عطر معاني من الماجد كم سعره؟ وما هي مكوناته و اماكن تواجده

morahabsh87 12 يناير 2022 , 01:25

عطر معاني من الماجد كم سعره؟ حيث يرغب الكثير في معرفة سعره والكثير من المعلومات المتعلقة به، وذلك لأنه يعد من أفضل أنواع العطور التي قامت شركة الماجد بإصدارها، حيث تمكن العطر من الجمع ما بين أهم مميزات العود العربي وثقافة العطور الفرنسية التي يعشقها الجميع حول دول العالم, و حيث ان عطر معاني من الماجد من العطور المميزة الجديدة التي أطلقتها شركة الماجد للعطور لجميع المواطنين بداخل المملكة العربية السعودية، والذي يحمل الكثير من التغييرات الرائعة التي تم إضافتها على العطر، ومن المتوقع أن يحقق مبيعات قوية في مختلف مناطق المملكة، نظراً لتناسبه مع كافة الفئات في المملكة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن عطر معاني القادم من شركة الماجد.

عطر معاني من الماجد كم سعره

هو أحد أنواع العطور المميزة من شركة الماجد للعود، حيث يمزج ما بين ما تتميز به أفضل الروائح العربية الشرقية من روائح ذكية ومميزة، وما بين المميزات التي تتمتع به العطور الفرنسية من رومانسية وعذوبة. 

عطر معاني يتكون من مزيج من العطر الشرقي، والذي يتميز برائحته الذكية والنفاذة، مع العطر الفرنسي المميز برومانسيته، وذلك لإصدار عطر معاني الذي يجمع بين مكوناته الرومانسية والأصالة. 

حاز عطر معاني الذي تقوم شركة الماجد بإصداره على إعجاب الكثيرين الذين سبق لهم واشتموا رائحة العطر الذكية، والتي استطاعت أن تجمع ما بين النعومة والقوة، فقد حاز العطر على إعجاب كلا الجنسين من الرجال والنساء. 

حرصت شركة الماجد أن توفر عطر معاني بأكثر من إصدار بما يتوافق مع جميع الفئات العمرية المختلفة من النساء والرجال، حيث تصدر شركة الماجد زجاجة من العطر يبلغ حجمها 70 مل، وهي تتوفر بسعر 173 ريال سعودي بعد الخصم الذي توفره الشركة لعملائها، حيث أن سعرها بدون الخصم يبلغ نحو ما يقرب من 346 ريال سعودي. 

اقرأ أيضًا: كم عمر دولة الكويت

مكونات عطر معاني من الماجد 

يتم تصنيع عطر معاني من خلال شركة الماجد للعود، ويحتوي العطر على 3 مكونات عطرية، وهي عبارة عن مزيج ما بين الورد الأحمر الذي يتضمنه العطر بمقدمته، بالإضافة إلى كمية من روائح العود القوية والأخشاب الشرقية العربية، والتي تتواجد بمنتصف العطر. 

يضاف إليهم أيضًا عطر العنبر والموجود بقاعدة زجاجة العطر، والذي تم تصنيفه كأحد أنواع العطور القوية على مستوى العالم، هناك أيضًا النعومة والرومانسية التي يتم مزجها مع العطر، والمستوحاة من العطور الفرنسية الأصلية. 

بعد مزج جميع تلك المكونات التي تم تحضيرها بالحب، نتمكن من الحصول على عطر معاني المميز بما يجمع فيه من النعومة الفرنسية والقوة العربية، مضاف اليهم التصنيع الذي يتم بالأيادي العربية. 

اقرأ أيضًا: اسهل طريقة بيع وشراء العقارات في دبي الامارات

خطوات شراء عطر معاني من الماجد 

يبحث الكثير عن طريقه شراء عطر معاني من الماجد بعد ما حاز على إعجاب جميع الفئات المختلفة من النساء والرجال، والذي نتج عنه زيادة في الإقبال على طلب العطر، وذلك لتميز العطر بشكل غير مسبوق، حيث أنه لأول مرة يتك تصنيع عطر يجمع ما بين قوة العطور الشرقية الموجودة في العطر للعود، مع ما تتميز به العطور الفرنسية من رومانسية. 

نظرًا لذلك الإقبال الكبير على شراء العطر فقد وفرت الشركة إمكانية القيام بشراء العطر بشكل إلكتروني تسهيلًا للعملاء في الحصول عليه، وذلك من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بشركة الماجد، وذلك بالإضافة إلى الطريقة المعتادة للشراء من خلال المتاجر والمحلات التابعة إلى الشركة، أما عن شراء العطر إلكترونيًا فمن الممكن القيام به عن طريق اتباع الخطوات الآتية: 

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، وذلك من خلال الرابط.
  • تسجيل الدخول على الموقع. 
  • في الخانة المخصصة لعمليات البحث تتم كتابة اسم عطر معاني للدخول عليه بشكل مباشر واختيار الحجم المطلوب من زجاجة العطر. 
  • النقر على أيقونة قم بشراء الآن. 
  • بعدها سيتم تحويل المستخدم إلى الصفحة التي تحتوي على التفاصيل الخاصة بالفاتورة. 
  • النقر على خانة الدفع الفوري. 
  • كتابة رقم الهاتف لاستخدامه في عملية التسجيل بالموقع. 
  • عقب الانتهاء من عملية التسجيل في الموقع، سيتم العودة مرة أخرى إلى عربة الشراء، ومن خلالها يتم استكمال عملية الشراء التي يرغب بها العميل بشكل سهل ويسير. 

بهذا ينتهي مقالنا عن التعرف على عطر معاني من الماجد كم سعره، والذي تعرفنا من خلاله أيضًا على مكونات العطر الأساسية، وخطوات شراؤه بشكل إلكتروني. 

اسئلة الاكثر رواجآ

الكثر رواجآ علي موقع نظرتي اسئلة مميزة تبحث عنها مع اجوبة المصداقية عنوان لنا جميع الاسئلة من ايد الخبراء ذو مصداقية عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *