غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة

elaphmoh3 23 مايو 2021 , 02:23

غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة  تعد غرفة الطعام من أكثر الأماكن التي تجمع أفراد العائلة مع بعضهم البعض لتناول الطعام، وأيضاً لا استقبال الضيوف والأحباب، لذلك يهتم الجميع بديكور غرفة الطعام، باعتبارها أهم غرف المنزل، فيجب أن تكون ذات جمال خاص ومميز وينعكس عنها، جو الهدوء والراحة والمنظر الجذاب.

غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة

عادةً ما يبحث الجميع عن كل ما هو رائع ومميز، ويجعل منزلهم يبدو في غاية الجمال والروعة، ومن المنتشر أن الأغلبية تفضل غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة ومن هذه التصاميم:

  • فهناك تصاميم لغرف الطعام مفتوحة على الريسبشن، ومكونة من طاولة وعدد من الكراسي، من الممكن أن يكون عدد6 كراسي أو يكون عدد4 كراسي من اللون البني، مع وضع النيش أيضاً من اللون البني على أحد جدران الغرفة، مع وضع ستائر من اللون البني مع اللون البيج.
  • هناك تصاميم معدة لإظهار غرفة الطعام بشكل أوسع، ومكونة من طاولة طويله معدنية، وكراسي صممت بظهر طويل دون مساند، مع وضع النيش المخصص لتخزين الأدوات والأطباق المعدة لتناول الطعام، حيثُ تُعد من أفضل غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة.
  • هناك تصميم ذات طاولة بيضاوية، مع كراسي ذات ظهر طويل، توضع في ريسبشن يطل عليه مطبخ أمريكي ذات تصميم رائع، ويوجد معها في نفس الغرفة بار كبير وتزين الجدران بالبراويز ذات المناظر الطبيعية الجميلة.

غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة

غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة

غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة

هناك تصاميم غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة  ذات طاولة معدة من الرخام اللامع مع كراسي من الكابوتنيه،  موضوع معها في نفس الغرفة بار مصنوع من الخشب، ووضع الستائر التي تتناسب مع لون وديكور الغرفة.

  • هناك تصاميم ذات طاولة دائرية، لها مظهر جميل ومميز، مع كراسي دائرية مبطنة، تناسب الغرف ذات المساحات الصغيرة، مع وضع ستائر مميزة وجذابة.
  • هناك تصاميم ذات طاولة مصنوعة من الزجاج المضاد للصدمات والكسر ومعها كراسي بدون مساند وذات ظهر طويل ومبطن، مع وضع النيش المصنوع من الخشب، وتزيين جدران الغرفة بالستائر الرقيقة.

شاهد أيضا:-تصاميم ديكور مطابخ مودرن

غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة

غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة

غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة

ألوان غرف الطعام المودرن

عند تناول الطعام لابد من تهيئة جو مناسب يتميز بالهدوء والسلام، والألوان المنسقة والهادئة، أكثر الأشياء التي تظهر الهدوء والراحة، وفي عصرنا هذا انتشرت الكثير من الألوان المودرن البسيطة والهادئة ومنها:

  • اللون الرمادي مع اللون المعدني ذات اللمعة الجذابة، على أن تكون الطاولة من اللون المعدني، والكراسي مبطنة من اللون الرمادي، مع وضع ستائر من اللون الأسمر واللون الفضي، ووجود النيش من اللون الأبيض، ودهان الجدران باللون الأبيض، مع وجود اللون الرمادي الغامق على أحد جدران الغرفة.
  • اللون الأبيض مع اللون الكحلي(أغمق درجات اللون الأزرق) كأن تكون الطاولة باللون الأبيض والكراسي باللون الكحلي، والنيش من اللون الأبيض، مع دهان الجدران باللون الأبيض الكريمي، ووضع ستائر من اللون الرمادي الفاتح،.
  • اللون الأبيض المرخم مع اللون الوردي الهادئ، كأن تكون الطاولة مصنوعة من الرخام الأبيض، والكراسي مبطنة من اللون الوردي الهادئ، مع دهان جدران الغرفة باللون الأوف وايت.
  • اللون الأسود مع اللون الزيتي الغامق، كأن تكون الطاولة مصنوعة من الخشب ومدهونة باللون الأسود، وكراسي مبطنة من اللون الزيتي الغامق.
  • اللون البني مع اللون البيج، وتكون الطاولة مميزة باللون البني، مع كراسي من اللون البيج ذات مقاعد منجدة ومزودة بقماش القطيفة، وظهر طويل من الخشب محفور فيه رسومات مميزة، ووضع ستائر من اللون البيج الفاتح مع اللون البني، أفضل اختيار لغرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة.
  • اللون الذهبي ذات اللمعة مع اللون البرتقالي، كأن تكون الطاولة دائرة ومصنوعة من الخشب، ومدهونة باللون الذهبي اللامع، وكراسي دائرية ذات مقاعد وظهر مبطنين بالكابوتنيه من اللون البرتقالي.

شاهد أيضا:-اختيار الالوان ل ديكورات غرف نوم بنات مميزة

غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة

غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة

غرف طعام مودرن بـ تصاميم مبهرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *