عروض الطيران لليوم الوطني 1443

مي 20 سبتمبر 2021 , 12:49

عروض الطيران لليوم الوطني يعد هذا العنوان من أكثر العناوين بحثًا على مواقع التواصل الأجتماعي، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب رغبة الكثير في معرفة أهم العروض المقدمة من قبل شركات الطيران بمناسبة اليوم الوطني.

ماهو اليوم الوطني

  • يعد هذا اليوم من الأيام المميزة بالنسبة للسعودية والسعوديين، حيث أنه يوم الوحدة والتكاتف فهو اليوم الذي تم توحيد المملكة العربية السعودية لتكون مثال للعالم أجمع في الوحدة الوطنية والتماسك، والتكاتف، فلا أحد ينكر فضل هذا اليوم على الأجيال التالية لصدور هذا القرار.
  • وتحول اسم المملكة من الحجاز إلى اسمها الآن المعروف ب المملكة العربية السعودية، ولذلك نجد جميع السعوديين المتواجدين داخل السعودية وخارج حدودها يحتفلون بذكرى هذا اليوم ويحيون ذكراها من خلال ذكر الحدث العظيم، ومحاكاة التراث السعودي، وتذكير الجيل الحديث بما صنعه أجدادهم ليصبحوا على الحال المتواجدين عليه الآن.

 عروض الطيران لليوم الوطني

نظرًا لذكرى اليوم الوطني احتفالا بها تقدم شركات الطيران عروض طيران لليوم الوطني، وأبرز هذه العروض: –

عروض المالديف

يتقدم الطيران السعودي بتقديم العروض الصيفية، وذلك من أجل الاحتفال باليوم الوطني، ومن أهم هذه العروض:

العرض الأول

  • هذا العرض يناسب الأزواج، والعرسان الجدد، حيث أنه يوفر رحلة متجهة من السعودية إلى المالديف، وتكون الإقامة الخاصة بهم في أكبر الفنادق المتواجدة وأكثرهم شهرة وهو فندق تاج إكزوتيكا آند سبا

سعر العرض

  • يصل ثمن العرض المقدم من قبل الطيران السعودي حوالي 8315 ريال سعودي، وهذا خاص بالفرد الواحد.

 مشتملات العرض

  • يتضمن هذا العرض الكثير من المميزات التي تحفزك على اختياره، حيث أنه يشتمل على تذكرة طيران خاصة بالذهاب والعودة، بالإضافة إلى التواجد فيه لمدة أربع ليالي، وتوجد وجبة إفطار وغذاء مجانية.

العرض الثاني

  • يتجه هذا العرض إلى السفر بك من السعودية إلى جزر المالديف، والتواجد كمقيم داخل فندق أداران كلوب رانالهي.

سعر العرض

  • تبلغ قيمة هذا العرض حوالي 6492 ريال سعودي، وهذا للفرد الواحد.

مشتملات العرض

  • يتضمن تذكرة خاصة بالطيران من وإلى السعودية كذهاب وعودة، بالإضافة إلى الإقامة لمدة أربع ليالي بثمن ثلاث ليالي، على أن يكون التنقل باستخدام قارب يمتاز بالسرعة وهو مجاني لا يتم تقاضي مبلغ من المال عليه، كما أن الوجبات الثلاث مجانية.

العرض الثالث

  • يأخذ هذا العرض وجهة الذهاب من المملكة العربية الى المالديف، حيث الإقامة في الفندق الشهير هيريتانس آراه، وهو فندق عالي الجودة يعد واحد من أهم الفنادق المتواجدة حيث أنه يمتاز بخدمته العالية المعروفة بخمس نجوم.

سعر العرض

  • قيمة هذا العرض الجبار تصل إلى حوالي 9181 ريال سعودي للفرد الواحد فقط.

مشتملات العرض

  • يتضمن رحلة ذهاب وعودة من ضمن السعر المذكور في الأعلى، بالإضافة إلى الإقامة لمدة زمنية محددة وهي أربع ليالي، كما أنه يتواجد قارب خاص بالتنقل ولا يتم الحصول على مبلغ من المال مقابل عملية التنقل ووجبات الغذاء المتاحة، حيث أن الفندق يوفر لك ثلاث وجبات مجانية.

عرض اكتشف أثينا

  • يعد هذا العرض من أكثر العروض التي لاقت إعجاب الكثير، وذلك نظرًا لاتجاه الطيران إلى اليونان، والتواجد في فندق أثينا المشهور، والذي يتواجد به غرفة مزدوجة، وهذا ما يشجع العديد من الأزواج على الإقبال على هذا العرض، وذلك من أجل قضاء شهر العسل في اليونان، والاستمتاع بجمال اليونان، والمناظر الخلابة المتواجدة بها والتي تسر أعين الناظرين إليها، وتبعث في داخلهم الشعور بالسعادة، والإحساس بالطمأنينة.

سعر العرض

  • تبلغ القيمة المادية لهذا العرض يبلغ 5145 ريال سعودي، وذلك للفرد الواحد.

مشتملات العرض

  • يتضمن العرض إقامة لمدة أربع ليالي، ورحلة ذهاب وأيضًا رحلة عودة، كذلك وسائل المواصلات الخاصة بالانتقال من المطار وإليه مجانية، بالإضافة إلى توافر وجبة إفطار.

في النهاية نكون قد قدمنا لكم اهو عروض الطيران لليوم الوطني، وذكرنا الأماكن التي يتجه إليها الطيران السعودي وذكر الأسعار الخاصة بكل رحلة، وأيضًا كافة مشتملات الرحلة، بالإضافة إلى ذكر ماهية اليوم الوطني، وسبب الاحتفال به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *