقق والوحدات الضيقة.
  • واذا كانت وحدتك أو شقتك ذات مساحه ضيقة يمكنك اختيار غرفة سفرة بسيطة وصغيرة مكونه من طاولة خشبية صغيرة ملحق بها مجموعه بسيطة من الكراسي تناسب عدد أفراد العائلة، ويمكنك وضعها في أحب جوانب المساحة المخصصة لوضع غرفة السفرة كما يمكنك إضافة مجموعه من المصابيح الصغيرة فوق هذه الطاولة تعطي المزيد من الدفء والجمال لهذا المكان الخاص المميز لك وأسرتك.
  • حيث من المعروف أن الغرف والحجرات الإيطالية تكون بسيطة التصميم رائعة تميل أكثر إلى التصميم المأخوذ من الريف البسيط الذي يعطي تصميماتها المزيد من الرقي والبساطة والشياكة في آن واحد.
  • كما يمكنك إضافة ديكور بسيط مكون من النباتات الطبيعية ذات اللون الاخضر الذي تعطي للمكان مزيد من الراحة والجمال وتطفي عليه المزيد من البهجة والسعادة، ليكون أفضل اختيار  لديكور غرف طعام وغرف سفرة إيطالية،  ويجب توزيع النباتات بشكل بسيط وغير متكلف حتي لا تصبح من التفاصيل المبالغ فيها.

شاهد أيضا:-أفكار لديكور الصالون عصرية

طعام وغرف سفرة إيطالية1 طعام وغرف سفرة إيطالية2 طعام وغرف سفرة إيطالية3

تصميمات مختلفة لغرف طعام غرف سفرة إيطالية

حيث تنوع التصميمات بدرجة كبيرة فنجد أن هناك مجموعة كبيرة تناسب جميع الاذواق ذات درجات مختلفة من الالوان لترضي كافة العملاء وفيما يلي عرض لبعض منها:

  • غرف طعام وغرف سفرة إيطالية، من التصميمات المختلفة والمتميزة التي تشعرنا بالدفء والجمال وسحر المكان غرف السفرة المصممة من الخشب غير الملون وكذلك الحائط الخاص بهذه الغرفة.
  • والأرضية الخاصة بها حتى السقف الخاص كله نجده بلون الخشب بما يعطي شعور خاص بهذا المكان فقط ويضفي عليه المزيد من الجمال والرقي.
  • ومن أشهر التصميمات الإيطالية المعروفة لغرف طعام وغرف سفرة إيطالية هو تصميم طاولة بيضاء مع الكراسي البيضاء في مساحة مناسبة تطل على أجمل المناظر الطبيعية وأروعها.

لذلك تجد نفسك تشعر بالسعادة تلقائياً انت تتناول طعامك وأمامك هذه المنظر الطبيعي الرائع.

ويمكن أن تكون حجرة الطعام مودرن عن طريق تغيير الالوان مثل اختيار طاوله ذات لون فضي مع كراسي تم تبطينها بأجود أنواع الأقمشة ذات اللون القرمزي مع حائط رمادي اللون تداخل هذه الالوان يعطي فخامة وشياكة للمكان.

طعام وغرف سفرة إيطالية4 طعام وغرف سفرة إيطالية6 طعام وغرف سفرة إيطالية7

العوامل التي تساعدنا عند اختيار غرفة سفرة

فلا يوجد بيت أو فيلا أو قصر أو حتى شقه لا توجد فيها مساحة خاصة لغرفة السفرة ولكن تختلف المساحات المخصصة لذلك وكذلك الذوق العام لصاحب المكان لذلك نجد أن هناك مجموعة من العناصر تساعدنا في اختيار غرف طعام وغرف سفرة إيطالية خاصة بنا.

  • مساحه الوحدة الإجمالية فلا يفترض اختيار حجرة سفرة ضخمة وكبيرة في وحدة ذات مساحة صغيرة والعكس صحيح فلا يصح اختيار غرفة سفرة صغيرة في وحدة ذات مساحة كبيرة وضخمة.
  • تحديد الميزانية الخاصة بغرفة السفرة والمبلغ المتاح للشراء لدي صاحب المكان.
  • اختيار غرف سفره ذات ديكور متناسق وتلائم مع باقي أثاث المكان.
  • تحديد الالوان التي يرغب العميل في أن تكون حجرته متلونة بها التي يجب أن تطابق الوان الحوائط الموجودة بداخل هذه الحجرة وكذلك تطابق الوان الأرضية الخاصة للحجرة سواء كانت سيراميك أو باركيه أو أي نوع أرضية أخر.
  • اختيار إضاءة ملائمة للغرفة عن طريق توزيع عدد مناسب من النجف والمصابيح التي سوف تظهر وتبرز جمال ديكور غرف طعام و غرف سفر إيطالية.
  • إضافة بعض النباتات والزهور التي تتمشى ألوانها واحجامها مع لون وحجم حجرتك من الأمور التي تزيد من جمال وسحر الحجرة وتعطيه نوع من التميز والتفرد.

شاهد أيضا:-اختيار الالوان ل ديكورات غرف نوم بنات مميزة

طعام وغرف سفرة إيطالية8 طعام وغرف سفرة إيطالية9 طعام وغرف سفرة إيطالية10

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *