عروض جرير بالسعودية المجمعة وتخفيضات بالجملة على الجوالات واللابتوب

مي 14 أكتوبر 2021 , 10:24

عروض جرير بالسعودية المجمعة وتخفيضات بالجملة على الجوالات واللابتوب يهتم لها العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية نظرًا لأن مكتبة جرير تقدم خصومات مميزة على عدد كبير من المنتجات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على العروض المقدمة من مكتبة جرير السعودية على الجوالات واللابتوب.

مكتبة جرير

شركة جرير أو ما تعرف بإسم “مكتبة جرير” كانت قد تأسست في عام 1974 في المملكة العربية السعودية والتي كانت من المكتبات الصغيرة وقتها، وفي الوقت الحالي يتم بيع الأدوات المدرسية والمكتبية داخل المكتبة وهي أيضًا تعتبر معرض للنشاطات المختلفة.

حيث أنه من خلال مكتبة جرير أيضًا يتم بيع ألعاب الأطفال والجوالات والأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى برامج الحاسب الآلي، والمقر الرئيسي للمكتبة موجود بالمملكة حيث كانت بدايتها.

على ذلك فإن مكتبة جرير لها عدد كبير من الفروع داخل المملكة وأيضًا توسعت في نشاطها وافتتحت عدة أفرع لها في بعض الدول العربية والتي من بينها الكويت والإمارات وقطر.

أما عن عروض جرير بالسعودية فالمكتبة تقدم عروض وخصومات على جميع الأدوات الكهربائية والمنزلية التي تقوم ببيعها وكذلك الجوالات والأجهزة الإلكترونية، وتتميز تلك العروض بأنها قوية وتقدم أسعار تنافسية رائعة على المنتجات مما يجذب العملاء إليها.

عروض جرير بالسعودية

كما وضحنا فيما سبق أن مكتبة جرير تقوم ببيع أنواع مختلفة ومتنوعة من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والجوالات ولا يقتصر نشاطها فقط على الأدوات المدرسية أو المكتبية.

في ذلك الإطار تسعى المكتبة دائمًا لتقديم العروض على تلك المنتجات بحيث تصبح أسعارها مقبولة وفي متناول الجميع وأقل من أسعار السوق والشركات المنافسة، وفيما يلي سنتعرف على بعض عروض جرير بالسعودية خلال شهر اكتوبر الحالي:

  • تلفزيون ذكي إل جي أوليد، 65 بوصة، بدقة 4K، بسعر 7000 ريال سعودي بدلًا من 18000 ريال سعودي.
  • تلفزيون ذكي إل جي 86 بوصة، بدقة 4K ألترا إي دي، بسعر 8900 ريال سعودي بدلًا من 19000 ريال سعودي.
  • تلفزيون ذكي سوني 85 بوصة، بدقة 4K ألترا إتش دي، دي إل إي دي، بسعر 10300 ريال سعودي بدلًا من 20000 ريال سعودي.
  • تلفزيون ذكي سامسونج 85 بوصة، بدقة 4K الترا إتش دي، كيو إل إي دي، بسعر 9500 ريال سعودي بدلًا من 18000 ريال سعودي.
  • لابتوب هواوي ميت بوك إكس برو 13.9 بوصة، الجيل العاشر، انتل كور i7، 2 جيجابايت نفيديا جي فورس، هارد 1 تيرابايت إس إس دي، بسعر 4900 ريال سعودي بدلًا من 7000 ريال سعودي.
  • هاتف سامسونج جالكسي إس 21 ألترا، باللون الفضي فانتوم، الجيل الخامس، نسخة 256 جيجا، بسعر 4500 ريال سعودي بدلًا من 5400 ريال سعودي.
  • هاتف سامسونج جالكسي إس 20 إف أي، باللون البحري السحابي، الجيل الخامس، نسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام، بسعر 2250 ريال سعودي بدلًا من 3000 ريال سعودي.

طريقة شراء الأجهزة أونلاين من موقع جرير

بعد أن تعرفنا على عروض جرير بالسعودية دعونا نخبركم أنه من خلال الموقع الرسمي لشركة جرير يمكنكم شراء الأجهزة أونلاين، وفيما يلي سنتعرف على طريقة الشراء من الموقع بالخطوات:

  • قم أولًا بالدخول إلى الموقع الرسمي لمكتبة جرير.
  • بعد تصفحك للمنتجات قم باختيار أي منتج ترغب في شراءه واضغط عليه.
  • ستجد على يسار الصفحة “أضف إلى السلة” فقم بالضغط عليها.
  • بعد ذلك قم باختيار المدينة التي تسكن بها في المملكة ليظهر أمامك موعد الاستلام ومصاريف الشحن.
  • قم بالضغط على إنهاء التسوق وسيتم نقلك إلى صفحة أخرى لإدخال بياناتك وطريقة الدفع.
  • بعد الانتهاء من إدخال كل البيانات المطلوبة قم بالضغط على “إتمام عملية الشراء”.

هكذا نكون قد انتهينا من مقال عروض جرير بالسعودية المجمعة وتخفيضات بالجملة على الجوالات واللابتوب والذي تعرفنا من خلاله على مكتبة جرير السعودية والعروض المختلفة التي تقدمها، وكذلك طريقة الشراء أونلاين منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *