عبارات عن الأم مؤثرة 2021 جميلة

elaphmoh3 24 مايو 2021 , 03:23

عبارات عن الأم مؤثرة 2021 جميلة قد تحتاج استخدامها لتعبر عن حبك لامك في مواقف عديدة أو بعض المناسبات الخاصة بها مثل عيد الأم أو عيد ميلادها، أو ربما في عيد ميلادك تحتاج ان تعبر عن حبك وتقديرك لامك التي هي سر وجودك ودونها لا يمكن  أن توجد أو تصل لما أنت فيه.

عبارات عن الأم مؤثرة 2021 جميلة

هناك تجديد دائم في عبارات الحب للأم فسوف تجد عبارات عن الأم مؤثرة 2021 جميلة لتواكب التطور السريع الذي نعيشه، فلا يمكن أن تكون طريقة التعبير عن المشاعر تجاه من نحب في معزل عن تطور الحياة.

ومن بين تلك العبارات المؤثرة تجد عبارات جميلة و جذابة قد ترى فيها ما تريد قوله بشكل معبر وبليغ، فربما تكون بداخلك الكثير م المشاعر ولكن لا تستطيع التعبير عنها بشكل جيد:

  • أمي مقدار حبي لك لا يقاس أو يوصف، تلك العبارة مع بساطة وإيجاز كلماتها إلا أنها تعبر بشكل كبير عن ما بداخلك بشكل مطلق دون تحديد أو تقييد وعلى من يسمع تلك الكلمات أن يتخيل ما يشاء.
  • لا توجد امرأة على سطح الأرض مثل أمي، العالم مليء السيدات العظيمات الذي أثروا في مجرى حياة البشرية على مر العصور وفي حافة المجالات، ولكن امك هي اكثر امرأة أثرت في حياتك.
  • أمي من أجل نعم الله علي، فنعمة الأم في الحياة تفوق كل النعم ومن دون الام لا يستطيع الإنسان الشعور بأي سعادة مهما استطاع تحقيقه من نجاح أو تقدم.
  • عطاء الأم بلا حدود أو مقابل، فأي إنسان تتعامل معه في حياتك العملية من زملاء وأصدقاء وجيران السبب الأساسي الذي يجمع بينكم هو تبادل المنافع حتى إذا كانت مجرد التسلية ولكن الأم حتى إذا أتعبتها طلباتك فهي لا تتذمر.

عبارات عن الأم مؤثرة 2021 جميلة

كلمات عن الام بالعامية

قد تكون الكلمات بالعامية في بعض الأحيان أبلغ في توصيل ما بداخلك من معاني ومشاعر، فالكلمات البسيطة والدراجة في حياتنا اليومية تكون أسرع في الفهم والوصول للقلب دون تكلف أو معاناة في التفكير.

ومن بين العبارات العامية الشائعة التي تصنف على أنها عبارات عن الأم مؤثرة2021 جميلة ما يلي:

  • أمي أهديك عمري وحياتي، فالحياة تعتبر هدية متواضعة أمام تضحيات الأم الكبيرة والمتواصلة منذ أن حملتك حتى ولادتك وطفولتك وبعد أن كبرت أيضًا فتضحيات الأم لا تتوقف.
  • عيدك عيد أحسن شخص بحياتي، فالأم هي الشخص الأول في حياة أبنائها.
  • يطول عمرك ويأخذ من عمري ويعطيك، يتمنى الأبناء أن يوصل أعمار أمهاتهم ويبقيهم طوال الحياة فوق رؤوسهم.
  • الضيق بين يديك وسع، مهما ضاقت بي الدنيا يا أمي في وجهك يتسع رحاب الدنيا، دوام على رضا أمك وسوف يجعل الله لهمك مخرجًا وبعد العسر يسر.

شاهد أيضا:-خواطر عن الاطفال 2021 كلمات عن براءة الأطفال

عبارات واتس عن حب الأم

بسبب أسلوب الحياة السريع قد يحتاج الأبناء للتعبير عن حبهم لأمهاتهم أو التهنئة بعيد الأم من خلال رسائل الواتس  واختيار عبارات عن الأم مؤثرة 2021 جميلة قد تفيد الكثير من الأبناء خاصة المغتربين، ومنها ما يلي:

  • ابعث سلامي لمن تنحني لها القامات إجلالا، الأم تقدم أعظم التضحيات التي يستطيع أن بقدم عليها أي شخص حتى النبلاء.
  • أطلب دعوة منك ليفرج الله همي، الأم بركة الحياة والطريق إلى رضا الله في طاعتها الأجر والثواب وفي رضاها رضى الله عز وجل.
  • إلا من لم أرى منها غير الابتسامة مع ألمها، لا تشكي الأم يومًا همها أو حزنها لأحد فهي دائمًا تخفي ألمها من أجل إسعاد أبنائها، تسمع شكواهم وتخفف عنهم دون تثقل عاتقهم بهمومها.

شاهد أيضا:-عبارات عن الأم قصيرة معبرة

عبارات للفيس بوك عن الأم

بسبب الانتشار الكبير لوسائل التواصل الاجتماعي أصبح من الشائع التهنئة والتعبير عن المشاعر على تلك الوسائل التي أصبح أغلبية العالم متواجد عليها تلك الأيام، والفيس بوك مليء بالكثير من عبارات عن الأم مؤثرة جميلة مثل:

  • أجمل الحب هو حب أمي، واجمل الكلمات همس أمي.
  • لا حب إلا حبك ولا حياة من دونك ، الأم رمز الحياة وحنانها هو الدافع وراء الاستمرار ومواجهة الصعاب مهما بلغت.
  • لا أملك سوى الدعاء إلى الله بان يوفيها أجرها فليس بيدي أن  اكفأها على ما قدمت لي طوال حياتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *